ع

العرق

العرق في المنام

العرق

 

العرق في المنام عافية للمريض إن كان يرجوه، وإلا فهو عرق الموت، والعرق دليل على مضرة الدنيا.
ومن رأى: أنه يرفض عرقاً قضيت حاجته، وسوء عرق الإبط يدل على الرياء، والعرق مال، فمن رأى عرقاً يرشح من جسده خرج منه مال، وقد يكون العرق تعباً يصيب من رآه.
العرق
هو  عافية للمريض إن كان يرجوه، وإلا فهو عرق الموت، والعرق دليل على مضرة الدنيا.
ومن رأى: أنه يرفض عرقاً قضيت حاجته، وسوء عرق الإبط يدل على الرياء، والعرق مال، فمن رأى عرقاً يرشح من جسده خرج منه مال، وقد يكون العرق تعباً يصيب من رآه.

تفسير رؤية العرق في المنام  لابن سيرين والنابلسي

  • قال ابن سيرين العرق في المنام دليل على ضرر في الدنيا، وربما دلّت رؤية خروج العرق في الحلم على إنفاق المال، ورؤية مسح المنام تدلّ على قضاء الحاجة ونيل منفعة، أما ورؤية تصبب العرق بغزارة في الحلم تدلّ على خسارة المال خاصة إن سال على الأرض، ورؤية العرق ذو الرائحة الجميلة في المنام تدلّ على المال الحلال المبارك.
  • قال الشيخ النابلسي رؤية العرق في الحلم تدلّ على تعب يصيب الرائي، واتفق النابلسي وابن سيرين على تفسير رؤية العرق في المنام للمريض على أنها تدلّ على شفائه وتخلصه من مرضه، وربما دلّت رؤية العرق على اليدين في الحلم على هزيمة الرائي أمام أعداءه، أما رؤية العرق على الأنف في المنام تدلّ على تدخل الآخرين بشؤونه الخاصة.
  • العرق على الملابس في الحلم دليل على المرور بضيق وشدّة، وربما دلّت رؤية العرق على الملابس البيضاء في المنام على انحراف الرائي وابتعاده عن الطريق السليم، أما رؤية العرق على القميص في الحلم تدلّ على المهانة والرضوخ، والله أجلّ وأعلم.

    تفسير رؤية شخص العرق في المنام

    • العرق   تدلّ على تعرض الرائي لضرر من هذا الشخص إن كان لعرقه عرقه رائحة كريهة، وربما دلّت رؤية شخص يسيل منهفي الحلم على كثرة الديون على هذا الشخص، أما رؤية شخص مجهول يعرق في المنام تدلّ على مرض شديد يصيب الرائي، كما أن رؤية شخص معروف  تدلّ على خلاف الرائي معه.
    • رؤية العدّو   تدلّ على التعرض لمكيدة وخداع، وربما دلّت رؤية شخص يمسح العرق عن جبينه في الحلم على نجاح الرائي في العمل وتجاوزه المنافسين له.
    • رؤية الأبالعرق تدلّ على مروره بوعكة صحية، وربما دلّت رؤية الأخ يعرق في الحلم على حاجة الرائي للمساندة والدعم، ورؤية الأم تعرق تدلّ على غضبها وعدم رضاها على الرائي، أما رؤية صديق يعرق في الحلم تدلّ على تعرض الرائي للغدر منه.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button