ع

العروس

العروس فی المنام

العروس فی المنام

العروس فی المنام  فهي دنيا خصبة، ومن يرى أنه عروس ولم ير إمرأته ولا عرفها ولا سميت له ولا نسبت له فإنه يموت، أو يقتل إنساناً.
وإذا رأى أنه تزوج أصاب سلطاناً بقدر المرأة وفضلها ومعنى إسمها وجمالها.
میلر
عروس:
إذا حلمت فتاة أنها عروس فإن هذا ينبئ أنها ستصادف ميراثاً سوف يسعدها إلى حد كبير، إذا كانت مسرورة بجعل زفافها مبهرجاً. إذا شعرت بالانقباض سوف تعاني من خيبات في توقعاتها.
إذا حلمت أنك تقبل عروساً فهذا يعني اتفاقاً سعيداً بين الأصدقاء. وإذا قبلت العروس آخرين فهذا يعني بالنسبة لك عدة أصدقاء وأفراح. إذا قبلتك عروس فهذا يعني أنك سوف تتمتع بالصحة وأن قلبك الطيب سوف يورثك ثروة غير متوقعة.
إذا قبلت عروساً ووجدتاها مهمومة ومريضة فهذا يعني أنك سوف تكون مستاء من نجاحك وعمل أصدقائك.
إذا حلمت العروس أنها غير منسجمة مع زوجها فهذا يعني أن عدة ظروف محزنة وسوف تفسد متعها.

تفسير رؤية العروس في المنام لابن سيرين والنابلسي

  • قال ابن سيرين رؤية العروس في المنام تدلّ على خير وبركة وسرور، وربما دلّت رؤية العروس في الحلم على دُنيا خصبة للرائي وسعة في العيش، أما رؤية العروس بدون زينة في المنام تدلّ على افتقار الرائي وحاجته، ورؤية العروس القبيحة في الحلم تدلّ على معاشرة أهل البدع والشرور، وتشير رؤية العروس تبكي في المنام إلى تفريج كرّب الرائي وزوال همّه.
  • ورؤية عروس حزينة في الحلم تدل على بدء الرائي بعمل لا خير فيه، أما رؤية العروس سعيدة في المنام تدلّ على تحقيق أماني ورغبات لطالما كان الرائي يتمناها.
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية العروس في المنام تدلّ على النعيم والرزق وفير، وربما دلّت رؤية العروس في منزل مظلم في الحلم على سوء أفعال وأخلاق الرائي، أما رؤية العروس في شارع واسع في المنام تدلّ على اقبال الرائي على حياة مليئة بالسعادة والهنا، ورؤية العروس بالمحكمة في الحلم تدلّ على حصول الرائي على مال من إرث.
  • رؤية زفة العروس في المنام تدلّ على الارتباط أو الزواج للأعزب، والحمل للمتزوجة بشرط ألا يكون أصوات غناء أو رقص في المنام، وربما دلّت رؤية تهنئة العروس في الحلم على اتفاق الرائي مع خصومه، أما رؤية ذهاب العروس للكوافير في المنام تدلّ على التغييرات في حياة الرائي للأفضل.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button