ش

الشوربة

الشوربة فی المنام

الشوربة فی المنام

خليل بن شاهين الظاهري

الشوربة فی المنام  فإنها تؤول على أوجه:

قال ابن سيرين: إذا كانت بلحم غنم لطيف وحوائج نظيفة وطعمها طيب فإنها تدل على الخير والمنفعة، وإن كانت بخلاف ذلك فتعبيرها ضده

تفسير رؤية الشوربة في المنام

  • رؤية الشوربة في المنام تدلّ على تيسير الأمور وتسهيلها، فمن رأى الحساء الأبيض في الحلم فهذا يدلّ على التوفيق في الأعمال والمساعي، ورؤية الحساء البني في المنام تدلّ على الوصول للمراد بعد تعب، وإذا رأيت الشوربة الخضراء في المنام فهذا يدلّ على الوفرة والخيرات، وتشير رؤية الشوربة الصفراء في الحلم إلى الشفاء من الأمراض والعلل، والحلم بالشوربة الحمراء يدلّ على الابتعاد عن الشبهات.
  • أكل الشوربة مع شخص تعرفه في المنام يدلّ على مشاركته بعمل فيه ربح وفائدة، ورؤية شرب الشوربة مع شخص غريب في الحلم تدلّ على الشراكات الرابحة، وإذا رأيت أنك تتناول الحساء مع شخص من الأقارب في الحلم فهذا يدلّ على التعاون والتماسك معهم، وتشير رؤية أكل الشوربة مع الأصدقاء في المنام إلى الوقوف معهم في الأوقات الصعبة.
  • طلب الشوربة من المطعم في الحلم يدلّ على الراحة والسعادة، ورؤية تناول الشوربة في المطعم في المنام تدلّ على الاجتماع بالآخرين، وإذا رأيت أنك تأكل الشوربة في المنزل في الحلم فهذا يدلّ على الزيادة في الأحوال، ورؤية شرب الحساء في مكان العمل في المنام تدلّ على الكسب الوفير.
  • الشوربة فی المنام  تدلّ على المال الحلال، وشوربة القرنبيط في الحلم تدلّ على تيسير الحصول على المناصب، كما ترمز شوربة الذرة في المنام على المال الكثير قليل المنفعة، والله أعلم.

    تفسير رؤية شوربة اللحم في المنام

    • الشوربة فی المنام تدلّ على الرزق الحلال اليسير، ومن رأى أنه يأكل شوربة لحم الخاروف في الحلم فهذا يدلّ على النعمة والمنفعة والكفاية، وأكل الشوربة فی المنام  لحم البقر في المنام تدلّ على بشارة ومنفعة، كما تدلّ رؤية تقديم حساء اللحم في الحلم على تقديم مساعدة، وحلم سكب شوربة اللحمة لشخص يدلّ على اقتسام الرزق مع الآخرين.
    • طبخ شوربة باللحم المفروم في المنام يدلّ على العمل في سبيل الرزق، كما ترمز رؤية طبخ الشوربة باللحم المشوي في الحلم إلى الانتفاع بمال ولد.
    • رؤية شوربة الدجاج في المنام تدلّ على الرزق الطيب، وطبخ حساء الدجاج في الحلم يدلّ على العناء في نيل الرزق، وحلم شرب شوربة الفراخ يدلّ على الشفاء من الأمراض.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button