ر

رئيس

رئيس فی المنام

رئيس فی المنام

إذا حلمت أن لديك رئيس فی المنام فهذا يعني عدم أهليتك لقيادة الآخرين وأنك سوف تعمل على نحو أفضل إذا كنت تحت إشراف شخص آخر قوي الإرادة. إذا كنت أنت رئيساً ويعمل تحت إمرتك عدة أشخاص فهذا يعني ارتقاءك سلم المناصب والجاه والغنى.
إذا حلمت أنك ترى رئيس أية هيئة عمومية فهذا ينبئ أنك سوف تبحث عن الارتقاء، وسوف تكون مكافأتك مركزاً مرموقاً وموضع ثقة.
إذا رأيت رئيساً مستاء فأنت مهدد بأوضاع قلقة.
وإذا كنت أنت رئيساً فسوف تكون محترماً بسبب عدالتك ولطفك مع الآخرين.

رئيس الأساقفة فی المنام

إذا حلمت أنك رأيت رئيساً للأساقفة فإن هذا ينبئ أنك ستواجه عوائق كثيرة يتحتم عليك مقاومتها في محاولتك لإخضاع الحظ أو الارتقاء إلى مكانة اجتماعية. إذا رأيت رئيساً للأساقفة في الثياب اليومية التي يرتديها المواطن العادي فإن هذا يعني أنك ستتلقى العون والتشجيع من أولئك الذين يحتلون مراكز بارزة وسوف تنجح في مشاريعك.
إذا حلمت فتاة أن رئيساً للأساقفة يوجهها بلطف فإن هذا ينبئ أنها ستكون محظوظة في تشكيل صداقاتها.

رئيس دير الرهبان فی المنام

إذا حلمت أنك رئيس فی المنام دير للرهبان فإن هذا يحذرك من مكائد غادرة تحاك بغية الإيقاع بك. إذا رأيت هذا الرجل الورع في ممارسات تعبدية فإن هذا يحذرك مسبقاً من إطراء متملق وخداع سيجرانك وأنت ضحية راضية وعن طيب خاطر إلى أشراك إرباك ماكر.
إذا تحدثت فتاة مع رئيس دير للرهبان فإن هذا ينذر بأنها سوف تستسلم إلى إطراءات متملقة وفي استسلامها هذا سوف تلوث سمعتها. إذا تزوجت رئيس دير للرهبان فسوف ترفع اسمها وشرفها عالياً على الرغم من الفقر والإغراء.

رئيسة دير للراهبات فی المنام

إذا حلمت فتاة أنها ترى رئيسة للراهبات، فإن هذا يدل على أنها ستكون مجبرة على أداء مهمات بغيضة وأنها سوف تستسلم للسلطة إنما بعد عصيان فاشل.
إذا حلمت برئيسة دير للراهبات مبتسمة ورؤوف فإن هذا يدل على أنك ستكون محاطاً بالأصدقاء المخلصين وعلامات النجاح السارة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button