خاتما، رؤى تحققت مع الدكتور فهد العصيمي

وختاما لهذا الكتاب واستجابة لرغبة الكثيرين فهذة أمثلة مما عبرتة من رؤي :

جاءت الكثير من الرغبات تطلب أن أذكر بعضا من الرؤى التي عبرتها ، ومن ثم تحققت ، وأود هنا ألا أخيب ظن أصحاب هذه الطلبات ، ولكن أحب كذلك أن أوضح شيئا وهو أني حريص على أسرار السائلين أو المتصلين ، ولذلك لن اذكر أسماء أصحاب الرؤى ، وكذلك لن أذكر الرؤى التي قد يكون فيها أشياء شديدة الخصوصية مثلا ، كما أني أعتذر سلفا لكل من قرأ هذا الموضوع واعترض عليه من أصحاب الرؤى أنفسهم .
1/ سائلة قالت أن عمة لها ترى أنها عليها أساور من ذهب ، ومضايقتها فقلت لها : إن صدقت رؤياك قد يكون التهاب بسيط في القصبة الهوائية ويشفى بعون الله . فقالت سبحان الله أنا فعلا عندي التهاب بالقصبة الهوائية وجزاك الله خيرا .
2/ متصل قال أرى أنه يطرق الباب علي رجل أعرفه . فقلت ما اسمه ؟ قال محمد الوهيبي ، قلت إن شاء الله ترزق بولد ، فقال رزقت بحمد الله ، قلت : أسميته محمدا ؟ قال نعم ، فحمدت الله .
3/ قال لي أحد السائلين أرى أني أصيد وزا ، أو بطا ، فقلت إن شاء الله ستخطب بنتا صالحة ، وسيكون أبوها مؤذنا ، يقول لي فيما بعد ، لما أردت الخطبة ذهبت فوجدت رجلا يؤذن في مسجد الحي الذي تسكن الفتاة فيه ، فإذا هو أب البنت .
4/ سائلة قالت لي رأيت أني أدفع كرسيا عليه الملك فهد ـ بارك الله في عمره ـ فقلت ستوظفين بوظيفة راتبها كذا وكذا ، تقول ومن الغد وظفت ، بمبلغ أقل قليلا ، ولم تكن تصدق أنها ستوظف .
5/ قالت لي طبيبة : زوجي يرى أنه يخرج من تحت سيارته قط . فقلت هل ستسافرون ؟ قالت نعم . فقلت الحمد لله ، بالسلامة ، لكن آمل فحص السيارة من الأسفل ، وبالتحديد العمود الذي يدور أسفل السيارة ، ولم أعرف اسمه ، فقالت لي فيما بعد ، ذهب زوجي بالسيارة ووجد خللا في المكان الذي أشرت علينا به .
6/ امرأة قالت أرى أني أقص شعر ابنة لي صغيرة ، وكان شعرها يصل لوركها ، فقلت هل أنت ممن يختن البنات ؟ فقالت نعم فقلت أعملي بالسنة في الختان ولا تخفضي أكثر من الحد الوارد .
7/ أب اتصل علي وقال إن ابنه يرى أن ضرسه الخلفي يؤلمه ، فقلت إن ابنك يعاني من قسوة مدرس العلوم ، فهلا سألته ، فأجاب بنعم ، فقلت : الحمد لله راجع المدرس ، ففعل .
8/ رجل قال لي : أرى أني أصعد السطح في البيت ، وأرى سلما ، وأصعده . فقلت له إن هناك من يتحرى عنك ويسأل ، ولعلك خاطب ابنته ، فلما رأيته بعد مدة ، أخبرني بحصول ما ذكرته عنه .
9/ امرأة قالت أرى أني أرضع ولدا ، وكانت كمية الحليب تخرج من ثديي بقوة وتضرب بالجدار . فقلت أظن أن عندك مشكلة في هرمون الحليب ، وستشفى وتحملين إن شاء الله . فقالت هو ما تقول والحمد لله .
10/ رجل قال لي أرى أختي الشقيقة ، وأرى الشمس تشرق من المغرب . فقلت لقد وعدتها وأخلفتها فنفذ ما وعدتها به . فقال وعدتها بأن أعتمر بها ولم أستطع .
11/ امرأة قالت أرى أني أذبح خروفا . فقلت هو نذر لم تنفذيه فافعلي . فقالت نعم .
12/ امرأة قالت أرى أني أنظر للكعبة وهي مهدمة . فقلت أنت في بلد غربي ودائما تفكرين بمغادرته ، ولكنك لا تفعلين . فقالت هو ما تقول والله .
13/ رجل اتصل وقال إني أرى أني أصيد طيرا حرا وحصلت على جمل غالي ، وصعدت جبلا ووجدت ناسا عرضوا علي شراء الطير فقلت هو ليس للبيع، وذكر باقي الرؤيا . فقلت أنت تتابع الصيد وتمارسه ؟ وأنت خوي لأحد الأمراء ، وقد قدمت على منحة أرض وسيخرج لك الأمر ، ومن ثم سيعرض عليك البعض شراءها ، ففكر جيدا قبل البيع . فقال أنا أحب الصيد واخرج له وأتتبع وقت هجرة الطيور ، وقد قدمت على أحد الأمراء طلب منحة ارض ولم تخرج إلى الآن . فقلت الحمد لله .
14/ رأت إحدى المتصلات امرأة تأتي إليها ، وذكرت اسمها ، فقلت هذه المرأة ستحمل ، فاتصل علي بعد مدة زوج هذه المرأة وبشرني بحمل امرأته ، والحمد لله .
15/ رجل اتصل علي وقال رأيت جبريل صلى الله عليه وسلم يطير.فقلت هل تعمل في عمل له علاقة بالطيران فقال نعم أنا أدرس الطيران ، فقلت أنهيت 600 ساعة طيران وبقي لك النصف ، فذكر رقما قريبا جدا ، والحمد لله .
16/ متصلة قالت أرى أني أخرج خيطين من فمي أبيض ، وأسود ، فقلت لها : إنك أحيانا يأتيك من الشيطان بعض الوساوس ، وتشكين في الدين ، فاتقي الله .فقالت والله إني أحيانا أحافظ على النوافل فضلا عن الفرائض ، لكن أحيانا أمل واترك كل شيء حتى الصلاة …. فادعوا لها أن يثبتها الله على الدين

17 / رجل قال : جاءني والدي المتوفي ، وقال لي : لا تهدم منارات المسجد

فقلت : نعم ، فقلت : لا تفعل فهذا لا يجوز .
18 / رجل قال لي : بأني أري أني أطوف ولا أكمل .
قلت : تنوي التعدد ولا تفعلة ؟ فقال : نعم .

19 / سائلة اتصلت وقالت : أري أني أطوف وعقلي ليس معي !!

فقلت : أنت تعرفين رجلا أخذ عقلك ولكنة يتلاعب بك فاحذري ,
فقالت : هو ما تقول , وجزاك الله خيرا , وهنا فائدة التحذير من المعني السئ في بعض الرؤي , وأثرها علي حياة صاحبها .

20 / رجل قال : أري أني اكل رزا وهناك من يسرقة !! فقلت لة : هذا مشروع لديك وتخبر بفكرتة رجل غير أمين . فقال : نعم , حصل ما قلت .

21 / رجل اتصل بالبرنامج وقال لي : رأيت الشمس والقمر في الأرض وكان هذا قبيل شهر رمضان المبارك , عام 1428 ة , فقلت لة : هذا اختلاف بين أهل الرؤية ,وأهل الحساب في تحديد دخول الشهر , فكان ما قلتة وحصل بعضا من التراشق بين الطرفين !

22 / رجل قال لي : رأيت أني أخلع نابا من فمي دون ألم , فقلت : هذا ولد لك يضايقك , فقال : نعم هو ذاك .

23 / امرأة قالت : اني أري ثعبانا في فمة وردة ,فقلت : زوجك يعدك ويخلف ,وأنت تدعين علية ؟ فقالت : نعم ,وهو ما قلت ,فحذرتها وخوفتها من الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.