Home / الغضب

الغضب

Sponsored Links

الغضب
هو في المنام سجن، فمن رأى أنه خرج من داره غاضباً فإنه يسجن، وإن غضب لأجل الدنيا فإنه مستخف بدين الله تعالى، وإن كان لأجل الله تعالى فإنه يصيب قوة وولاية.

میلر

غضب:
إذا حلمت أنك غاضب وتصرخ وتشتم وتكسر الأشياء حولك فهذا ينبئ بأن أصدقاءك سيتشاجرون ويصابون بأذى. إذا رأيت آخرين غاضبين فهذا ينبئ بأن أحوال تجارتك ستسوء وستفقد السعادة في علاقاتك الاجتماعية. إذا رأت فتاة حبيبها في ثورة غضب فهذا ينبئ بالفتور في علاقتهما بسبب حدوث سوء تفاهم بينهما.
إذا حلمت بالغضب فإن هذا يدل على أن تجربة بغيضة تنتظرك. خيبات الأمل فيمن تحب والمواثيق المنكوث بها أو الأعداء قد تقوم بهجمات جديدة على ممتلكاتك أو شخصيتك. أما الأحلام التي ترى فيها الأصدقاء أو الأقارب غاضبين منك بينما تقابل أنت غضبهم بهدوء فإنها تدل على أنها سوف تتوسط لإصلاح ذات البين بين أصدقاء متنازعين وسوف تكسب ودهم وعرفانهم بالجميل.

خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا الغضب

 وأما الغضب، فمن رأى أنه اغتاظ على إنسان فإن أمره يضطرب وماله يذهب لقوله تعالى ” ورد الله الذين كفروا بغيظهم ” الآية

وإن رأى أنه غضب على إنسان لأجل الدنيا فإنه متهاون بدين الله تعالى

وإن رأى أنه غضب لأجل الله تعالى فإنه يصيب ولاية لقوله تعالى ” ولما سكت عن موسى الغضب أخذ الألواح “

Advertisements

7 comments

  1. يوه وييا تون تار ڢل ڤلج غار سين تون تون ربينا شان زين دوامي دانيس هورا يوكن كركوكي ورن وارن هولي يون لوكي آيران زين الدمدومه يون تون رايف هات يو خسيس تنان يون غي ايران زان زان مني منيو
    ههههههههههههعه تان روب ها خافي زبيني هههههه تو راي بو اسبول

  2. انا حلمت انى امر من امام بيت حبيبتى انا وامى وابى واخوتى فئذا بها تقطع علينا الطريق وتسلم عليهم وانا طرقطهم ومشيت وذا بئبيها يئتى وقلت له وانا امر السلام عليكم رد علي السلام وبعد دقيقه سمعت زعيق اذا ابيها تعارك معها ومع اهلى جئتو سريعا رضيت اهلى وزعقة كثيرا لى ابيها وهو كان بداخل البيت لم اره على الرغم انهو الان بيننا وبينهو مشاكل ما تفسير هذا ارجو الرد وشكرا

  3. شفت في المنام دايما..اشوف ان احد من اقربائي زعلان مني ..وهو زعلا مني في الحقيقة ماتفسيره ارجوكم..3 مرات اشوفه

  4. انا حلمت بشخص احبه يتعصب علي

  5. سلام عليكم
    نمو خالتي هي ميتة فعلا جائت و هي مدعوة ولكن كانت غاضبة عل أخيها

  6. سلام عليكم
    نمت بنت خالي غاضبة مني

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*