جثة

اعلانات

جثة:
إذا حلمت بجثة فإن ذلك يشكل شؤماً على السعادة إذ أن هذا الحلم يشير إلى أنباء محزنة عن الغائب ومشاريع عمل محبطة. سوف يعاني الشاب من عدة خيبات وسوف يتلاشى الفرح.
إذا رأيت جثة موضوعة في نعش، فهذا يعني متاعب حالية للحالم.
إذا رأيت جثة بلباس أسود، فهذا يعني موتاً عنيفاً لصديق أو إرباكات عمل يائسة.
إذا حلمت برؤية حقل معركة مغطى بالجثث، فإن هذا يشير إلى حرب ونزاع عام بين البلاد ويشير إلى وظائف سياسية.
إذا رأيت جثة حيوان فهذا يعني وضعاً غير صحي للعمل والصحة معاً.
إذا رأيت جثة لأي واحد من عائلتك الحالية فإن هذا يعني الموت لهذا الشخص، أو لأحد أفراد العائلة، أبو يعني فتناً خطيرة للعلاقات العائلية، وأيضاً عملاً موحشاً وغير عادي.
وبالنسبة للمحبين، فإنه علامة فشل مؤكدة للحفاظ على المواعيد ذات الصيغة الهامة.
إذا وضعت نقوداً على عيون جثة في أحلامك، فهذا يعني أنك سوف ترى أعداء غير مرئيين يسرقونك عندما تكون ضعيفاً. إذا وضعتها فقط على عين واحدة فسوف تكون قادراً على إعادة ثروة مفقودة بعد كفاح يغلب عليه اليأس. هذا الحلم يعني للفتاة مصيبة وخسراناً بسبب إعطاء ثقتها لأشخاص ماكرين.
إذا حلمت فتاة أن مسؤول المخزن الذي تعمل فيه قد أصبح جثة وأنها تراه عندما تجلس قربة حليق الذقن ونظيف الوجه، فإنه ينبئ أنها سوف تكون دون مستوى الكمال الذي يراه فيها حبيبها. إذا رأت رأس الجثة يسقط عن الجسم، فإن هذا يحذرها من أعداء غير منظورين سوف يؤذونها ويحطون من قدرها في نظر صاحب عملها. إن رؤية الجثة في مخزن نبئ أن حسراناً وتعاسة سوف يؤثران على كل المعنيين بهذا.
ثمة أناس لا يقومون بما هو صحيح ولا يصغون إلى ضمائرهم. سوف يكون ثمة وجهة نظر متشائمة فيما يتعلق بالطمأنينة والعمل الناجح.

Advertisement

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق