الوادي

اعلانات

الوادي
هو في المنام دال على السفر المتعب، أو على الإنسان الصعب المراس. وربما دلت رؤيته على الأعمال الصالحة والقربات إلى الله بالإنفاق الطيب. وربما دل الوادي على ساكنيه أو ما يزرع فيه، وإن كان الرائي أهلاً للملك ملك وانتصر على أعدائه، وإن كان صالحاً ظهرت منه كرامات كثيرة، لقوله تعالى: ” فلما أتاها نودي من شاطئ الواد الأيمن “. وربما دل ذلك على نزول الغيث. وربما دل الحلول في الوادي على تحمل الرسالة إلى الجبابرة، لقوله تعالى: ” هل أتاك حديث موسى إذ ناداه ربه بالواد المقدس طوى، اذهب إلى فرعون إنه طغى “. وربما دل الوادي على السجن لاحتواء الجبال عليه، والدخول والخروج منه.
ومن رأى: أنه يسبح في واد مستوياً حتى يبلغ موضعاً يريده فإنه يدخل في عمل السلطان وتقضى حاجته، والوادي يدل على المحارب القاطع للطريق، ومن حفر وادياً مات أحد أهله، والوادي يدل على قضاء الحاجة لمن رأى أنه سقط في واد ولم يتألم فإنه ينال فائدة من سلطان أو هداية من رئيس.
ومن رأى: أنه سكن في واد بلا زرع فإنه يحج.
ومن رأى: أنه هائم في واد فإنه يقول الشعر.

میلر

وادي:
إذا حلمت أنك مشيت في وديان خضراء تسر العين فإن هذا ينبئ بحدوث تحسن على صعيد العمل وتفاهم وانسجام العشاق. إذا كان الوادي أجرد قاحلاً فهذا ينبئ بأن العكس هو الذي سيحصل. إذا كان الوادي مستنقعاً فهذا ينبئ بإصابتك بالمرض والفقر والحرمان.
إذا حلمت أنك محمول فوق الوديان فهذا ينبئ أنك ستصاب بخسائر فادحة بسبب إهمالك لعملك والجريان وراء الملذات والشهوات المغرية.

Advertisement

5 آراء على “الوادي”

    1. حلمت أنك محمول فوق الوديان فهذا ينبئ أنك ستصاب بخسائر فادحة بسبب إهمالك لعملك والجريان وراء الملذات والشهوات المغرية.

  1. حلمت اختي انني واياها قطعنا الوادي وسقطت زميلتنا في الوادي ورأت مدير اللعمل بعد قطعنا الوادي

  2. حلمت باني انا وعائلتي بالسيارة وكنا في بستان لينا واذا جاءنا وادي كان قليل وانا كنت ادخل فيه رجلي وفجأة زاد من قوته فنادتني ماما للسيارة ودخلت ليها و رحنا نهرب من الوادي والمياه كانت غزيرة جدا وتجري بسرعة كبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق