Home / زوج

زوج

Sponsored Links

زوج:
إذا حلمت أن زوجك تركك دون أن تعرفي لماذا فسوف تنشأ مشادة بينكما ولكن صلحاً غير متوقع سوف يتم، إذا أساء زوجك معاملتك ووبخك بقسوة على عدم الإخلاص فسوف تلمسين عنايته وثقته ولكن متاعب أخرى سوف تحل.
ويحذرك هذا الحلم في أن تكوني أكثر حكمة وتحفظاً عند تقبل إعجاب رجال آخرين. إذا رأيت زوجك ميتاً فسوف تنتابك الخيبة والحزن، إذا رأيته شاحباً ومهموماً فإن المرض سيحل ثقيلاً عليك إذ أن أحد أفراد العائلة سوف يبقى طريح الفراش لفترة من الزمن. إذا رأيته مرحاً ووسيماً فسوف يمتلئ منزلك بالسعادة وسوف تكون دلائل نجاحك براقة. إذا كان مريضاً في الحلم فسوف يسيء معاملتك وسوف يخونك.
إذا حلمت أنه وقع في حب امرأة أخرى فسوف يهجر في الحال بيئته هذه ويبحث عن المتعة في أماكن أخرى.
إذا وقعت أنت في حب زوج امرأة أخرى في أحلامك فإن هذا يعني أنك لست سعيد في الزواج ولست سعيدة بدون زواج ولكن فرص السعادة مريبة. إذا حلمت فتاة عازبة أن لديها زوجاً فإن هذا يعني أنها تفتقر إلى النعم التي تعجب الرجال.
إذا حلمت أن زوجك رحل عنك وبينما كان يبتعد صار أضخم حجماً فإن جو البيئة المتنافر سوف يحول دون الانسجام السريع. إذا تم تجنب النهايات المقيتة فسوف يعود الانسجام إلى ما كان عليه.
إذا حلمت امرأة أنها رأت زوجها في موقف مريب مع طرف لا شبهة عليه فإن هذا يدل على أنها سوف تواجه مشكلة بسبب حماقة الأصدقاء.
إذا حلمت أن زوجها قتل وهو مع امرأة أخرى وتبعت موته فضيحة فسوف تتعرض لخطر الانفصال عنه أو لفقدان ممتلكات.
تعقب هذا الحلم عادة أوضاع غير مؤاتية وأن كان الشر يبالغ به أحياناً.

Advertisements

7 comments

  1. salam hallimtou kani tazawajtou min akhi wa ana fil hakika motala9

  2. salam halimtou kana zawjati toudagin wa ana a9oulo laha ila aina anti dahiba wa tala9tuha

  3. Salam 7limto ana zawji tazawaja 3laya w howa sa3id m3a zawjatihi ama ana fa konto ta3isa w abki bi chida….arjo minkom an tofasiro li hada lholm

    • احسني معاملته قبل ان تفقديه وليكن الله امام عينك دائما لتحافظي على زوجك وبيتك وتعيشي سعيدة

  4. Salam 3alaykoum hkemtek bien ana zawji yakononi ma3a imraa safra Walaha waled

  5. Salm alykom halmt ana zawj tazawj alaya bi bant sdikat wa ana a9oul lih talakeha wa howa la yrouk y9ol liya anti sawfa tossafirina almrjo ajwba

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*