ل

اللبان

اللبان فی المنام

اللبان فی المنام

محمد بن سیرین

اللبان فی المنام بمنزلة الدواء لمن أكله، فإن مضغه كثر كلامه فيما لا ينفعه

شیخ عبدالغنی نابلسی
اللبان
تدل رؤيته في المنام على العلم والرزق الحلال، والهداية والفطرة.

تفسير رؤية اللبان في المنام لابن سيرين

  • اللبان فی المنام فسّر ابن سيرين رؤية اللبان في المنام بالدواء لمن أكله، ومن رأى أنه يمضغ العلكة في الحلم فإن كلامه يكثر فيما لا ينفعه، وشجرة اللبان في المنام تدلّ على الصلاح والعلم بغير عمل، وتشير رؤية جمع اللبان من الشجر في الحلم إلى كسب المال الحلال، وإذا رأيت أنك تشم رائحة العلك في المنام فذلك يدلّ على الأخبار السعيدة.
  • يقول النابلسي رؤية اللبان في الحلم تدلّ على العلم والهداية والفطرة، ومن رأى اللبان في يديه في المنام فإنه يرزق رزقاً حلالاً، ورؤية كيس من اللبان في الحلم تدلّ على جمع الأموال وادخارها، واللبان اللامي في المنام يدلّ على الخير والنعمة، أما اللبان العماني في الحلم يرمز إلى مال بتعب.
  • رؤية اللبان الأحمر في المنام تدلّ على مال فيه نصب، ومن رأى اللبان الأبيض الحلم فهذا يدلّ على طول عمره، وتشير رؤية اللبان الأصفر في المنام إلى مال فيه حسد، وإذا رأيت العلك الوردي في الحلم فهذا يدلّ على بلوغ المراد، والعلك الأخضر في المنام يرمز إلى الخير والخصب، والعلك الأزرق في الحلم يدلّ على السعة في المعيشة، والعلك الأسود في المنام يدلّ على قصر المعيشة.

    تفسير حلم اللبان الذكر

    • اللبان فی المنام رؤية لبان الذكر في المنام تدلّ على القوة والصحة بالجسم، ومن رأى أنه يمضغ لبان الذكر في الحلم فهذا يدلّ على العتاب واللوم، ورؤية شرب منقوع لبان الذكر في المنام تدلّ على التعافي من مرض، أما من رأى أنه يتعالج بلبان الذكر في الحلم فهذا يدلّ على حدوث أمر يحصل به فائدة ونتيجة.
    • من رأى أنه يعطي لبان الذكر لشخص في الحلم فهذا يدلّ على تقديم منفعة لهذا الشخص، وتشير رؤية أخذ لبان الذكر في المنام إلى الحصول على الرشد.
    • رؤية اشعال بخور لبان الذكر في الحلم تدلّ على الرزق بولد صالح، وإذا رأيت أنك تشم بخور لبان الذكر في المنام فهذا يدلّ على سماع كلام حسن.
    • اللبان فی المنام إذا رأيت أنك تجمع لبان الذكر في المنام فذلك يدلّ على كثر ماله وزيادته، ورؤية هدية لبان الذكر في الحلم تدلّ على الحصول على منفعة من الآخرين.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button