ر

رجله انكسرت

رجله انكسرت فی المنام

رجله انكسرت فی المنام

محمد بن سيرين

رجله انكسرت

من رأى أن رجله انكسرت فی المنام فلا يقربن السلطان زمانا، وليدع الله عز وجل

تفسير رؤية كسر الرجل في المنام لابن سيرين

  • فسّر ابن سيرين رؤية كسر الرجل في المنام بتعطل الأعمال والمساعي وربما دلّت على النقص في الأعمال الصالحة، ومن رأى كسر في ساقه في الحلم فإنه تضعف قوته أو يسعى في أمر مكروه، وتشير رؤية كسر القدم اليمنى في المنام إلى انشغال الرائي بدنياه وتقصيره في دينه، أما كسر الرجل اليسار في الحلم يدلّ على التقصير في السعي.
  • رؤية كسر الرجل في المنام للعزباء تدلّ على تعذر خطوبتها أو تأخر زواجها، وجبيرة القدم المكسورة في الحلم للمتزوجة تدلّ على نشوب خلافات مع زوجها وربما تقييده لحريتها أو تعطلها عن أمر كانت تسعى إليه.
  • قال النابلسي رؤية كسر الرجل في المنام تدلّ على وقوع الرائي في الشدائد، وانكسار كعب القدم في الحلم يدلّ على قرب المنية وقد يدلّ على سعي الرائي في أعمال تكون نهايتها ندم وحسرة، ومن رأى كسر أحد أصابع قدمه في المنام فهذا يدلّ على فساد أحد أولاده أو فساد في مساعيه.
  • كسر رجله انكسرت فی المنام العظم منها في المنام يدلّ على إنفاق المال الحرام، ومن رأى أن رجله قد كسرت وتورمت في الحلم فهذا يدلّ على ارتكابه أعمال مخالفة لشرع الله تعالى، أما رؤية كسر القدم وعدم القدرة على المشي في المنام تدلّ على تعطيل المساعي.
  • يقول جوستاف ميلر إذا حلمت بأن رجلك انكسرت وشعرت بألم فهذا ينذر بمشكلة ذات صفة مخزية وتكون هذه المتاعب عادةً مشاجرات عائلية، وإذا حلمت بأن قدميك مكسورتان ورأيتهما متورمتان فهذا يدلّ على تغيير في أعمالك للأسوأ، والله أعلم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button