Home / قفاز

قفاز

Advertisements

قفاز:
إذا حلمت أنك ارتديت قفازاً فهذا ينبئ بجاهزيتك واستعدادك لمواجهة تقلبات الأحداث والحظ. إذا رأى عاشق فتاة ترتدي قفازاً فهذا ينبئ بأن شخصاً آخر ميسوراً سيسلبها منه.
إذا حلمت بارتداء قفاز جديد فإن هذا يعني أنك سوف تكون حريصاً واقتصادياً في تعاملك مع الآخرين ولكن ذلك لن يكون على نحو تجاري. سوف تواجه دعاو قضائية أو متاعب في العلم ولكنك سوف تقوم بتسويتها على نحو يرضيك. إذا ارتديت قفازات قديمة أو بالية فسوف تتعرض لخيانة وتعاني من خسارة. إذا حلمت أنك أضعت قفازك فسوف تتعرض للهجر وسوف تكسب رزقك بوسائلك.
إذا وجدت زوجاً من القفازات فإن هذا يعني زواجاً أو قصة حب جديدة. إذا ثبت رجل قفازات امرأة على يديها فإن لديه، أو سوف يكون لديه، امرأة تهدد بفضحه. إذا نزعت قفازك من يديك فسوف تلقى نجاحاً ضئيلاً في الحب أو العمل.

Advertisements ..........................

2 comments

  1. السلام عليكم، حلمت اني سافرت لزواج صديقتي وهي اصلاً متزوجة في الحقيقة و عندها طفل ، بس حلمت اني في عرسها ولم اراها في فستان زفاف او غيره بس يقولوا هذا عرسها ولحظة كدة والدتها كلمتني وقالت لاتنسي تقاليد صديقة العروس تلبسين قفاز ابيض في اليد اليسري و قبعة بيضاء رديت عليها انه عندي قبعة بيضاء انيقة جدا ح البسها بس ما عندي قفاز فجأة وحدة من الحضور اعطتني قفازها بالحرير الوردي و قماش مخرم بالابيض وكان جدا جميل. مع العلم انا طبيبة و عازبة ارجوا التفسير و شكراً.

  2. السلام عليكم، حلمت اني سافرت لزواج صديقتي وهي اصلاً متزوجة في الحقيقة و عندها طفل، بس حلمت اني في عرسها ولم اراها في فستان زفاف او غيره بس يقولوا هذا عرسها ولحظة كدة والدتها كلمتني وقالت لاتنسي تقاليد صديقة العروس تلبسين قفاز و قبعة بيضاء رديت عليها انه عندي قبعة بيضاء انيقة جدا ح البسها بس ما عندي قفاز فجأة وحدة من الحضور اعطتني قفازها بالحرير الوردي و قماش مخرم بالابيض لبسته في يدي اليسري
    وكان جدا جميل. مع العلم انا طبيبة و عازبة ارجوا التفسير وشكرا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*