د

دب

دب فی المنام

دب فی المنام

يرمز دب فی المنام إلى منافسة مربكة في أي نوع من المساعي.
قتل دب ينبئ بتخليص من مآزق سابقة.
أما الفتاة التي تحلم بدب فسوف يكون لديها منافسة متوعدة أو بلية ما.
خليل بن شاهين الظاهري

رؤيا الدب

 وأما الدب فإنه يؤول على أوجه:

قيل عدو منافق أحمق بلا رأي، فمن رأى أنه ركب على دب فی المنام فإنه يدل على حصول منفعة من سلطان ولحمه وجلده مال عدو وحليبه فزع ورعب وقيل رؤيا الدب شؤم ويؤول برجل دنيء الأصل بلا دولة ذي جنون وصرع وأنثاه كذلك

 ومن رأى: أنه ركب دباً أو قتله فإنه يظفر بعدوه، وقيل الدب يؤول بإنسان مخالف في سائر الأمور وتأويله كتأويل بعض الوحوش

دب قطبي

ينبئ ادب فی المنام بالغش والخداع حيث سيلازمك النحس في بعض المشاغل. سوف يرتدي ألد أعدائك قناع الصداقة والمودة وسوف يحاول المنافسون أن يكيدوا لك ويستغلوا ظروفك. إذا رأيت جلد دب قطبي فهذا يشير إلى نجاحك في تجاوز كل العراقيل والعقبات.

تفسير رؤية الدب في المنام لابن شاهين

قال ابن شاهين الدب في الحلم شخصٌ مخالفٌ في كلّ شيء عنيدٌ في الباطل، ومن رأى الدبّ في المنام فهو يدل على العدوّ الأحمق المجنون الغدّار، كما يدل حلم الدب على الحظوظ السيئة والشؤم.
أما ذبح الدب في الحلم فيدل على الانتصار والنجاة، ولحم الدب في الرؤيا مالٌ من عدوّ أو صاحب سلطة وكذلك جلد الدببة، فيما تدل رؤية حليب الدب في المنام على الخوف، ومن رأى أنه يشرب لبن الدب في المنام فهو بتعرض للفزع والقلق.

رؤية الدب في المنام للعزباء

  • إن رأت البنت العزباء الدب في منامها فهو شخصٌ ماكرٌ يريد استغلالها، والدب في الحلم للعزباء يرمز لمن يتخفى خلف قناع الصداقة ويضمر العداوة، وقال ميلر رؤية الدب في المنام للعزباء منافسةٌ مزعجة أو مصيبة تتعرض لها.
  • أما الدبدوب اللعبة في المنام للعزباء فقد يدل على الزواج القريب أو تحقيق أمينة من أمانيها، وقيل لعبة الدب في الحلم للعزباء شعورها بالوحدة وحاجتها للأصدقاء.
  • الخوف من الدب في المنام للعزباء يدل على أوقاتٍ صعبة في حياتها وربما واجهت بعض العقبات في تحقيق طموحاتها، وهجوم الدب على العزباء في الحلم ضررٌ من شخصٍ خبيث.
  • الهروب من الدب في الحلم للعزباء نجاة من الخوف أو تجاوز للعقبات في حياتها، ومن رأت أنها تختبئ من الدب في الحلم فهي تتجاوز مشكلة قديمة وتجد لها حلّاً.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button