ش

الشارب

الشارب
هو في المنام يدل على المال.
ومن رأى: أنه يقص من شعر شاربه، فإن ذلك صالح في السنة الشريفة.
وإن رأى شاربه قد طال فهو مكروه في السنة.
ومن رأى: شاربه طويلاً يخالف المألوف ويعيق الأكل فإنه بدعة، أو يدل على الهم والنكد. وربما اشتهر بضرب المحرمات، وحلق الشارب واللحية دليل على الراحة وزوال الهم والنكد، وهو عند من يكرهه دليل على زوال المنصب والشهرة، والفقر والخسارة، وقد تدل زيادة شعر الشارب على شرب المسكر أو منع الزكاة.

میلر

شارب:
إذا حلمت أن لك شارباً فهذا يدل على أن أنانيتك وغرورك سوف يجعلانك فاشلاً في حياتك ولن تصيب من متع الدنيا سوى القليل، كما أنك ميال إلى خديعة النساء والتسبب في أحزانهن. إذا حلمت سيدة أنها معجبة بشارب رجل فمعناه أن هنالك خطر يهدد سمعتها وعليها أن تضبط سلوكها. إذا حلم الرجل أنه حلق شاربه فهذا يعني أنه يسعى للتحرر من رفاق السوء ومجونهم وسوف يعيد الاعتبار لنفسه.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. واذا رايت شاب له شارب طويل فى الحلم وملاحظ جدا وهو فى الحقيقه ملتحى لحية خفيفه بدون شارب
    مع العلم ان ذالك الشاب قد تسبب فى ازى كبير لى

  2. حلمت انى كنت ف مشاكل مع والدى وبعدين نزلت مالبيت وروحت مكان زى شاطئ بحر ف اسكندرية بس انا من السويس وكنت مستنيه شخص بحبه ومجاش اتاخر ومعرفش اسباب وكان المفروض يجى علشان كأننا كنا فامتحان واما مجاش بقيت اعيط ومسكت زى عصاية فبدايتها قلم بقيت اكتب اسمى واسمه ع كل الحيطان والاماكن علشان اثبت اننا جينا وكنت متبهدلة بسبب الحركة السريعه علشان الحق والعياط وبعدها. شوفت نفسى طالعلى شعر شنب خفيف بس ظاهر عن العادى اوى ووشى مظنهر لونه احمر بسيط
    ارجوووووو. الرد. لانى خايفة 🙁

  3. انا عادةً احلق شاربي … وانا ألآن امر بظرف مادي واجتماعي صعب جداً فحلمت قبل ليلتين انه نما او ان عندي شارب؟ ما التفسير مع انني بدوت معتداً و مزهواً بخلقتي الجديدة ..؟

  4. انا عادةً احلق شاربي وانا امر حالياً بظرف مادي واجتماعي صعب جداً وقد حلمت قبل ليلتين ان لي شارباً وبدوت جديا ومعتدا بشكلي الجديد.. ما التفسير ايها السادة. وفقكم ألله

اترك رد