Home / الشيطان

الشيطان

الشيطان

محمد بن سیرین

وأما الشيطان فهو عدو في الدين والدنيا، مكّار خدّاع، غير مكترث بشيء، وإنّما يكون تأويله السلطان، وربما كان الأهل

الشيطان

محمد بن سیرین

الشيطان: عدو مخادع في الدين

شیخ عبدالغنی نابلسی

الشيطان
هو في المنام عدو في الدين والدنيا، مكار خداع، حريص مكابر، لا يبالي ولا يكترث، والشيطان فرح وشطط وشهوة.
ومن رأى: الشيطان يتخبطه فإنه يأكل الربا.
ومن رأى: أن الشيطان يتبعه، فإن عدوه يغره ويغويه.
ومن رأى: أنه يناجي الشيطان فإنه يناجي رجلاً من أعدائه.
ومن رأى: أن الشيطان نزل عليه فإنه ينال إفكاً وإثماً.
ومن رأى: أنه يترأس على الشياطين وهم له مطيعون نال رياسة وشرفاً، وهيبة وجاهاً.
ومن رأى: أنه قيد الشياطين نال نصراً وقوة.
ومن رأى: أنه يعادي الشيطان فإنه رجل مؤمن صادق مطيع لله تعالى.
ومن رأى: الشيطان فرحاً مسروراً إشتغل بالشهوات. وربما دلت رؤية الشيطان على الجواسيس ومسترقي السمع أو دلت على الهمز واللمز.
ومن رأى: أنه صار شيطاناً عبس بالناس وبادر لأذيتهم.

میلر

شيطان:
إذا رأيت الشيطان في الحلم فسوف تقدم على مغامرة خطرة ويجب أن تحفظ على مظهرك محترماً. إذا حلمت أنك قتلته فإن هذا يدل على أنك ستبتعد عن رفقة السوء والشر وسط أمسى وأرقى. فإذا جاء إليك في شكل الأدب فإن ذلك تحذيراً من صداقات زائفة وخاصة الأصدقاء المجاملين المنافقين. وإذا جاءك الشيطان في شكل الثروة أو القوة فلن تتمكن من استخدام تأثيرك ونفوذك لتأمين الانسجام مع الآخرين أو لرفع مستواهم. إذا جاءك الشيطان في شكل الموسيقى فاعلم أنك ستركع أمام إغوائه وسحره. إذا جاءك في شكل امرأة ساحرة فسوف تحطم كل أفكارك ومشاعرك اللطيفة في سبيل معانقة هذا الشخص الكريه. إذا حلمت أنك تعمل على تحصين نفسك ضد الشيطان فسوف تتمكن من نزع واقتلاع رباط الملذات الذاتية والعمل على إعطاء الآخرين كل ما يستحقونه.
إذا حلم المزارعون بالشيطان فهذا يعني محصولاً ذابلاً وموتاً بين المواشي، كما يعني مرضاً في العائلة. ويجب على الرياضيين أن يعتبروا هذا الحلم بمثابة تحذير للاعتناء بأمورهم إذ أنه من المحتمل أن يخاطروا بتجاوز قوانين الدولة. أما بالنسبة للواعظ فإن هذا الحلم برهان لا يمكن إنكاره على إفراطه في الحماس. ويتحتم عليه ألا يعبد الله عن طريق جلد جيرانه بسياط لسانه.
إذا حلمت بالشيطان شخصاً ضخماً متأنقاً على نحو جليل ويرتدي عدداً من الجواهر البراقة في يديه وجسمه ويحاول أن يقنعك بالدخول إلى مسكنه، فإن هذا يحذرك من أشخاص سيئين يسعون إلى تحطيمك عن طريق التملق الماكر. ويتحتم على الفتاة البريئة أن تبحث عن مكان آخر بين الأصدقاء بعد هذا الحلم، وأن تتجنب الاهتمامات الغريبة بها لا سيما تلك التي يبديها نحوها الرجال المتزوجون.
من المحتمل أن تتعرض المرأة ذات الشخصية الضعيفة إلى سلب مجوهراتها ونقودها من قبل غرباء ظاهرياً. كن حذراً من صحبة الشيطان حتى في الأحلام.
الشيطان دائماً نذير يأس. إذا حلمت أن نفوذه يطغي عليك فسوف تسقط في أفخاخ ينصبها لك أعداء في زي أصدقاء. ويعني هذا الحلم للعاشق أنه سوف يفقد إخلاصه بسبب اللهو الداعر.

خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا الشياطين

 وأما الشياطين فإنها تؤول على أوجه:

قال الكرماني: رؤيا الشياطين تؤول برؤيا عدو أو جاسوس لاستراقه السمع

 ومن رأى: كأنه قتل الشيطان نال نصرة وصيتا حسناً

 ومن رأى: أنه شيطان فإنه يكون قد ارتكب إثماً أو أفتري كذبا

 ومن رأى: أنه يناجي شيطاناً فإنه يشاور أعداءه ويظاهرهم في قهر أهل الصلاح فلا يستطيعون ذلك لقوله تعالى ” إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا وليس بضارهم شيئاً إلا بإذن الله “

 ومن رأى: أنه ملك الشياطين وانقادوا له فإنه ينال رياسة وهيبة

71 comments

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته٠قد رأيت في منامي ان الشيطان يلاحقني ليصرعني وكنت فارة منه ثم إلتفت إليه وصارعته ثم رميته بقناة قذرة فأخرج يده ليمسك بي٠تقهقرت جزعه ثم إنطلقت اركض فارة منه وبطريقي وجدت فتيات تجسد فيهن الشيطان يرمقنني بنظرات غريبه٠فأخذت أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وقرأت إحدى المعوذتين ـ لست متأكده أي منهما قرأت بالضبط ـ ثم صعدت لبنايه فوجدت بها اطفال فبدأت أقرأ عليهم ما ذكرت ـ احدى المعوذتين ـ و البسمله والفاتحه غير كامله كررت الآيتين الأولتين لأحفظهم إياها كي لا يتمكن منهم لشطان٠وأرادت بعض الفتيات ان يمكرن بي لكنهن لم يفلحن٠فرأيت وجهي محمرا به سمره وعلى وجنتي كلف يعمهما ثم بدأ يذهب عني ويعتريني حزن على ما حل بوجهي٠وتمت٠

  2. حلمت أن الشيطان متنكر بزي إمرآة وبأنني قتلته عن طريق قصد ولم يبقى يأتي مند ذلك الحين

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته رايت في المنام الشيطان يدخل جسد ابنتي الصغرى فبدأت تتحدث بصوت غليظ ثم خرج مباشرة كان شكله كبير من الجيلاتين الوردي ثم اصبح صغير جدا فبدأت أهدده على أنني سأضعه في قارورة فبدأ يشتعل الى أن احترق كليا فقذفت به في المرحاض
    والسلم عليكم ورحمة الله وبركاته.

  4. حلمت اكثر من مرا أني اقتل الشيطان اول حلم أني في بيتي انا وأمي واخوتي وخرج من الحمام أمراه تشبه أمي ولكن باعين مخفيه فنظرت لامي وبداوا بالصراخ والخوف وبداو يرددوا شيطان فقمت ومسكته من رقبته وبدأت اقرأ أية الكرسي اكثر من مرا الى احترق في يدي فدخلت جميع غرف البيت وشغلت بالتلفاز قران الى ان صحيت ،، ثاني حلم حلمت باني في غرفه نائمه انا وأختي وصديقتي فقلقت من النوم وذهبت لفتح الباب ففتحته بصعوبة وجريت على غرفة أمي وأخذتها لغرفتي وصحيت أختي وذهبت لافتح الباب فوجدت الباب لا ينفتح وكسر مفتاحه فيه وظهر لنا رجل ولكنني لم أرا من غير ظل وقال لنا شىء لا اذكره فوقعت أمي واختي على الارض ويبكون فذهبت اليه ومسكته من رقبته وقرأت ايه الكرسي وايه اخرى لم أتذكرها عندما صحيت ومسكت ماء بارد واكبه عليه وهو يصرخ الى ان اختفى ،، مع العلم أني أخاف منهم جداً أرجو التفسير وشكرا .

    • تقريباً نفس منامي بس أنا شفت شخص متلبسه شيطان وقادم ألي ولم أكن خائفاً منه كمشته من عنقه وبدأت بقراءة أية الكرسي والمعوذات بأذن الشخص الذي يتلبسه الشيطان وكانت جنبي فتاة أعرفها اقول لها أصفعي وجهه وانا أقراء

  5. السلام عليكم … رأيت مرة في حلمي أن تلميذ يدرس معي في الصف أساء إلي فوبخته فجأة إلتفت إلي و هو يبتسم بخبث و يضحك فبدا لي و كأنه شيطان و تركب وجهه بثلاثة تلاميذ …

  6. حلمت النني اقرا القران وكانني احاول سجن شيطان في اناء كبير وله غطاء واتذكر انني قرات سورة الواقعة والملك وكل سورة احفظها لمحاربة الشيطان والعياذ بالله ونجحت في سجنه بفشل الله والقران فما تاويل هذا الحلم من فضلكم

  7. عفوا بفضل الله استغفر الله

  8. السلام عليكم
    حلمت اني كنت اهرب من خطر ولكن ماتذكر اول الحلم ولكن ف اخره لقيت ناس اعرفهم ولا اتذكرهم وكنت احذرهم من خطر وقلت لهم نهرب ظهر لي شيطان وكان يطير من مكان وارتفع ونزل ع صدري وكنت متمدد وتعوذت من الشيطان بعدها راح وشال واحد من اللي كان معي وكنت احاول اقوله ان يتعوذ منه ارجو تفسيره وشكرا .

  9. محمد عبدالله

    اني رايت اني دخلت مكان يوجد فية الكثير من الشياطين واناس غريبون وكانوا يرحبون بي ثم هربت

    والحلم الثاي اني جمعت جيشاً كبيراً وحاربت بة الشيطان وقتلتة ثم عاش مرتن اخرى وهرب

  10. حلمت ان الشيطان يمسك بيد أمي اليسار و كان مظهره ابيض و شفاف كالدخان ثم اقتربت أمي مني لتمسك بيدي و كنت خائفة ان يتنقل الشيطان الي، فاستعوظت و صحوت
    أرجوكم ساعدوني عل الفهم

    • الشيطان ليس له عليكي من سلطان
      يا اختي الشيطان لا يأتي ع هذا الشكل
      دائماً يكون شنع، و يكون مظلم اي داكن اللون

  11. حلمت امي ان ابي يلاحقه وحش او شيطان فما تفسير دلك ساعدوني ولكم الاجر العظيم

    • يا اختي لازم تتبعي دلالات مثل …
      هل ابوكي كان خائف ؟ هل أمك كانت خائفة في الحلم ؟ كيف كان شكله ؟ (ع شكل حيوان، ان كان فما هو) هل أمك نامت ع وضوء؟ ان كذالك فحلمها يقال له رؤيا ليست من الشيطان، و ان كانت ع غير وضوء وانه حلم و انه من الشيطان ارجعي لي برد

  12. السلام عليكم حلمت اني اراقب الشيطان وكان اصلع بدون لباس ولا شعر وهوا يتحرك في ماء يغطي الساق وفجاه هجمت عليه واهبته وهرب الى زاويا والمكان مضلم ثم وجدت خواتم باشكال مختفا اغلبها ذهب واخذتها واهديتها لفتاه ولم يحدث لي اي حالت رعب او خوف

  13. Salami 3alaykom halimto ana chaytana kana yohawilo ghtisabi wkonto o9awimo bikol 9owa asrokh waa9rao lmo3awidatayni fataghayara yajhoho wtahadata ma3i bilotf bian askota 3an 9iraati l9oran fahowa lan ydorani lakini stamarto fil9iraa waramayto fiwajhihi bichayin mitla main wasikh fasarakh fa9omto mina nawm takado nafsiya tan9ati3 Arjo tafsira min fadlik wachokran

  14. حلمت بأن الشيطان يكرهني وينظر لي بنظرة حقد وزعل ارجو التفسير مع العلم انه كان على هيئة انسان وعيناه حمراوتان

  15. Noura almansoori

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليكم الشهر الفضيل
    ورمضان كريم

    حلمت اني وجدت بنت صغيره صايدها ضمور من قلة الاكل في المنزل المجاور وكان مهجور اخذتها اعتنيت فيها وكانت معاي اختي في الحلم وسالتها عن عمرها
    قالت عمري ٢٤
    انصدمت من شكلها وعمرها
    قالت انها هربت من اهلها لتزويجها وهي لا تريد
    وعند تربيتنا لها بدأ يخرج لها قرون وتحتفي للحظه وكنت انا اشعر في المنام ان هذه البنت ليست ببشر وانما شيطان
    وبعدها خلال العب معها لاحظت انا واختي عندما تشعر هذه البنت بالحماس يصبح لونها احمر ويتحول وجه الفتاه لى وجه شيطاني لديها خشم كخشم الشيطان والانياب تضهر والقرون بدات بالنمو
    هربنا الى داخل المنزل
    وذهب بجلب القران وعندما قمت بفتح القران لم اجد الا صفحات بيضاء اغلقت القران وفتحته ووجت بعض الايات بدات بالقراءة ولكن االبنت الشيطان قامت بتخريب الورقه القرانيه الي كنت اقراها

    حاولت بالبحث عن اية الكرسي في القران ولكن لم اجد غير الصفحات البيضاء

    احتاج لتفسر لان دايما اتحلم بالجن واني اقراء القران لمقاومتهم من التهجم علي

  16. مساء الخير،ماذا يعني إذا حلمت أن كنت أقرأ القرآن في الحمام

  17. انا وحسام صاحبي ننظر في المرايا فرايت امراة وهي لم تكن معنا فقلت لحسام تعالئوانظر في المرايا فرءاها ثم اتت وجلست معنا وكانت طريقة نطقها غير مفهومة. فهمت كلمة واحدة وهي تنظر في وتقول انت bogos فاقتربت منها حتئ وفجاة ظهر شعر اصفر علئ رجلها فخفت.وقلت لحسام دقيقة و ارجع ودهبت الئ ابي لكي اقول له وفي تلك اللحظة نهضت من النوم

  18. انا منال وعمري 21 من ليبيا من مذة طويلة كن احلم بشيطان وكان ياتني في الحلم لمدة تلات ايام وفط عندما انيم ابن اختي الذي عمره 8 اشهر في جانبي ويكون دلك من فترة الصباح الباكر من الساعة السابعة وفقط احلم به عندما انيم ابن اختي وانم وفي الحلم لا ياتني في هيئة انسان او اي شيئ ولاكن لا اره فهو ياتني خفي ولاكن احس بجدبه الي وارى اقدامه على الستارة ويقوم بتحريك الاشياء وفي وايضا حاول عضي ولاكن لا اراه احاول ان اقراء القرأن ولاكن لا استطيع فجسمي يكون مخدر ولا استطيع الحراك وذالك حدث فقط عندما كان ابن اختي ينام لدي وصرت اتجنب نومه الى جانبي وعندما تجنبته ذالك لم احلم به ويوم امس حلم اني وقفت لاغلاق باب الغرفة في المرة الاوله لم يغلق وانفتح وعندما رجعت لاغلقة وكان شخص كان خلفة ومسكه ورجع فتحه وخفت تم رجعت الى فرشتي ولا اعرف ما حصل عندمة مدتو يدي اليسرة تم مسكه بقوة ولا ارى شيئ امامي صرت اتعوذ من انادي ولا استطيع وصوتي لا يخرج وتخدرت ولاكن جمعت قوتي وصرخت بقوة باسم اختي نوال حتى افقتها تم رجعت وقرءت المعوذتين وتعودتو من الشيطان لا اعرف لما احس به انه شيطان رغم اني لا اره فهو مخفي ارجو الرد فهذا مهم جدا مع الاحترام

  19. حلمت ان رجلا يصار شيطان لونه اسود ثم دفعه من مكان مرتفع فسقط في الماء ثم خرج جنود الله في الماء بصورة نور وقتلوه ثم احترق ما تفسير ذلك

  20. حلمت بالشيطان على انة فتاة ساحرة تمشى بين الناس ثم بدات تلاحقنى وتحاول اغرائى ثم رايت اخى واقف الى جانب الشيطان وهو ايضا يحاول ان يجعلنى اعصى الله ويقول لى انضم الينا ثم رايت قطارا مسرعا ياتى نحوى فستيقظت فزعا

  21. السلام عليكم رابت في المنام انيدخلت المرحاض فامسكني شخص للم اره من كان فلم يثركني ال بقراءة القران اريد رد

  22. رايت الا شخص ميت يعطي لحم مشوي لزوحته تعطيه لي واكلنا منه نحن الاتنين

  23. رايت جدتي تجمع لحم مفروم

  24. حلمت اني اقوم بضرب الشيطان واني النقل ولكن لم اقتله

  25. واني النقل

  26. حلمت ان الشياطين دخلوا في البيت القديم، و أني كنت اعرف اماكنهم عن طريق طفل يراهم فكنت اقرأ سورة الفاتحة عند رؤية الطفل لهم، و انهم قتلوا شخصاً ما بعرفه و دخلوا فيه و اخذوه في احدى الغرف فلحقتهم و قرأت الفاتحة، لم اكمل السورة من هول المنظر فهربت و انا اقراة الفاتحة

  27. دائما ارئ انسان من كثرة السواد لاأرى ملامحه وينتابني شعور انه شيطان اهاجمه في المنام وتريد ان اقراء اية الكرسي لكن لا اسطتيع

  28. حلمت اني دخلت على الحمام وكان هناك رجل لابس ابيض وحول عيونه اسود وقام وامسك يداي وقمت بالصراخ وبدأت تلاوة ايه الكرسي وبعد ماانهيت تلاوتها استيقضت من النو ارجو التفسير

  29. محمد جمال الدين الخضري

    رأيت في منامي اني حملت شيطان مكبلا ثم ضربته عدة ضربات قوية حتى مات وتطايرت أشلاؤه

  30. حلمت ان الشيطان يسكنني وان عائلتي صارت تربطني لااني افعل اشياء غريبة و لا اتحمل ان يقرأ علي القران

  31. رايت اني اقراء القران والشيطان مقيد وقد ذاب نصفه من القران وفي جانبه ملائكة كالنور والشيوخ وناس تصفق لي وأمي تقف بجانبي مع العلم اني فتاة عزباء وملتزمه بالدين وأمي حامل وملتزمه بالدين والحمدلله

  32. السلام عليكم حلمت انا اني امراه متدينه قارئه قرآن مطيعه لله ومحبه لاهل البيت حلمت بانها كالشيطانه وانا خائف على امي

  33. السلام عليكم
    انا حلمت بروويه غريبه

    حلمت انو دخلت حمام المدرسه وانا بالحمام اكتشفت انو الحمام له باب تاني هذا الباب مدرسه للعالم الجن والشياطين وانا شفتهم
    لم شفتهم وشافوني حاولت ابول وانا ماسكه الباب حقهم عشان مايطلعولي منها وهم روح ينادون بعض
    وانا خلصت وطلعت
    والمدرس حقتنا كانت أولاد وبنات
    بعدين جو هدول الشياطين قعدو يحهجمو علينا ويرمونا بالوساخه وكل وحده قعد يحاول يستقبله واسنانهم كانت بأروع
    اوهم أطفال احجامهم عاديه بس وجهم الأسنان كان بارز
    وكانو كتيرين وطولهم صغير

    بعدين تذكرت انو الشياطين ماتقرب ع الشخص اليه يقراء أية كرسي بديت اقراء ايت كرسي
    بديت اقراء وبداء يقف ازعاجهم وقمت مفجوعه

  34. حلمت أني في الحمام الله يكرمكم و وجهي جهت اليسار سوداء وجاني شيطان مسك يدي اليسار واقول بسم الله واقراءة آية الكرسي فصحيت من النوم فأرجو التفسير
    السلام عليكم

  35. السلام عليكم
    حلمت اني كنت في المطبخ ودخل شخص لا اذكره حامل على ظهره شخص قصير القامه تقريبا شكله قبيح واخبرني انه شيطان بقيت انظر اليه وانا خائفه وقمت اتعوذ من الشيطان كذا مرة وبعدها الفاتحه بس صوتي بدأ يختفي من الخوف وانظر البيه عينه تتلون حتى اصبحت حمراء عند قرائتي لفاتحه بالمرة الثانية استيقظت من الحلم وانا خائفه ووجدت نفسي اردد الفاتحه كملتها بالحقيقة وتعوذت من الشيطان وكان صﻻة الفجر قائمة فقمت وصليت الفجر .

  36. السلام عليكم لقد رأيت في منامي ان الشيطان ياتيني و اتصارع معه و في الاخير يغلبني و ياخذني كزوجة الى أرضه و بني جنسه ارجوكم اارد

  37. Abdalrhman musallam

    لقد حلمت بأن الشياطين خائفة مني كأنهم خائفون من ان اقضي عليهم و نظرت اليهم نظرة و ابتسمت ابتسامة ثقة بالنفس الزائدة الصارمة الشريرة و نظرت إلى المرآة الحائط
    فاندهشت بأن عيوني الزرقاء تندمج باللون الأحمر ؟!!!
    فما تفسير هذه الرؤيا !

  38. حلمت اني امارس الحرام مع شيطان والعياذ بالله وكان شكله شيطان بقرنيين منظره بشع ماتفسبر هذا الحلم ارجوكم

    • J AI VU MA MERE MORTE ENTRE MOI ET CHAYTANE SUR LA FORME D UN JEUNE HOMME NOIR MA MERE ELLE LE POUSSE ET MOI JE CRI SUR LUI ET JE REPETE ALLAHOU AKBAR PLUSIEURE FOIS APRES LA ILAHA ILA ALLAH WAHDAHOU LA CHARIKA LAH

  39. حلمت ان كنت معا بنت خالي ورايت شيطان على شكل امرأة عجوز في بيتنا وهربنا لكن دخل في وكنت خائفه ثم ذهبت الى بيت عمتي وكنت اشوف الشياطين الاخرى في بيتهم ثم قالت لي عمتي سوي نفسك ما تشوفين الشياطين ففعلت

  40. حلمت قبل الفجر بساعة تقريبا إني جالسة في غرفة الجلوس في بيتنا وهي فارغة تماما وظلمة وأنا جالسة بإتجاه القبلة ومغمظة عيوني كاني نايمة وحسيت بشخص أسود جاء من ورائي وإنكب على دماغي كأنو دخل بيه وأنا كنت بقرأ القرآن في قلبي وحتى قبل ما أنام قريت القرآن.
    إهتز يت ووقفت حاول يحضني ويكان يتموج بين صورته البشعة وصورة خطيبي السابق..وأنا في لحظة قلت لنفسي ما راح أضعف ولازم أصده وفضلت أقرأ المعوذتين وهو يحاول يقاوم صوتي و بعدين إفتكرت إن الجن ما يحبو آية الكرسي فضلت أكررها وهو صار ماسك رأسو ويصرخ وبعدين هرب وإختفى تحت الأرض وأنا فقت وأنا نقرا القرآن وأستعوذ من الشيطان.
    أنا موش مش متزوجة ومتحجبة والحمد للله الآن مواضبة على واجباتي الدينية.
    الحلم هذا دائما يتكرر بأشكال متقاربة
    الرجاء التفسير

  41. حلمت اني كل مره اطالع المرايا يطّلع الشيطان ماتطلع صورتي انا .، ؟وش التفسير .

  42. سلام عليكم
    احتاج رد ضروري لو سمحت
    حلمت هذا حلم لما كنت صغيرة
    كنت نايمة في المسجد وحلمت ان شيطان قتل اثنين من اهلي
    الرجاء التفسير

  43. حلمت ان النبي يخطب الناس ويقف بجانب الرسول شيطان وكان النبي يقرا سورة الانسان او القيامة ثم النبي حاول قتلة وتحول الشيطان الى سحلية ثم رماه بشيء وقتلة .

  44. حلمت ان لساني كانت تلف و ما كنت ادري ليه رحت عند ام صديقتي و قالت لي ان الشيطان بحاول الدخول فيني و قال لي اقري القران سورة يوسف و كنت اقرا و احاول اطلعه و كنت ماسكه القران و اقرأ و انتهى الحلم و صحيت

  45. عبد الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ريت اني احمل رجل مقطعة اوصاله في أكياس ويدي أصابها شيء من الرجل
    اخذنا الأكياس وذهبنا لندفن الرجل
    في الدفن أو العزاء كان هناك شخص على أنه شيخ يذكر ويبرم بين أهل العزاء وضع يده على رئسي وبدأ يلف حولي عندما ابتعد عني حولت الهروب من هاذ المكان فنظر الي واتا وسحب إليهم
    عرفت انه الشيطان
    فضهر سيدنا الإمام علي رضي الله عنه
    فقرا عليه وذاب الشيطان بمكانه
    وبعدها علم الجميع أنه الشيطان
    بعدها اطمئن قلبي.
    لاكن عندما استيقظت من النوم كانت يداي تألماني كثيرآ لما أصابها من الرجل المقطع الذي حملته في الكيس في الحلم

  46. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    رايت في منامي ان الشيطان تلبسني
    الرجاء التفسير

  47. حلمت اني صوتي شيطان وبقول انا شيطان من سجين او سجيل وكنت بزعق في والدتي لانه دائمة المضايقة لي في الحقيقة وايضا في الحلم وفي بنت حلمت بيا اني صوتي شيطان كذلك واني بقولها تعمل معاصي

  48. يا شيخ الرد عبر الواتس اب لو سمحت 0776236027 انا حلمت اني دخلت على بيت عمي وصحيو علي وهربت وكانت الدنيا ليل ودخلت المطبخ وبطلع على بيت عمي واذ في ولد صغير مبين عليه الكبر واصلع وطلعت من المطبخ وانا بزحف لورء وهو بيلحق في وكانت امي واختي عادي بحكيلهم هذا جن وما حدا شايفه غيري وبعدها صحيت يا شيخخ يرجئ الرد وبسرعه تكفى

  49. السلام عليكم
    حلمت ان الشيطان متنكر فى صورة شيخ “داعية للدين” ودعانى الى بيته لابيت عنده
    وفى الليلة كانت اصوات الرعد والبرق ونباح الكلاب ومواء القطط .. وكان الشيطان يتربص بى ليقتلنى ولكنه عندما رآنى حدثنى وعينيه مليئة بالمكر لكننى كشفته ولكنى استيقظت قبل ان يحدث اى شئ آخر

  50. حلمت ان الشيطان. علي هيائ . تعبان. ودخل. عندن . البيت. وقا . لية انا الشيطان. هفسد. حياتك. وبعدة. بك . يو . سق . اخوي . معاي . في نفس البت. ولاعت وقامت. حريقة في البيت. والطبيعي. ان. امي. اتهمت . مرتي با ان . ولعت. في البت. ومرتي. عند ابوة. وطالبة. الطلاق. مني من. بع . ماشفت. الشيطا . في الحلم. وانا. الدنيا. خربان . معاية. في. عيشت . كل .

  51. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني انا و زوجتي واطفالي نائمين في غرفة من غرف المنزل واذا بضوء على شكل مثل وانه شيطان يلاحقني وانا اتعوذ بالله من الشيطان الرجيم واقرء اية الكرسي وسورة الفاتحة واذكر البسملة حيث الجو ظلام دامس
    وقمت لكي اشعل اﻻنوار في المنزل واذا بالضوء يلاحقني وكلما التفت عن يميني او عن شمالي اراه حولي ولم استطيع اشعال الضوء حيث كنت اعمل على الكبس على مفتاح الاضوية ولم تعمل
    وجزاكم الله كل الخير

  52. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت اني انا و زوجتي واطفالي نائمين في غرفة من غرف المنزل واذا بضوء على شكل مثل وانه شيطان يلاحقني وانا اتعوذ بالله من الشيطان الرجيم واقرء اية الكرسي وسورة الفاتحة واذكر البسملة حيث الجو ظلام دامس وكنت اضع يدي على رأس زوجتي وانا اقرء آية الكرسي
    وقمت لكي اشعل اﻻنوار في المنزل واذا بالشيطان اللذي على شكل ضوء يلاحقني وكلما التفت عن يميني او عن شمالي اراه حولي وفجأة رأيت خياﻻ لقدميه ولم استطيع اشعال الضوء حيث كنت اعمل على الكبس على مفتاح الاضوية ولم تعمل
    وجزاكم الله كل الخير

  53. في حلم ياشيخ باستمرار احلمه
    وهو اني اموت واكون في اللحظات اﻻخيرة في لفظ اﻻنفاس وانطق بالشهادة مرات متعدده وقبل الموت استيقظ من منامي

  54. رايت شي فوقي ويريد خنقي فقرأت عليه سورة من القرأن ثم استيقظت في المنام فلذل بصديق يمازحني واستيقظت

  55. اعتذر فتبين انه صديق لم اعرفه

  56. السلام عليكم ورحمة الله .
    لقد رأيت الشيطان في المنزل و كان يصارعنا أنا واخوتي و لكن أنا هربت ثم لم أستسلم و قلت لابنة خالتي لنذهب و نقرأ سورة البقرة فذهبنا وبدأت بقراءة آيات من سورة البقرة فقمت من النوم ووجدت نفسي أنهي السورة بصوت عالي .
    وشكرا .

  57. السلام عليكم
    حلمت بحفرة سوداء عند باب مدخل مبنى وكل من يمر من فوقها يتحول الى شيطان وبدأت بالركض خلفي ثم ظهر اخر ضخم اسود داكن و يضع عبائة على ضهره و بدات بمصارعته ثم استيقظت

  58. أنا شفت شخص متلبسه شيطان وقادم ألي ولم أكن خائفاً منه كمشته من عنقه وبدأت بقراءة أية الكرسي والمعوذات بأذن الشخص الذي يتلبسه الشيطان وكانت جنبي فتاة أعرفها اقول لها أصفعي وجهه وانا أقراء

    • حلمت أني في مكان كأنه على البحر وان هناك أشياء تيخفنا مثل رأيت رجل لشخص من بعيد تحت الطاوله وهو غير موجود
      تم إجت واحده جميله وواحد بجانبها
      واكتشفت انهم شياطين ويلحقون فينا أوقعتهم على الارض وفضلت اضرب بالست برجلي وهي لا تقاومني
      تم صحيت من النوم
      انا متزوجهوعندي اولاد

  59. حلمت اني بدار لوحدي ونظرت للباب لقيت شيطان واقف بلش يقرب مني يمشي شوي شوي صرت اصرخ وبلشت اضرب فية وبكا الو قرنين كرمت واحد (قرنو)وطعنتو فية بعدين هربت وطلعت برا بيت وشفت اخوي قلتلو شو صار قالي هسا راح ينتقم مني خفت وصرت اعيط وصحيت ع اذان فجر

  60. حلمت ان الشيطان صديق لي مرتين متتاليتين وكان أفضل من البشر حيث كنت أعامله وكأنه صديقي المفضل وفِي الحلم كنت احاول التقرب منه ما دلاله هذا الحلم؟!

  61. حلمت أن زوجى جاء اللى وكان يحدثنا ولكنى عندما نظرت له فى عينه ادركت انه الشيطان وقلت له انت لست زوجى انت شيطان ورايته يتحول شكله لهيئة غريبة ونفع فى اذنى هواء واستيقظت واستعذت من الشيطان وصايا ركعتين لله ونمت فحلت أن زوجى جاء من الخارج وكسر احد ارجل المنضدة فقلت له لماذا فعلت ذلك فلم يجيب وعندما اقتربت منه رايت عيناه انه الشيطان ثانيا فامسكت راس زوجى وقلت له انا لا اخاف منك واخذت لقراءه القران عليه وهو يبتسم بطريقة غريبة ثم وجدت ابنى يجذبنى من يدى ابتعد عنه واستيقظ

  62. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    حلمت بواحدة اعرفها تقتل اصدقائي و عيلتي و تقول ما راح اسيبكم و لما سألتها انتي مين قالت انا الشيطان فتعوذت و تعوذت بس ما مشيت و جت و قتلتني و بعديها صحيت ثاني فالحلم يعني و اشوفها تغري الناس ال اعرفهم و بعدها تقتلهم و بعدها سمعت تمتمة او صوت قدامي يحذر الناس يقول هى على البنت دي يعني انها تبي تتزوجني و صرت اقول ما ابي ما ابي و بعدها صحيت من النوم (انا بنت)

  63. السلام عليكم حلمت أن الشيطان كان طفل صغير و كان ناءم ماذا يعني حلمي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*