م

المريض

المريض فی المنام

المريض في المنام

محمد بن سيرين

لو رأى كأنه شرب ماء عذباً، أو لبس أكليلاً، أو صعد شجرة مثمرة، أو ذروة جبل فإن رأى فيسه نقصاناً من المريض فی المنام ، فهو قلة دين، وقيل أنّ رؤية المريض، دليل الفرج والظفر وإصابة مال لمن كان مكروباً وأما في الأغنياء، فيدل على الحاجة، لأنّ العليل محتاج ومن أراد سفراً، فرأى كأنه مريض، فإنه يعوقه في سفره عائق، لأن المرضى ممنوعون عن الحركة ومن رأى نقصاناً في بعض جوارحه، فهو نقصان في المال والنعمة

محمد بن سيرين

المريض

المريض: إذا خرج متكلماً، أفاق وإذا خرج صامتاً مات والمقلوب في التأويل تعاقب الأشياء في التفسير، واشتراكها في التغيير، كالحجامة ربما كانت صكاً يكتب في عنقه وكذلك الصك المكتوب حجامة

تفسير رؤية حلم المريض يمشي في المنام للبنت العزباء

  • في حال رأت الفتاة نفسها وهي تقوم بزيارة شخص المريض فی المنام ولكنها تراه وهو يشفى بسرعة، فإن هذا يدل على أن هذا الشخص سوف يحصل على خير وفير في وقت قريب.
  • تدل كذلك رؤية شفاء المريض في المنام على أنه سوف يحصل على الخير في وقت قريب وعاجل، كما أنها سوف تشهد أمورًا سارة، وسعيدة سوف تنعم بها في المستقبل العاجل.
  • إذا شهدت في منامها بأن أحد معارفها أو أقاربها المتوفيين قد شفاهم الله من المرض، فإن في هذا دليل على أن الله سوف يعلي من مرتبة ذلك الشخص، وسوف يغفر له ذنوبه كذلك والله تعالى أعلى وأعلم.
  • عندما ترى شخصًا مريضًا يتعرض للألم بسبب مرضه، فإن في ذلك دلالة على أنها من الممكن أن تتعرض لبعض المشاكل في حياتها، سواء كانت العاطفية أو الدراسية أو حتى العملية.
  • في حال رؤية شخص ما تعرفه وتكن له الود والإحترام في المشفى وهو طريح الفراش أثناء المنام، فإن في ذلك دلالة على أن ذلك الشخص يكن احترام وود متبادل.
  • بينما إذا رأت شخصًا مريضًا لا تعرفه وهو مريض في المشفى، فإن في ذلك دلالة على اقتراب انتهاء جميع الأزمات والمشكلات التي تواجهها.

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button