الف

إنقاذ

إنقاذ:
إذا حلمت أنهم أنقذوك من خطر ما يحيق بك تفسيره أنك مهدد بسوء الحظ والفقر لكنك ستنجو بجلدك بخسائر طفيفة.
أما إذا حلمت أنك أنقذت أحداً ما آخر فتفسيره تقدير الناس واحترامهم لك على خصائلك وأفعالك الطيبة.

Related Articles

3 Comments

  1. انا حلمت ان اختي ذهبت الى مكان ما وصار فيه زلزال ولقيت طفل جمييل المنضر جابتة معها الى بيتنه اختي عزابية وانا كمان عمرها 18 سنة

    1. تفسير رؤية الطفل في المنام لابن سيرين
      ذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية الطفل في المنام إلى تفسير الطفل يدل على حالة الطفل ومظهرة الذي رآه صاحب الرؤية، فمن رأى في منامه طفل جميل المظهر يضحك فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيتزوج في القريب وسيكون زواج سعيد، أما من رأى طفل قبيح المظهر ذو ملابس متسخة فإن هذا يدل على الهم والتعب لصاحب الرؤية، أما من رأى في منامه طفل مدلل محبوب من كل المحيطين به فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية تنتظره أيام مليئة بالسعادة والسرور، أما من رأى في منامه طفل يبكى فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيفشل في أمر ما، أما من رأى في منامه طفل رضيع فإن هذا يدل على الأعداء والحقد.

      تفسير رؤية الطفل قبيح المظهر في المنام
      من رأى في منامه طفل قبيح المظهر فإن هذا يدل على أن صاحب الرؤية سيواجه خسارة مالية في الفترة المقبلة أو ربما سيواجه مشاكل أسرية، كما يدل الطفل القبيح المظهر في المنام على المرض.

      تفسير رؤية الطفل السعيد حسن المظهر في المنام
      من رأى في منامه طفل ذات مظهر جذاب وجميل وملابس نظيفة فإن هذا يدل على سعة رزق صاحب الرؤية

      تفسير رؤية الطفل الرضيع في المنام
      فمن رأى في منامه طفل رضيع فإنها غير مستحبة، فرؤية الرجل يرضع طفل في المنام تدل على السجن أما رؤية المرأة ترضع طفل في المنام فهي دليل على الهم والحزن، أما فطام الطفل الرضيع في المنام فهي محبوبة فتدل على الخير دوماً والأخبار السارة السعيدة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker