المنديل

اعلانات

المنديل
هو في المنام دال على الرفق، أو الزوجة، أو الولد، خاصة إن كان مطرزاً فإنه يدل على المعاني اللطيفة والفضل الكثير لأنه يتوقى به من الحر والبرد، ويحمل به ثم يصلى عليه، وهو أمان وإمارة للأخذ والعطاء، وينفض به الغبار عن الوجه والثياب، والمنديل خادم.
ومن رأى: أنه يعقد منديلاً من مناديل الصباغين فإنه يتزوج إمرأة زانية.

میلر

منديل:
ينبئ المنديل في الحلم بمسرات وأفراح عابرة بالنسبة لك. وبالنسبة للمرأة: إذا رأيت منديلاً قذراً في الحلم فهذا ينبئ بأنها سوف تتعرض لإغراء يجرها إلى سبيل الخزي والعار.
إذا حلمت بالمناديل فإن هذا يعني شؤوناً مفاجئة طارئة. إذا فقدت منديلاً فإن هذا ينذر بعمل فاشل لا يدلك فيه. إذا رأيت مناديل ممزقة فإن هذا ينبئ أن مشاجرات العشاق سوف تصل إلى درجة يستحيل فيها الصلح.
إذا رأيت مناديل ملطخة فإن هذا ينبئ أن زملاء غير متجانسين سوف يفسدونك. إذا رأيت مناديل بيضاء نقية بأعداد ضخمة فإن هذا ينبئ أنك سوف تقاوم تملقاً ملحاً من أصدقاء شريري الطباع وغير مخلصين، وبذلك سوف تضمن الدخول إلى علاقات الحب والزواج السامية. إذا رأيت مناديل ملونة فإن هذا يدل على أنك سوف تدير ارتباطات بعبقرية كبيرة بحيث تتملص من الخزي، إذ أن أعمالك قد لا تكون أخلاقية على نحو دقيق. إذا رأيت مناديل حريرية فإن هذا يعني أن شخصيتك المرحة والمتألقة سوف تلقي بهجتها المشعة على الآخرين فتجعل لنفسك بذلك وجوداً محظوظاً. إذا لوحت فتاة بمنديل مودعة أو مقرة بشيء أو رأت آخرين يفعلون ذلك فإن هذا يعني أنها سوف تقوم برحلة متعة مريبة عما قريب أو قد تعيش عمداً محنة خزي لتأمين متعة وهمية.

خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا المنديل

 وأما المنديل إذا كان من قطن أو كتان فإنه حصول منفعة من رجل زكي، وإذا كان من ابريسم أو قز فحصول منفعة من رجل غير مصلح

 ومن رأى: أن منديله ضاع فإنه يدل على خسارة شيء يسير من ماله

 وبالمجمل فإن رؤيا المنديل يؤول على ثلاثة أوجه: منفعة وجارية وبنت وعطية قليلة

Advertisement

3 آراء على “المنديل”

  1. رايت في منامي اني اطلب منديل من زميلي في العمل و اعطاني منديل ورقي. عزبا و صليت استخارة للاني معجبة بزميلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق