قطار

قطار:
تدل رؤية القطار في الحلم على أنك ستقوم برحلة بعد فترة قصيرة. إذا كنت في قطار لا يقطر عربات وراءه وكان ينطلق مسرعاً فإن هذا ينبئ بأنك ستقلق كثيراً على أمور لا تلبث أن تنتهي لصالحك، إذا رأيت قطار شحن في الحلم فهذا ينبئ بحدوث تغيرات سوف تؤدي إلى صعود نجمك ونجاحك، إذا حلمت أنك جالس على سطح عربة نوم في القطار فهذا ينبئ بأنك ستقوم مع رفيق لا تحبه وسوف تهدر معه الوقت والمال اللذين يمكن لك أن تستفيد منهما بطريقة أخرى أكثر جدوى لذا يتحتم عليك أن تسعى إلى تجنب ذلك الشخص.

14 Comments

1. mariam
    mariam07-10-2013

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    تقدم لخطبة أختي شاب، استخارت وبعد الفجر رأت هذه الرؤيا
    رأت نفسها مع إثنين من صديقاتها، الأولى اسمها زينب و الثانية مريم ، يركبن القطار. كان القطار عامراً بالفوضى وغير آمين لكنها لم تبالي بما أنها مع صديقاتها و من ثم رأت صديقاتها خارج القطار على الرصيف فغضبت و لم تشعر بالأمان لوجودها هناك . فتقدمت حيث وجدت مكان هادئ وآمن و وجدت كرسي جديد و نظيف لكنه كان مبتل فخافت على ملابسها و لم تجلس وبقيت واقفة ، و إذ برجل قال لها اجلسي لماذا انتي واقفة (لم ترى هذا الرجل) فجلست على نفس الكرسي المبتل اللذي رفضت الجلوس عليه من قبل. وبقيت تتفرج في الخارج منبهر بالمنظر الخلاب، كان القطار يسير وسط بحر هادئ نصفه تحت الماء ونصفه فوق الماء، وإذ بنفس الرجل يقول لها لقد إنكسر كرسيك فقالت صحيح لم انتبه بقيت منشغلة بالمناظر الطبيعية. ثم كأنهم وصلوا إلى مصر( أختي من تونس ) ثم التقت بصديقاتها وقالت لهما لماذا ذهبتما؟ فقالتا نزلنا و اردنا أن نقول لكي هيا معنا لكن ذهب القطار وقال لنا الرجل اذهبا على الأقدام ستصلا قبل القطار ( وحقاً وصلت بعدهما بالقطار ) فقالت خسارة لم تبقيا فكانت المناظر جميلة للغاية .

faycal12-12-2014

okhti allaho a3lam ya ima ken khatabak wehed o jeyek e tani .7a ta8balih li fatra o be3ed 7adek aw malak mina allah eli howa fi manemek ikalmak o matchofih ..howa lisa3dek al 3aybo aladi fi khatibek….allahi waf9ek

2. khaled
    khaled06-02-2014

{قَالَ لَا يَأْتِيكُمَا طَعَامٌ تُرْزَقَانِهِ إِلَّا نَبَّأْتُكُمَا بِتَأْوِيلِهِ قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَكُمَا ذَلِكُمَا مِمَّا عَلَّمَنِي رَبِّي إِنِّي تَرَكْتُ مِلَّةَ قَوْمٍ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَهُمْ بِالْآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ} [يوسف : 37]

{رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا
    وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ} [يوسف : 101]

tafsirak ya akhi anak tchouf tafsir al9oren likay tfaser ma3na alayet

3. شيماء محمد
    شيماء محمد06-11-2014

حلمت بان شاب جاء واخذنى معه على قطار شبه مهجور وليس به كراسى ولكن القطار كان مسرعا جدا وهذا الشاب كان قد طلبنى للزواج قبل ركوب القطار ونحن فى القطار البسنى سلسله من \هب وبها دلايات وشكلها جميل وهذا تعبير لاعجابه وحبه لى ثم جلسنا واخرجنا قدمنا خارجا ولكنى شعرت ان هناك خطر قد يصيبه فادخلت قدمى وقلت له احذر وادخلها مسرعا مع ان لم يكن هناك شئ ولكن شعرت بذلك فقط

4. merabti
    merabti09-15-2014

j ai révé que j étais avec ma soeur dans le paradis et on été bouche bé de la beauté aprés j me suis retrouvé dans un train avec un bébé dans mes bras mes soeurs voulais venir mais le train a déja démarré

5. maria
    maria10-30-2014

na,te rouhi rayha nahrag ,3a wahad fou9e al 9*itare fou9ou machi al daral ou rani haba na3raf tafsirou

fahmena mli7 okhti fi mnemtek bech nejmo nse3douk fi tafssirha inchallah

6. عزيزة
    عزيزة11-02-2014

رايت في رؤية انا انا وامي وبنت عمي اسمها فضيلة ركبنا في القطار وانا احمل في يدي صبي صغير . وفي غرف القطار كان نسوة جالة ومعهم عرسة مسطورة وايضا كانت عجوز عندها حنة فدهبة انت عمي واخدة الحناء واعطتني الحناء ووضعتها على يدي الحناء فكان تسقط مني ولما جاءة العجوز ومعها الحناء اعطتني ايها ووضعتها وتبتب الحناء في يدي وكانت تتكلم مع امي واخبرتها انا راح تشتري التمر…….وشكرا ارجو تفسيره
    انا غير متزوج
    الحمدلله اصلي صلاة في وقتها

faycal12-12-2014

tafsirek chwaya twil ya okhti …walakin fiha khir inchallah

7. asmaa
    asmaa11-16-2014

halimto anani konto fi almadrasa wafajatane tahawalate ila 9itarin wa ana koneto wa9ifatan fi alma9sorati alamamiyati wafajatan 3ined i9tirabi mina al mahata kanat ibenaton cha3eroha boto9ali lakine lam ara wajehaha lianaha kanat modiratan daheraha toma mara 3alayha ana 3omri 15 waana azalo aderoso wa3ilmane ana almadrasa alti halimto biha hiya almadrasa alti adroso fiha

8. Yosr
    Yosr12-09-2014

حلمت باناني مع خطبي السابق بالقطار و كنا الطريق طويل جدا و كانت المناظر جميلة جدا و عند المساء اخذ اللحاف و غطى نفسه و غطاني بنفس اللحاف و ذهبنا الى تركيا و من تركيا ذهبنا الى كندا اين كان يسكن و كانت الرحلة بالطائرة و نزلنا بمكان و ذهب لرؤيتي اولاده و وعد بالرجعة و بعد ذلك ذهبت لتسوق و ممرت على منزل اشخاص اعرفهم و في هذا الاثناء قامو بمطردتنا لاننا مسلمين و لكنني قلت باناني غير مسلمة و هربت و قابلت العديد من الاناس اعرفهه و لكنني لا اذكر لو رجعت في ذلك القطار ام لا

9. faycal

i7dari okhti laki 3adouwa masstoura

10. العمر
    العمر12-21-2014

الحلم كنت فى فرح ثم طلعت منه الى محطة قطار ركبت القطار لتاخر اصحاب الفرح وركبت القطار مع بنات اخريات على اساس انهم يرجعوا معايا
    المهم القطار وقف فى محطة واتضح انها محطة لسجن كبير والناس وقفا طوابير وفسئلت البنات انتو مش راجعين تانى قالوا ﻻ مش راجعين وقلت واحده قلت لى ان الكلب شمك وريحتك شبة ريحة مسجون هرب وانتى هتقعدى هنا لغاية ما يرجع واتسجنت فى السجن