الزيت

اعلانات

الزيت
هو في المنام رزق ومال حلال، وشفاء لمن ادهن به.
ومن رأى: أنه يشرب الزيت فإنه يدل على سحر أو مرض، وزيت الزيتون علم وبركة وهدى ونور ورزق حلال، وما كان من غير الزيتون كالسلجم والبطم فهو مال تغلب عليه الشبهة. وربما دل الزيت على نور الأبصار أو نور القلب. وربما دل على حدوث كسر، فإن صار الزيت الطيب رديئاً دل ذلك على نقض العهد، وإن صار الرديء طيباً دل على حسن المعاملة.

میلر

زيت:
إذا حلمت أنك تمسح نفسك بالزيت فإن هذا ينبئ بوقوع أحداث سوف تصبح فيها شخصاً مرموقاً وأكثر قوة من ذي قبل. إذا حلم شخص أنه يبيع الزيت فإن ذلك يعني فشلاً في محيط الحب. إذا حلمت امرأة أنها تمسح نفسها بالزيت فإن هذا يعني أنها قد تقدم على عمل طائش.

Advertisement

مقالات ذات صلة

24 رأي على “الزيت”

  1. حلمت بانى في طاولة طعام ومعى خالاتى ويوجد صحن فيه فول على القاع وملى بزيت السمسم بدرجة كبيرة … فاخذت الزيت لتقليله على باقى الصحون …. فانسكب الزيت على بنت خالتى وتدعى تيسير … ثم سمعت هاتف التلفون يرن في المنام يقول لى محمد عبدالسميع … صحيت والاذان يرفع …. والحمدلله

  2. حلمت ان امي تحضر لي كسكس تدهنه بالزيت وقالت لي سأدهن هذا الكسكس بالزيت حتى تستعمليه في المستقبل دون إتلافه علما أن الكسكس غير مفور.ثم أعطتني أختي مءزرا أسود اللون مقاسه كبير وعندما إرتديته وجدته ضيقا من جهة البطن (في الحقيقة أستعمل المءزر الأبيض).

  3. hamza حلمت انا زيت لا يوجد في العالم الا عندي و عندي 25 لترا ولما اسةيقصت ادن الفجر هدا رقم هاتفي 0540000000 الجزائر ماهو تفسير هدا الحلم شكرا.

  4. حلمت بأن ام اخت زوجي مدحت لي زيت اسمه نهار للشعر وانا كنت اعرف زين ثاني اسمه ام نهار فقلت لها يمكن غلطانه باسمه وطلعت لي العلبه ام زوجي توريني اسمه وقالت لي اخذيه والعلبه ماكانت مليانه مافيها الاقليل وانارفضت قلت بشتري قالت مو لازم تشترين جربيه بالبدايه واخت رفضت ان امها تعطيني الزيت انتهى الحلم

  5. حلمت بليي شرينا زيت منعند باىع طيبنا بيه من بعد بغيت نرجعه كي رجعتهاه قالي مزيا اصلا خوا صلاحية راحة

  6. رايت في المنام شخص اعرفه اعطاني زت الزيتون في زجاجة ما حكم هذا لتفسير كانت رائحة هذا الزيت طيبة جدا و فرحت به كثيرا

  7. رايت اني اشتريت 5قارورات زيت زيتون لاعطيها لسيدة كانت تعمل معي..علاقتي معها جيدة في الواقع. .ولما اخذتها ااسلمها اليها لم ترد اخذها وانسكب نصيب من قارورتين واخذت الومها و كانها خدعتني وادعي عليها..واستغرب تصرفها..
    للعلم انا في الاربعين .عزباء،عاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق