النداء في المنام

هو في المنام معصية لمن سمعه، قال تعالى

احسائی النداء

النداء في المنام
النداء في المنام

النداء في المنام وأما النداء فقال ابن سيرين هو غم وهم في ذلك المكان الذي حصل فيه النداء ومن سمع نداء فيه بكاء أو ما يشبهه فإنه حصول فرح وسرور وإن سمع فيه ضحك فإنه بضد ذلك وقال بعضهم من سمع نداء وعرف المنادي وكان في ال ما يدل على الخير وعرف ما قاله المنادي من خير وشر فإن كان المنادى ممن يقبل قوله في اليقظة فهو كما قال وإن لم يكن قوله في اليقظة مقبولا لا يعتبر قوله

النداء

هو في المنام معصية لمن سمعه، قال تعالى: ” أولئك ينادون من مكان بعيد ” .
ومن رأى: أنه نودي عليه، فإن يصحب الأراذل من الناس، ومن نودي من شاطئ الوادي فإنه ينال ولاية عظيمة. أنظر أيضاً الصباح.

میلر نداء في المنام

إذا سمعت اسمك ينادى عليه في حلم من قبل أصوات غريبة، فهذا يعني أن أعمالك سوف تتدهور إلى وضع غير مستقر، وقد يقدم لك الغرباء مساعدة، وإلا فإنك قد تفشل في الوفاء بالتزاماتك.
إذا سمعت صوت صديق أو قريب فهذا يعني أن واحداً منهم قد أصابه مرض ميؤوس منه أو قد يكون الموت. في الحالة الثانية قد تستدعي لتكون وصياً على شخص يتحتم عليك أن تستعمل كثيراً من الحذر لأجله.
إذا سمع العاشق أو العاشقة صوت الخطيب أو الخطيبة فيجب أن يلتفتوا إلى التحذير. وإذا كانوا مهملين في اهتماماتهم فيجب أن يقوموا بتحسينات. بعبارة أخرى قد يعانون من انفصال بسبب سوء تفاهم.
إذا سمعت صوت الميت فقد يكون هذا تحذيراً من مرضك الحقيقي أو أن قلقاً ما من العمل قد ينشأ نتيجة لحكم سيئ. الصوت عبارة عن صدى مرتد من المستقبل على العقل الذاتي آخذ انطباعة صوت سلفك من الاتصال الوارد مع ذلك الجزء من سلفك الذي يبقى معك.
إن قسماً معيناً من مادة العقل يبقى نفسه في سلسلة نسب السلالة العائلية.

تفسير رؤية حلم النداء في المنام العصيمي تؤكد أن الشخص الذي يرى نفسه في المنام وشخص ينادي عليه إشارة إلى قرب الوصول إلى ما ينتظره ويتمناه، ولكن يختلف تفسير هذا الحلم من شخص لآخر فإذا كان هذا الشخص يناديه شخص يعرفه تختلف عن الشخص الذي يناديه شخص لا يعرفه من قبله، وسوف نتعرف على أهم التفاسير التي جاءت في مقالنا اليوم فتابعونا.

تفسير حلم النداء على شخص العصيمي

  • عند مشاهدة الشخص في المنام لشخص ينادي عليه ويذكره أن يتعامل مع جميع الأمور بحزم وشده فهي إشارة إلى أن هذا الشخص ملتزم في حياته ويتبع الأصول في تعاملاته، وهناك تفسير آخر له وهو أنه يعيش حياة مستقرة وهادئة وأنه قادر على تحمل المسؤولية.
  • دلالة المناداة في الرؤيا هي قرب تحقيق الأمنيات التي كان يتمناها الشخص مثل أن يتعين في منصب كبير أو يدخل في مشروع ناجح أو شيء عظيم يحصل عليه والله أعلى وأعلم.

تفسير حلم النداء على الأصدقاء في المنام العصيمي

  •  إذا رأى الشخص أن أحد أصدقائه ينادي عليه في المنام فهي إشارة إلى بعض المشاكل التي يتعرض لها هذا الشخص من الممكن أن تكون خلافات على حديث حدث بينه وبين شخص آخر ومن الممكن أن تكون مشاكل تقع في الحياة القادمة لهذا الشخص الرائي والله أعلى وأعلم.
  • تفسير النداء على الأصدقاء في المنام من الممكن أن تكون مشاكل إجتماعية ستحدث لهذا الشخص أو مشكلة تحدث بسبب قرار خاطئ قام باتخاذه.
  • قد يكون تفسير هذه الرؤية تختلف بحسب هذا الصديق إذا كان مقرب له فهي بشرى سعيدة، أما إذا كان هذا الشخص يوجد بينه وبين الرائي مشاكل فقد يكون تحذير أو تنبيه لهذا الشخص من وقوعه في الأخطاء.

تفسير حلم النداء على الأم في المنام العصيمي

  • الأم مصدر كل خير للإنسان وإذا كانت في المنام تنادي عليك بخوف ولهفه فهي دلالة على التحذير من شيء ما سيقع لك ويجب عليك أن تحترس لأمورك القادمة وما تفعله والله أعلى وأعلم.
  • إذا كانت الأم في المنام كانت تنادي عليك بشوق ولهفة فهي إشارة إلى أنها تحتاج لك وإلى السؤال عنها وهذا في حالة إذا كنت متزوج، أما إذا كنت معها في نفس المنزل وقريب منها فيجب عليك الاهتمام بها أكثر من ذلك ورعاية شؤونها.

تفسير رؤية المناداة على الأولاد في المنام للعصيمي

  • يرى العصيمي أن المرأة المتزوجة إذا نادت على أولادها في المنام فمعناه أنها تخاف عليهم وتفكر فيهم كثيرًا وصور لها العقل الباطن رؤية أنها تنادي عليهم بشوق ولهفة، أو أنها خائفة عليهم من حدوث شيء ما وهذه الرؤية لا شيء فيها ولا داعي للقلق منها فهي رؤيا خير.
  • أما إذا كانت الأم في المنام تشعر بالقلق وتحاول أن تنادي على أبنائها وهي لا تجدهم فمعناها بعض المشاكل التي تتعرض لها هذه الأم أو أنها تشعر بالخوف والضياع.

تفسير حلم النداء على الطعام في المنام

  • فسر العصيمي النداء على الطعام في المنام أنه إشارة إلى الخير والرزق الكبير الذي يأتي لصاحبه والوفرة في حياته،  بالإضافة إلى تحقيق مكاسب كبيرة ومن الممكن أن يكون عمل كبير قادم عليه سوف يحل جميع مشاكله.
  • النداء هو تلبية للرغبات التي توجد داخل الانسان بعد الحاجة.
  • قد يكون النداء في المنام وبالتحديد على الطعام مختلف من الرجل إلى المرأة فإذا كانت الفتاة في المنام تنادي على طعام هي إشارة إلى أنها تحتاج إلى شخص يحن عليها أو تشعر معه بالأمان.
  • فإذا كانت الفتاة غير متزوجة فهي إشارة إلى تقدم شخص لخطبتها.
  • أما إذا كانت تنادي على الطعام وهي متزوجة إشارة إلى الرغبة في الحمل والله أعلى وأعلم.

تفسير النداء في المنام للعزباء

  • تفسير رؤية النداء في المنام للعزباء يدل على الخطوبة القريبة، بشرط ألا يكون به صراخ أو الصوت مرعب.
  • سماع النداء في المنام للعزباء هو دلالة على الحيرة في الحياة الوظيفية وأنها تحتاج إلى المساعدة من شخص أكثر خبرة منها يقدم لها التوجيه والإرشاد المناسب لها والذي تحتاجه.
  • إذا العزباء سمعت نداء في المنام وكانت جدتها فالرؤيا تعني أنها مقصرة في دينها مثل التقصير في الصلاة أو الصيام أو الزكاة.
  • يمكن يدل سماع النداء من الجدة في المنام للعزباء أنها مقصرة في العادات والتقاليد والذي يجعلها محط اتهام من الآخرين.
  • الجلوس على طاولة الطعام والقيام بالنداء على شخص ما يدل ذلك على المال والرزق الكثير.
  • النداء على النفس في المنام للعزباء يدل على الاعتماد على النفس وعدم الحاجة إلى المساعدة.

تفسير النداء  للمتزوجة

  • نداء المتزوجة على أمها في المنام يدل على أنها لا تقوم بواجبها كأم وزوجة بشكل جيد ولا تعطي الزوج والأولاد حقهم.
  • رؤية أو سماع النداء في منام المتزوجة يدل على وقوع الرائية في الاضطرابات النفسية مثل الاكتئاب، وعند الحلم بهذا يجب عليها الانتباه إلى نفسها والبحث عن سعادتها وتخطي هذه الأزمة بنجاح.
  • في حالة نداء المتزوجة على نفسها في المنام هي دلالة على دخول أشخاص إلى حياتها تتخذهم أصدقاء ولكنهم غير أوفياء وسوف تكتشف ذلك قريباً.
  • مناداة المتزوجة على أبيها في المنام يدل على تعاستها مع زوجها حيث أن الأب هو السند والقوة في الأسرة.

تفسير النداء  للحامل

  • النداء لطلب الطعام في المنام للحامل هو دلالة على نيل الأموال الكثيرة في القريب العاجل.
  • سماع شخص ينادي على الحامل في المنام وكان صوته بعيداً يدل هذا على بعد المسافة بين الرائية والشخص الذي ينادي عليها.
  • إذا سمعت الحامل في المنام النداء من شخص ميت يدل على رزقها بذكر.
  • نداء الحامل على أمها في المنام يدل ذلك على حالتها الجسدية الضعيفة وأنها في حاجة إليها والإحساس الاضطراب النفسي والبدني.

تفسير النداء على الميت في المنام

  • النداء على شخص ميت في المنام للعزباء يدل هذا على حاجتها لهذا الشخص في الفترة الحالية.
  • رؤية النداء على الميت في المنام يدل على ضياع فرصة ذهبية من حياة الرائي كانت سوف تغير حياته إلى الأفضل.
  • عند النداء على شخص ميت في المنام هو دلالة على أن الرائي لا يشعر بالتكيف في الحياة الحالية والحنين إلى الماضي.
  • سماع النداء من شخص متوفى في المنام يدل على المرض للرائي أو الصبر على البلاء وكسب الحسنات.

56 Comments

    1. امي رأت في منامها ان زوجة ابنها تناديها من جنب الباب بصوت غلييظ بلفظ أُماااه مع العلم انهن في مشاكل عائليه من شهرين

  1. امم طيب ايش تفسير اني اشوف عقارب صغيره سريعة تلدغ اخواني وانا خايفه؟

  2. في المنام خالي ينادي علي بإسمي وأختي مرة بس بجوار بيتنا وكان أنا صحيت من النوم ونديت اختي مرة لكن ماسمعتنى وبعدين خالي صار يكبر كأن للصلاة ولما قمت من المنام لقيت الفجر بأذن خفت مفزوعة …………)وكمان أنا بصلي الفجر من فترة قريبة بربي نفسي واعودها ع الطاعة أرجوكم جاوبوني

  3. منادي ينادي في اذني في المنام يقول انت المهدي حتى فزعة من نوم سوط قوي وكان وقت الفجر

    1. رأيت النبي صل الله عليه وسلم بالمنام وناداني بأسمي واراه يتكلم لاكن لا اسمعه ممكن تفسيرهذا الحلم

  4. السلام عليكم رايت نفسي ادخل مكان اثري وزوجتي واخي يعلوه يقفو على سطحه فيغلق المكان ابوابه وترتفع ارضيته لتقترب من اعلاه اي سقفه وانا بداخله فاخاف ان اموت فاستنجد وانتدي اخي وزوجتي لكنهم لا يسمعونني وارا خمفساء بلون برتقالي وابيض او احمر وابيض فاقتلها وتلتسق بيدي وثم ارى زوجتي واخي ينزلان وهم يضحكان من فوق المكان الذي احتجز فيه واناديهما ولا يسمعاني فاستيقظ فزعا من نومي
    طبعا هذا الحلم يكون في رحلة مع العائلة

  5. رأيت في المنام أن معلمتي نتناديني بإسمي وكررت النداء مرتان حتى أتيتها
    وكانت تريد مني تمشيط شعرها. ةأنا كنت في قمة السعادة والإنشراح.

  6. طيب شو تفسير انو صوت واحد غريب يناديني بصوت عالي ويقول اسمي .والله الصوت حسيته حقيقي وبأذني وصحيت من الصوت مفزوعه

  7. ان سمعت منادي يقول الصلاة الصلاة و تلتفت فترى الفتاة التي تحبها

  8. رأيت في امنام أن أحد أقربائي ناداني بإسمي وهو في جواري وكنا واقفين على فسحة بيضاء

  9. في حلمي كنت انادي على امي وهي ميتة فما هو التفسير جزاكم الله خيرا

  10. طيب شو تفسير انو كانفي طفل ماسك رجلي وببكي ويناديني ماما وانا حاسه ابا احضنه بس عاجزه

  11. اذا سمعت في المنام صوت الميت يخبرك بان تفعل شيئ معين كي يصلح امرك في شيئ اخر
    فعليك ان تفعله لان هذه رؤيه
    ولا انصحك بتجاهله
    هذا والله اعلم

  12. اذا سمعت في المنام صوت الميت يخبرك بان تفعل شيئ معين كي يصلح امرك في شيئ اخر
    فعليك ان تفعله لان هذه رؤيه
    ولا انصحك بتجاهله
    هذا والله اعلم …

  13. حلمت بجارتي المتوفية اما باب المنزل توصل احد اقاربي الذين جائوا بغرض الزيارة فكانت ترشدهم الي البيت.. وعندنا فتحت الباب ورأيتها صرت أنادي عليها ( يا طنط فاااطمة. يا طنط فااااطمة) فلم تستجيب لي وتركتني ومشت.. هل من تفسير؟ أهي حزينة ام غاضبة مني!

  14. حلنت ان إمام المسجد ينادني باسمي ويقول من يعرفها فل يأتي بها الي المسجد وكنت واقفة مع اخي فذهب اخي ليرى لماذ ينادي لامام عاي .وذهبت انا لجنازة شهيد وكنت اكتب تقريرا عن الشهيد مع عدد من الصحفيين وبعد ذالك رئت صداقاتي جالسات فذهبت لاجلس عندهن فأتت صديقة رابعة فقالت اي اتعرفين لما يناديكي امام المسجد فقلت لها لا فقاالت انا زعلانة منك وانتي مش صحبيتي فألححت عليها بان اقول لي لماذ ينادي علي فقالت انها لا تعرف وانها تما زحني فضحكت ؟؟

    1. امي يمسعت صوت ابي متوفي يقول لها اخبري ابتك ان تجهز نفسها لي يأتي لي اخذها

  15. بدي تفسير اني استيقظ فجاة من النوم و انادي حيدر علي علما باني لا اعرف اي شخص قريب او حتى بعيد مني بهاته الاسماء و الغريب اني عندما بحثت وجدت ان الامام علي رضي الله عنه كان اسمه حيدر و انا لم اكن اعلم من قبل هل من الصدفة ان انادي بهذا الاسم بالضبط على التوالي بحيدر علي

  16. بسم الله الرحمن الرحيم
    رأت امي منام بحيث رأت اننا جالسين انا وهي واختي و اخي المتوفي وهو ينظر الي وينادي الدخان الدخان الدخان ….. انتظر منكم الرد وشكرا

  17. عندما خرجت من قورفه ف سمعت ندا النبي صل الله عليه وسلم بناديك
    ثالثه مرات بالمنام

  18. شاهدت في الحلم اني اغسل الصحون و المسؤول يناديني باسمي عدة مرات وكان فرحا

  19. السلام عليكم حلمت بأن اخي المسجون اتصل وكانت تتكلم معه امي في الهاتف فجأة امي تغيرت ملامحها واخذت برمي الهاتف للخارج وخرجت ورائها وانا انادي احضر ياعلي احضر ياعلٰي ورايت في سماء باب مفتوح به احد

  20. اخي قد مات مقتولا ورايت ان الشيخ ينادي لن يتم دفنه حتى يأتي احدا من اهله فاتيت انا و نادا الشيخ لن يتم دفنه حتى يأتي الرسول الكريم فعلا جاء الرسول ووقف باقربي وبعدها تم الدغن ارجوكم اريد تفسيرا …..للمنام وشكرا لكم اخواني في محبه الله ورسوله..

  21. Salamou alaykom wa rahmatou alahi wa barakatoh
    J’ai rêvé que ma mère elle a apler mon frère de ça tombe mina elmzkbara

  22. رأيت فر ما يراه النائم منادى ينادى أن بشروا فلان وهو أخو زوجى بأن دعائه تقبل منه وأنه سينال الشهاده ..
    ماتفسير ذلك ..؟

    1. رأيت فى
      ما يراه النائم منادى ينادى أن بشروا فلان وهو أخو زوجى بأن دعائه تقبل منه وأنه سينال الشهاده ..
      ماتفسير ذلك ..

  23. انا راءيت ابي قاعد في اخر الصاله لوحده وبينده علي اخوتي.. وانا سمعته بس هي لاء..
    بس ماما تجهلته.. وبعدها انا وماما واختي خرجنا وكنا بنضحك واحنا كنا في مكان عالي.. بس انا حولت انزل بين الجدارين بس ترجعت وكنت بضحك معاهم وبعدها قولت لماما شدني قالت لي امسكي رجلي واطلعي
    مع العلم…. ماما وبابا متوفين…
    ودي تاني مره بابا ينادي علي اختي وهي مش تسمعه.. انا فقط..
    ارجو الجواب..

  24. السلام وعليكم
    انا حلمت بأن جدتي الميته تنادي علي وتطلب مني أن أسمعها خبرا عن إبنتها لأنها قلقه عليها
    بليييييييز جوااااااااب

  25. شيخ يرتدي الابيض باهي الطلة ينادي زوجتي لاستلام ولدها

  26. السلام عليكم
    انا دائما احلم بأني بمكان اسود وفي وحده قدامي بس مااشوف وجهها وتنادي باسمي بصوت مخيف وكل ما اقرب منها تبتعد هي،وبعدين اقع بشي اسود،رجاءً صارلي احلم بهالحلم اكثر من شهر

  27. حلمت اختي بان واحد يحبها وكانت بدوامها وكان يبي يتهجم عليها وينادي بإسمها ويقول جيبوها لي وكان كان جانن عليها

  28. السلام عليكم حلمت ان خالتي المتوفيه منذ شهرين واقفه في مدرسه في الاذاعه المدرسيه بتعت مدرستي القديمه وانا كنت في مدرسه بجوارها وسمعتها تنادي اسماء طلبة وسمعت اسمي من ضمنهم فذهبت الي مدرستي القديمه ووجدت تقرييا طلاب ولم اتذكر باقي الحلم ماتفسير هذا علما بان خالتي كانت قريبه الي قلبي وادعو لها كل يوم وتوفيت بالكانسر.

  29. ذات يوم رايت في منامي يوسف عليه السلام يامرني بلمجيئ له فماهو تفسير ذلك جزاكم الله خيرا

  30. أو ذات مرة رأيت في منامي أني أمشي في مكان ريفي مناظره خلابة وبعد ذلك تغير المكان وأصبح غابة مليئة برؤوس الحيوانات على أغصان الأشجار ورئيت دماءا كثيفة فإحترت من قتل هاته الحيوانات هكذا بهاته البشاعة وبعد ذلك سمعت صوت أحدهم يطلب النجدة فأسرعت بإتجاه الصوت ووجدت ولدا صغيرا مربوطا في أعلى قمة الشجرة العملاقة فلما رأىني ناداني بإسمي وقال أنه والدي ولكنني لم أصدقه ثم قال لي عليك أن تختبئي الغولة قادمة انها برأسين ولما كادت الغولة أن تصل نظرت لها من دون أن تراني فرأيت أنها لديها رأسان وشعر أسود طويل جدا وكانت عملاقة وبعد ذلك حينما وصلت إلى الطفل فكت قيده وحملته وأخذت تعود أدراجها ولكنني مشيت خلف الغولة من دون أن تراني ولكني وجدت نفسي مربوطة مكان الولد نفسه وفي الشجرة نفسها وأخذت أصرخ فلا أحد سمعني ولكني أبصرت أختي الكبرى فأخذت أناديها ولكنها لم تسمعني ولحسن الحظ كانت معي حجرة صغيرة فرميتها قرب أختي فذعرت واختارت من رمى الحجرة بإتجاهها ونظرت للأعلى فرأتني وسارعت لتنقظني فقفزت قفزة وصارة قربي ففكت قيدي وقالت لي بأن أقفز فلن يحصل لي شيء فقفزت وإذا بي انزل سالمة ثم قالت لي إذا كنت قد رأيت والدي مر من هنا فقلت لها بأني لم أرى والدي ويأتي رأيت ولدا كان مربوطا في الشجرة العملاقة التي حررتني منها أختي وبعد ذلك قالت لي إذا أخذته الغولة أنه والدي لقد عطشنا أنا وهو ووجدنا وادا غريبا فشرب منه والدي وأنا بالصدفة وجدت قارورة أمامي فشربت منها وذعرت حينما رأيت أمامي والدي أصبح طفلا وبعد ذلك اختفى من أمامي ولم أره فناديته ولكنه لم يعجبني حتى عثرت عليكي مربوطة بتلك الشجرة العملاقة الغريبة وبعد ذلك عطشت ووجدنا الواد فكدت أن أشرب منه ولكن أختي قالت لي لاتشربي منه وإلا ستصبحين رضيعة وبعد ذلك حينما وصلت إلى الكهف وجدت أبي بخير والغولة قد ماتت وأمي من قتلتها فسألها والدي أين كانت فأخبرته أنها كانت تمشي في منطقة ريفية جميلة ولكنها أضاعت طريقها حتى وصلت إلى الكهف وقتلت الغولة ولكن والدي احتار. أين عساهما يكونان أخي وأخي فنانيناهما ولكنهما ظهرت فجأة وقالا لما أنهما كانا يصيدان السمك وبعد ذلك دفعهما شيئ فدخلت في حفرة ووجدت أنفسهما داخل الكهف
    أنني أريد معرفة ما معنى حلمي هذا أرجوكم

  31. رايت اخي ومعه شرطي ياتون لباب بيتي ليخبروني اني مطلوب للاحتياط وقالو لي انهم نادو على الاسماء في المسجد على المنبر واخذت اعاتب والدي لانه يصلي في نفس المسجد ولم ينتبه وال لي والدي لم اسمعهم.
    وشكرا

  32. مساء الخير حابه اعرف هل منام او رؤية شفت بلسماء نجوم كتير وقمر كبير وصرت نادي لبيك يا حسين واللهم صل على محمد وال محمد والله اكبر كتير بشوف الامام لحسين ولعباس عليهم السلام وفي ناس حدهن بيشبهوهن بس ماعرفتن مين وطفل بعيد عنهن شوي بي ملفه بيضاء وجو ابيض منور ومورد كتير حلو سبحان الله لامام لحسين صوب لعمامه لخضراء في دم لصوب دقنو ولامام لعباس لابس خوزة عراسو من ذهب وعليها ريش ناعم من شكلو مبين هيك عيون لحسين ع سود ومكحلين ولعباس ع عيون خضرا متل زيتون الاخضر سبحان الله بس ناديت امي واختي لوسطى عزباء وجوزي واولادي محمدالمهدي ٦ سنوات وشهرين وحسين ٥ سنوات الااربع شهور اختفو ورجعت لسما نجوم وقمر ورجعت كبر وصل على محمد واله ولبيك يا حسين ظهرو رجعو نط ابني حسين من لبرندا علارض صرت قول لبيك يا حسين لامامين نظرولي وابتسامه عريضه ماشاء الله ونظر لامام لحسين ع لابني حسين وابني ما صابو شي ولا نقطه دم عليه لحمدلله وعيت من نومي مرتاحه كتير متزوجه من ٢٠٠٩ عمري ٢٧ وعندي طفلين
    واجهضت طفلين ما ينحسبو سوا وهلق متاخرة الدورة يومين ارجو التفسير ومشكورين

  33. غفوت لمدة حوالي ساعة و اذ بامي تناديني لكن بدون ما احلم و لا اراها سمعت صوتها تناديني باسمي مرتين كانها معي صحوت بفزع .للعلم انا متزوجة في بيت زوجي و امي في بيتها و هي في حالة جيدة الحمد لله ما معنى ذلك!؟.شكرا

  34. سمعت شخص يناديني باسمي وعندما فتحت النافذة لانضر في الشارع من المنادي وجدت حمامة على الشباك وهي تموء مالتفسير

  35. أنا بنت عزباء و حلمت أني أحيض في المرحاض _أعز الله شأنكم_ و قد كنت أغسل ما ينزل من الدم و فجأة سمعت صوتا منخفضا لطفل صغير يناديني ماما فعلهت و بحثت عن مصدر الصوت جدوى ثم خرجت من المرحاض فوجدت أمي تنتظر عند الباب فعانقتني كذلك رأيت أخي و ناس أخرين عند الباب تستقبلني رجاااااءا ردوا علي أتممى أن يكون تفسيره خيرا ياااااا رب و شكرا على مجهوداتكم المبذولة

  36. فى منامى اسمع صوت ينادينى بأسمى ولا اعرفه وعند استيقضت من النوم لا اجد احد ؟؟؟؟

  37. فعلا زوجى احلم به ينادينى باسمى كما تعودت منه وهذه الايام طلقنى لاننى ارفض زواجه بالمنزل وهو الآن يستعد للزواج بعد ان اخذ شقة من منزل اولادى واسكننى باخرى فالمنزل فضلا منه كما قال

  38. حلمت انه جات بنت عمي تنادي علي تقول فلان يناديك وهذا الشخص هو زوج بنت خالتي.. وهو ميت له ٤ شهور تقريبا.. تقول يبغاك ضروري تعالي بسرعه رحت ع طول اركض إلا واللي كنت عندهم يقولون ارجعي وين رايحه ووقفت أبغى ارجع وأباى اواصل اروح للي يناديني وفزيت من الحلم فجاءه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button