Home / الجسر

الجسر

الجسر
هو في المنام السنن المستقيمة. وربما دل على العلم والهدى، والصوم والصلاة، وكل ما ينجي الإنسان من عذاب الآخرة وتعب الدنيا. وربما دل على من تقضى الحوائج على يديه كالحاجب والبواب، كما يدل على المال والزوجة والولد والوالدة، وكل جسر على حسبه، فجسر الجادة ذو سلطان، خاصة إذا كان مبنياً بالحجارة والأجر، وإن كان جسراً صغيراً كان بواباً أو حاجباً، فإن صار الجسر المبني بالحجارة مبنياً بالتراب دل على تغيير حال من دل عليه إلى الوضع الأدنى، وإذا صار جسر التراب مبنياً بالحجر، أو الأجر فإنه يدل على الزيادة والخير لمن دل عليه. وأما من صار جسراً فإنه ينال سلطاناً، ويحتاج غيره إليه وإلى جاهه وإلى ما عنده.
میلر
جسر:
إذا رأيت جسراً طويلاً متهدماً ويميل إلى السواد بغموض فسوف تخيم الكآبة بسبب فقدان أعز ممتلكاتك وسوف تنهال عليك أوضاع محزنة. بالنسبة للشباب والعشاق فإن أعز ما في قلوبهم من أمان سوف تمنى بخيبة أمل كأن يكون المحبوب دون مستوى أحلامك.
إذا عبرت الجسر بأمان فإن هذا يعني انتصارا أخيراً على الصعوبات، على الرغم من أن الوسائل لا تكاد تبدو مأمونة العواقب عند استعمالها. ويعني أي تأخير أو عائق أن مصيبة ستحل.
إذا رأيت جسراً ينهار أمامك فخذ حذرك من المعجبين المحتالين والمزيفين.
إذا كانت المياه صافية فهذا يعني الغنى. سوف تعاني من نتائج محزنة لأفضل جهودك إذا نظرت إلى أو اتصلت بالمياه الموحلة أو العكرة في أحلامك.

3 comments

  1. كحلوشة كرامل

    رأيت زوجتي وابني يعبران الجسر وانا وابني الآخر لم نعبر بسبب تهدم الجسرالذي تحته بحر

  2. حلمت اني اقود سيارة سودة وجسر يتهدم كدامي بس عبرت الجسر بخوف وكان اقربائي ينظرون الي متعجبين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*