ل

اللواط

اللواط فی المنام

اللواط فی المنام

محمد بن سيرين

اللواط فی المنام  فمنهم من قال أنّه يدل على الظفر بالعدو، لأنّ الغلام عدو ومنهم من قال يفتقر ويذهب رأس ماله

تفسير رؤية اللواط في المنام لابن سيرين

  • اللواط فی المنام فسّر ابن سيرين رؤية اللواط في المنام بنيل الفائدة من المفعول به، وقد تدلّ رؤية مجامعة ذكر لذكر في الحلم على قهر الأعداء والظفر بهم إن كان الفاعل هو الرائي، ومن رأى أنه يجامع رجل يعرفه في المنام فإنه يتقرب منه بالخير، ومن رأى رجل يلوط به في الحلم فإنه يقدم له المساعدة على حساب معاشه، وحلم اللوط من الأحلام التي تبشر بالخير أو العكس وذلك بحسب حال الرائي وتفاصيل الرؤيا.
  • اللواط فی المنام قال النابلسي اللواط في المنام يدلّ على الضعف وقلة الحيلة، فمن رأى أنه ينكح صبي في الحلم فإنه تصيبه مضرة ويمرض الصبي، ومن رأى ولد يجامعه في المنام فإنه يفتقر وتسوء حالته، وحلم مجامعة رجل مجهول يدلّ على الإسراف والتبذير في الأموال، ورؤية اللواط بشخص معروف في الحلم للرجل تدلّ على الاجتماع معه على الشر.
  • مجامعة شيخ في المنام للرجل دليل على نيل الحظ السعيد أو نيل الحكمة، ومن رأى أنه ينكح شاباً في الحلم فإنه يظفر بعدوه ويتغلب على كارهيه، ومن رأى أنه يجامع نفسه بذكر في المنام فإنه يخسر الأموال ويطلق زوجته إن كان متزوج، وقد تدلّ هذه الرؤيا على وطئ المحرمات من أهل صاحب الحلم، والله أجل وأعلم.

    تفسير رؤية رجل يجامع رجل في المنام لابن شاهين

    • بقول ابن شاهين مجامعة الرجل للرجل في المنام تدلّ على تحسن أحوال المفعول به على حساب الناكح، ومن رأى أنه يجامع رجلاً في الحلم فإنه يصيبه فرجاً وفرحاً بعد هم وحزن، ورؤية رجل يجامعك في المنام تدلّ على الاجتماع معه على أمر مكروه، وحلم اللواط بشاب مجهول يدلّ على النطق بالعدالة.
    • رؤية مجامعة رجل ميت في المنام تدلّ على الدعاء له بالخير، ومن رأى أنه ينكح شيخاً في الحلم فإنه يحسن للناس، ورؤية اللواط بالأب في المنام للرجل تدلّ على بره وصلته بالخير إن لم ينزل الرائي منيه، وإن أنزل فإنه يقطع رحمه، ورؤية نكاح السلطان في الحلم تدلّ على ذهاب المال والخسارات الكبيرة، ومن رأى الحاكم أو السلطان ينكحه في المنام فإنه يصيب خيراً كثيراً.
    • الشذوذ الجنسي في المنام يدلّ على الابتعاد عن الحق واللحاق بالباطل، فمن رأى أنه شاذ جنسياً في الحلم فإنه تتغير أخلاقه للأسوأ، وحلم القيام بالفاحشة يدلّ على الخيانة ونكث العهود، والله أعلم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button