Home / قوس قزح

قوس قزح

قوس قزح

محمد بن سیرین

قوس قزح، فالأخضر دليل الأمن من قحط الزمان وجور السلطان، والأصفر دليل الأمراض، والأحمر دليل سفك الدماء، وقال بعضهم: إنّ رؤية قوس قزح تدل على تزوج صاحب الرؤيا، وقال بعضهم: إن رآه يمنة دلت على خير، وإن رآه يسرة دلت على شر

شیخ عبدالغنی نابلسی

قوس قزح
يدل في المنام على الأمان من الخوف، فإن رآه أحمر دل على غلبة الدم في ذلك العام، وإن رآه أصفر دل على المرض، وإن رآه أخضر دل على الأمان من القحط وجور السلطان، وقيل من رأى قوس قزح فإنه يتزوج، وإن الشعراء يشبهون به المرأة.
وإن رأى الإنسان قوس قزح يمنة ويسرة فهو للفقراء دليل خصب وللأغنياء شدة زائلة، وقوس السحاب يدل في المنام على ظهور أمر عجيب. وربما دل على حركة تحدث في الجيش، فإن كان مع ذلك رعد وبرق كان عدواً يظهر ويتهيأ الناس للقائه.
میلر
قوس قزح:
تدل رؤية قوس قزح في الحلم على أن أحداثاً غير متوقعة سوف تجري. ستتحسن أمورك ومشاغلك وسوف يكون المحصول وفيراً. إذا رأى عاشق قوس قزح فهذا يعني أنه سوف يجتمع بمن يجب وسوف يعيشان في سعادة. إذا رأيت قوس قزح معلقاً بشكل منخفض فوق الأشجار الخضراء فهذا ينبئ بالنجاح المطلق في أي عمل تقوم به.

خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا قوس قزح

 من رآه أصفر يدل على العلة والمرض يصيب أهل ذلك المكان، وإن رآه أحمر يدل على الحرب وسفك الدم بين أهل ذلك المكان، وإن رآه أخضر يدل على الرخاء والنعمة في ذلك المكان

 ومن رأى: في السماء علامة حمراء مثل العمود تحصل للملك الذي بذلك المكان قوة، وإن كانت سوداء يكون تأويله بضد ذلك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*