انكسار رجله ، انخلاعها

انكسار رجله ، انخلاعها فی المنام

 انكسار رجله ، انخلاعها

وإن رأى انكسار رجله وهو يريد سفراً، فليُقمْ ولا يبرح وإن خلعت فإن امرأته تمرض

 تفسير رؤية كسر الساق أو اليد في المنام

رؤية اليد في المنام إشارة إلى القوة التي يعتمد عليها الرائي في حياته الشخصية ، وقد تشير إلى الأخ الشقيق ، ورؤية اليد المكسورة في المنام التي تم تأويلها حسب الحالة التي تظهر فيها وحسب حالة الرائي .

تفسير رؤية اليد المكسور في المنام:
١- قد تكون رؤية اليد المكسورة في المنام إشارة إلى الشدة والمعاناة التي يعاني منها الأخ ويعيشها في حياته وذلك يتوجب على الرائي مساعدة أخيه.

٢-  تم تأويل رؤية اليد المكسورة في المنام على أنها ضعف الرائي وضياع قوته وعدم قدرته على كسب الرزق .

٣- اليد اليمنى في المنام إشارة إلى الابن والأب والأخ ، أما اليد اليسرى فهي إشارة إلى الابنة او الزوجة او الاخت أو الام .

٤- من رأى في منامه أن يده اليمنى كسرت فإنها إشارة على موت شخص عزيز عليه من الأب أو الأخ أو الابن ، أما قطع الد اليسرى فيسير إلى موت الام أو الاخت او الابنة .

تفسير رؤية القدم المكسورة في المنام :
١- القدم في المنام إشارة إلى الشخص المقرب الذي يعتبر سند وعون الرائي في أوقات الشدة ، وهو الذي يشاركه أوقات فرحه وسعادته، وذلك رؤية القدم المكسورة قد نكون إشارة إلى مرض هذا الشخص أو موته.

٢- قد تكون رؤية القدم المكسورة في المنام إشارة إلى الشدة التي يقع فيها الرائي، أو تعرضه للظلم من قبل الحاكم او المدير ، أو قد تكون إشارة إلى موت شخص مريض.

٣- أما رؤية الجبس أو الجبيرة في المنام فإنها إشارة إلى الخير والغنى والصحة التي تصاحب أبناء الرائي وزوجته ، أو إلى المكانة العالية للرائي ورفعته، وقد تكون دليل على تدين الرائي ورفعة امرة وتمسكه بالدين والعلوم النافعة، ، ورؤية الجبيرة في منام المريض تشير إلى شفاؤه وذهاب مرضه.

٤- إذا رأى شخص في منامه أن الحاكم يقطع يديه وقدميه فإن هذا إشارة إلى توبة الرائي وبعده عن المعاصي

٥-  إذا رأى الشخص كسر قدمه اليسرى فإن هذا إشارة إلى خطبة ابنته العزباء، أو حمل الزوجة في بنت.

٦- رؤية كسر القدم اليمنى تشير إلى مرض الابن، أما رؤية خلع الساق في المنام فتشير إلى مرض الزوجة

٧- قد يكون كسر القدم إشارة إلى خسارة نصف ثروة التاجر

.٨- قد يشير كسر القدم على كثرة اقتراض الديون والمرور ببعض المصائب والمشاكل التي قد تصيب الرائي .

٩- العثور على قدم مكسورة قد يشير إلى مرور الرائي ببعض المشاكل في الحياة العملية، وانطفاء الحماسة والعزيمة وصعوبة الوصول إلى الأحلام والأمنيات المستقبلية

١٠- رؤية قدم شخص آخر مكسورة في المنام تشير إلى الزواج من شخص طيب و ودود ويسانده ويدعمه في معظم أمور حياته كما أنه يعامله بالحسنى ويكون خير من الله واستجابة للدعاء .

١١- من رأى في منامه أن قدمه من حديد فإنها إشارة إلى طول العمر

١٢- إذا رأى شخص أن له قدم أطول من الأخرى فإنها إشارة إلى السفر القريب لمدة طويلة، أما إذا رأى أن قدمه تحترق فإنها إشارة إلى تغيير الحياة المعيشية .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button