ط

الطباشير

الطباشير فی المنام

الطباشير فی المنام

خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا الطباشير

 وأما الطباشير فإنه يدل على الحزن والغم وأكله يدل على المضرة من ملك

تفسير رؤية الطباشير في المنام

الطباشير فی المنام يقول مفسرو الأحلام إن رؤية الطباشير أو الجير في المنام تشير إلى الهم والحزن الذي يسيطر على الرائي، ومن يرى في منامه أنه يأكل الطباشير فإن تلك الرؤيا تشير إلى أمر غير محمود أو سيئ سيقع له أو وقوع ضرر كبير بالرائي.

ورؤية الكتابة بالطباشير في المنام يقول عنها مفسرو الأحلام إنها تشير إلى المحبة التي وضعها الله في قلوب الناس تجاه هذا الشخص وأنه يحب دائما مساعدة من حوله وتقديم يد العون لهم. ومن يشاهد في منامه أنه يمسك بالطباشير ويكتب على الحائط فإن رؤيته تدل على العلم الكبير الذي ينفع به الرائي كل من حوله.

تفسير رؤية الطباشير الملون في المنام

رؤية الطباشير في المنام لو كان ملونا فإنه يشير إلى بعض المصاعب أو المتاعب التي يعاني منها صاحب الرؤيا، والطباشير الأحمر في المنام واستخدامه في الكتابة وخاصة لو شاهد الرائي أنه يستخدمه في الكتابة عى جسد شخص ما خاصة لو كانت سيدة فهذه الرؤيا غير محمودة وتشير إلى الوقوع في الفواحش أو الزنا والله أعلم.
أما عن تفسير رؤية أكل الطباشير الملون في المنام فإنها تشير إلى وقوع كوارث أو مخاطر في محيط الرائي وعليه أن يتحلى بالصبر حتى تنقضي تلك الفترة وتمر إن شاء الله.

تفسير رؤية الطباشير في المنام للعزباء

الطباشير فی المنام رؤية الطباشير العزباء واستخدامه في الكتابة تشير إلى أنها تمر بعلاقة عاطفية جديدة، ولو كانت تشاهد نفسها وهي ترسم أشكالا غريبة تشبه الطلاسم فإن تلك الرؤيا تدل على أنها ترتكب الكثير من الفواحش والمنكرات وعليها أن تبتعد عن هذه الأمور وتتوب إلى الله عز وجل.
وعن رؤية أكل الطباشير في منام العزباء فإنها تشير إلى حدوث أشياء غير مستحبة لصاحبة الرؤيا وربما تعني دخولها في فترة صعبة ولكن هذه الفترة ستنقضي إن شاء الله.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button