السماع

اعلانات

السماع
إذا كان السماع في المنام للقرآن الكريم أو مديح النبي صلى الله عليه وسلم أو سماع خطاب، فإن ذلك يدل على الهداية والإنابة إلى الله تعالى، والرجوع إليه سبحانه، وإن سمع غير ذلك كان كمن قال الله تعالى فيهم: ” وإن تدعهم إلى الهدى لا يسمعوا “. واستراق السمع كذب ونميمة. وربما يصيب صاحبه مكروه من جهة السلطان.
ومن رأى: أنه يسمع وكان والياً غزل.
ومن رأى: أنه يستمع إلى إنسان فإنه يريد هتك سره وفضيحته.
ومن رأى: أنه يستمع أقاويل ويتبع أحسنها فإنه ينال بشارة.
ومن رأى: أنه يسمع ويتظاهر بالصمم فإنه يكذب ويتعود ذلك.

میلر

سماء:
إذا رأيت السماء صافية في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستسافر مع أناس مرموقين وتنال حظوة لديهم وترتفع مكانتك.
إذا كانت السماء غائمة فهذا ينذر بوقوع أحداث بغيضة والدخول في مشاكل مع النساء.
إذا حلمت أنك محلق في السماء مع وجوه غريبة ساحرة وحيوانات كانت طيلة الحلم تتساءل إن كنت فعلاً في حلم فهذا يدل على أنه يمكن اختصار واختزال كل المشاكل والآلام الحادة التي تصل حتى إلى أبلد الحواس بكلمة واحدة هي الغيرة فسوف تعاني من الغيرة في علاقتك مع الشخص الذي تحب وسوف يؤدي هذا إلى صدمة تصيب إخلاص كل منكما للآخر.
إذا رأيت السماء في الحلم وقد أصبحت حمراء فسوف يحمل لك المستقبل معه أحداثاً كثيرة وهيجاناً وحوادث شغب.
إذا رأيت سماء مرصعة بالنجوم فإن هذا يعني أمامك محناً كثيرة وجهوداً فوق مستوى البشر قبل أن تصل إلى ذروة طموحك. احذر شرك الأعداء في عملك.
إذا رأيت سماء مضاءة تكتظ بالحشود السماوية فإن هذا يعني بحثاً روحياً كبيراً ولكنك في النهاية سوف تنسحب باتجاه الطبيعة من أجل المؤازرة والعزاء. سوف تكون خائباً في الحظ أيضاً على الأغلب.
إذا رأيت أناساً تعرفهم في السماء فإن هذا ينبئ أنهم على وشك أن يرتكبوا عملاً طائشاً عن طريقك وسوف يكون آخرون هم المتألمين الأبرياء. يعقب هذا الحلم عادة مصائب كبيرة.
إذا صعدت إلى السماء في حلم فسوف تفشل في الاستمتاع بالمركز الذي جاهدت لكي تحرزه وسوف تنتهي المتعة بحزن.
إذا حلم الشبان بالصعود إلى السماء بواسطة سلم فسوف يرتفعون من المراتب الدنيا إلى تلك المراتب البارزة، ولكن سوف يفشلون في الحصول على اطمئنان أو متعة.
إذا حلمت أنك في السماء تقابل المسيح والأصدقاء فسوف تواجه عدة خسارات، ولكن سوف تروض نفسك على تحملها من خلال تفهمك الصحيح للطبيعة الإنسانية.
إذا حلمت بالمدينة السماوية فإن هذا يعني طبيعة قانعة وتقية وأن مشقة سوف تسبب لك أذى صغيراً.

Advertisement

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق