التبن

اعلانات

التبن

محمد بن سیرین

التبن: مال قليله وكثيره كيفما تصرفت به الحال، لأنه علف الدواب، وهو خارج من الطعام وشريك التراب

شیخ عبدالغنی نابلسی

التبن
هو في المنام مال كثير وخصب لمن أصابه وأدخله منزله، وقد روي أن ابن سيرين نظر إلى تبن في اليقظة، فقال: لو كان هذا في النوم، وقيل من رأى التبن في منامه فليحتفظ الكيس، فهو مال لمن أصابه، ويكون أثره ظاهراً عليه كثيراً، وقيل التبن مال بتعب لأنه لا يوصل إليه إلا بعد الدق.
ومن رأى: أن عنده تبناً نال رزقاً حلالاً أو مئونة لنفسه، فإن أكل في المنام منه شيئاً أكل ثمنه أو نال شدة وقحطاً وجوعا، وإن جعله في مكان لا يليق به كالصناديق والخزائن دل على الغلاء، وموت ما يأكله من الدواب. وربما دل التبن على مال الصدقات لأنه من فضلات الأموال، وكثرة التبن في البلد دليل على كثرة النبات، ويستدل بالتبن على مزروعه، فتبن القمح دال على القمح، وتبن الفول دال على الباقلاء، وتبن الحمص دال عليه، فما رؤي في المنام فيه من كثرة أو قلة عاد على أصله.

میلر

تبن:
إذا حلمت بدرس التبن فسوف تجد خيرات كثيرة في الحياة وإذا كنت مزارعاً فإن محصولك سوف يكون وافراً. إذا رأيت حقول تبن مدروسة حديثاً فإن هذا علامة ازدهار غير عادي.
وإذا كنت رأيت شحنات من التبن تمر في الشارع فسوف تقابل غرباء ذوي نفوذ يضيفون إلى متعتك الشيء الكثير.
إذا حلمت أنك تطعم المواشي تبناً فإن هذا يشير إلى أنك سوف تقدم مساعدة لشخص ما وسوف يعيد إليك المعروف مع الحب ويوصلك إلى المراكز العالية.

خليل بن شاهين الظاهري

 

Advertisement

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق