غ

الغيرة

الغيرة
تدل في المنام على الحرص، فمن رأى أنه غيور فإنه حريص.
ومن رأى: أنه يغار على شيء فإنه يحرص على أمور الدنيا.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا فتاة عزباء.
    حلمت اني في مكان شديد البياض مع شخص انا احبه(إسمه صلاح) ، وكان بجانبي حذائين (وهما في الواقع لي ، واحد بكعب و لونه أسود و الثاني بدون كعب و لونه ازرق سماوي) ، فأنا لما أخذت حذائي الأسود كنت أريد أن ألبسه قال لي صلاح ضعيه و ألبسي بدالو الآخر (يقصد الأزرق السماوي) فأنا عملت مثل ما قالي و لبست الحذاء الأزرق السماوي.

  2. حلمت اني كنت في امتحان وعندما انتهيت منه خرجت ووجدت ابي فتكلمت معه ولا ادري ماذا قال ثم ذهبت الى السيارة واتكات عليها فنزلت السيترة ثم ابتعدت عنها فصعدت وكان امامي شخصان كنت اتكلم معهما ثم ابتعدت اكثر عنها فبدات السيارة بالتحرك لم ادري ماذا افعل فذهبت لانادي ابي لكني لم اجده ثم لحقت بالسيارة وكانت قد نزلت من بعض الدرج ووصلت الى مكان يشبه الجبل فخفت ان تسقط منه فذهبت اجري باقصى قوتي وكدت ان انهي الدرج حتى امسكتني فتاة اعرفها تعرف عائلتها بالغيرة وهم ليس عندهم سيارة ، لم تتركني اذهب وامسك السيارة ظلت ممسكة بي وانا اضربها برجلي واقول لها يا غيورة انزعي يدك اتركيني انقذ السيارة هيا انت وعائلتك الغبورين الحسودين ثم افقت ، ما تفسير هذا الحلم؟؟

  3. انا حلمت أنني كنت مع صديقتي المقربة في المدرسة وكنا نتحدث عادي وقالت لي هل تعلمين ان حبيبك قدم لي هدايا كثيرة قلت لها تمزحين قالت لي والله لا امزح قلت لها كيف هي هذه الهدايا قالت لي كل ما احتاجه لم تخبرني بالأغراض التي قدمها لها وكنت سأموت غيرة منها لأن الشخص الذي أحبه لا يحبني فكيف له أن يهتم بصديقتي وانا لا يهتم بي وعندما استيقظت قررت أن انهي صداقتي مع تلك الفتاة حيث انني كرهتها في الحلم ممكن جواب الله يكتر خيركم

اترك رد