الحرير

اعلانات

احسائی

الحرير والصوف ونحوهما

وأما  الحرير والصوف ونحوهما فالحرير مال حرام والصوف والقطن والكتان والشعر والوبر مال حلال فمن رأى أنه أصاب وقرا أو قارا من أحد هذه الأصناف فإنه يصيبه خير كثير ورزق واسع

الحرير
يدل في المنام على العشق لمن رآه، ومن لبس الحرير من الملوك يتكبر، وإذا رأيت الحرير على الميت فإنه في نعيم، والحرير الأصفر والأحمر يدلان على مرض، وقيل هما زيت الرجال في الحرب، وثياب الحرير للفقهاء تدل على طلبهم للدنيا، ودعوة للناس إلى البدعة، ولغير الفقهاء تدل على أنهم يعملون أعمالاً يستوجبون بها الجنة، ويصلون بها للرئاسة، ويدل الحرير أيضاً على التزوج بامرأة شريفة، والتسري بجارية حسناء، وتدل رؤية الحريري في المنام على الأفراح، لما عنده من الألوان المفرحة. وربما دلت رؤيته على العالم بالأمور المشكلة، والمفرج للهموم والأنكاد.

میلر

حرير:
إذا حلمت أنك تلبس ثياباً من الحرير فهذا يعني أن الحظ سيحالفك لتحقق طموحاتك وتبني صداقات جديدة مع أشخاص كانوا بعيدين. إذا حلمت فتاة بحرير عتيق فهذا يعني أنها كثيرة الافتخار بأجدادها وأنها ستلاقي قبولاً في عيني شخص ثري لكنه أكبر منها سناً وسوف يتودد إليها. إذا كان الحرير وسخاً أو ممزقاً فهذا يعني أنها ستلوث كبرياءها بأفعالها الشائنة.

خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا الحريرة

 وأما الحريرة فإنها تؤول بجارية سوداء، فمن رأى أنه ذبح حريرة فإنه يفتض جارية وكثرتها حشم وخدم

 

Advertisement

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق