حجرة

اعلانات

الحجرة

محمد بن سیرین

الحجرة: دالة على زوجة، فإن نزل عنها وهو لا يضمر ركوبها أو خلع لجامها أو أطلقها، طلق زوجته وإن كان أضمر العود إليها، وإنما نزل لأمر عرض له أو لحاجة، فإن كانت بسرجها عند ذلك فلعلها تكون امرأته حاضت فأمسك عنها وإن كان نزوله لركوب غيرها تزوج عليها أو تسرى على قدر المركوب الثاني، وإن ولى حين نزوله عنها مسافراً عنها ماشياً، أو بال في حين نزوله على الأرض دماً، فإنه مشتغل عنها بالزنا، لأنّ الأرض امرأة، والبول نكاح، والدم حرام وتدل الحجرة أيضاً على العقدة من المال والغلات والرباع، لأن ثمنها معقود في رقبتها مع ما يعود من نفع بطنها، وهي من النساء امرأة شريفة نافعة، ومواتاتها على قدر مواتاتها في المنام

شیخ عبدالغنی نابلسی

حجرة:
تدل رؤية الحجارة في الحلم على مشاكل وهموم وإخفاقات لا نهاية لها.
وإذا حلمت أنك تمشي بين الصخور أو الحجارة فهذا يعني أنك ستعيش فترة من الزمن في ضيق وشظف. وإذا عقدت صفقة في أراض صخورها وحجارتها غنية بالمعادن فهذا يعني نجاحك وازدهار تجارتك بعد فترة من الركود.
وإذا خسرت من الصفقة فتوقع الضيق والهم. وإذا حلمت أن قلق جداً على توقف التجارة فإن هذا يدل على نجاحك في بيع أو شراء أشياء تجلب لك الربح. رؤية الحصى أو الحجارة الصغيرة في الحلم تدل على هموم ومشاكل بسيطة. وإذا حلمت أنك تلقي الحجارة فهذا يعني أنك ستعاتب شخصاً. إذا رأيت أنك تلقي الحصى والحجارة على شخص تتحارب معه فهذا يعني أنك ستنجو من ضيق وخطر بسب اهتمامك بالمبادئ والقيم الصحية.

Advertisement

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق