ر

رحلة

رحلة فی المنام

رحلة فی المنام

إذا حلمت أنك تقوم رحلة فی المنام فإن هذا يدل على فائدة أو خيبة وهذا يعتمد على الأسفار إذا كانت في الحلم ممتعة وناجحة أو إذا جرت فيها حوادث وأحداث بغيضة.
إذا رأيت أصدقاءك ينطلقون مبتهجين في رحلة فإن هذا يدل على تغيير مبهج وعلى أصدقاء أكثر انسجاماً مما عرفت قبلاً. إذا رأيتهم يفترقون وقد ظهر عليهم الحزن فقد تمر عدة شهور قمرية قبل أن تراهم. إن ذلك يتضمن قوة وخسارة.
إذا قمت برحلة بعيدة المسافة في زمن أقل مما كنت تتوقع فإن هذا يعني أنك سوف تنجز عملاً ما في وقت قصير جداً بحيث يرضيك مردوده.

تفسير رؤية رحلة في المنام

  • رؤية رحلة في المنام تدل على الخوض في المغامرات التي تكون ممتعة أو شاقة وذلك حسب تفاصيل الرؤيا، ومن رأى أنه في رحلة فی المنام سياحية في الحلم فهذا يدل على الغنى والثراء، أما إذا رأيت أنك تسافر في رحلة تعليمية في المنام فهذا يدل على نهل العلم والمعرفة، وترمز الرحلة الترفيهية في الحلم إلى السعادة والسرور.
  • رحلة وشد الرحل في المنام تدل على البدايات الجديدة والزواج القريب، ومن رأى أنه يحضر الطعام في الرحلة في الحلم فهذا يدل على وفرة الخيرات والنعم، ورؤية الأكل في الرحلة في المنام تدل على كسب الأرزاق والأموال، ويشير حلم اللعب في الرحلة إلى البهجة والسرور.
  • رؤية الضحك والمزاح في الرحلة في الحلم تدل على التواد والمحبة مع الآخرين، ومن رأى أنه سعيد في الرحلة في المنام فهذا يدل على تحقيق النجاحات، ورؤية الغناء والرقص في الرحلة في الحلم تدل ّعلى الفرح والراحة التي يتعبها مشاكل ومصيبة، أما حلم التعب في الرحلة يدل على الشقاء والعناء.
  • التخييم في المنام يدل على عدم الاستقرار، ومن رأى أنه يخيم في مكان جميل في الحلم فهذا يدل على الهناء والسرور في العيش، ورؤية التخييم في مكان مخيف في المنام تدل على مواجهة المتاعب والصعاب، وإذا رأيت أنك تخييم في مكان غريب في الحلم فهذا يدل على التعب والقلق في العيش.
  • يقول ميلر الرحلة في المنام تدلّ على الفائدة أو الخيبة وذلك بحسب سياق الرؤيا فمن رأى أنه في رحلة ممتعة في الحلم فهذا يدلّ على المنافع والفوائد، ومن رأى أصدقائه مبتهجين في رحلة في الحلم فهذا يدلّ على التغييرات الإيجابية الطارئة، ومن رأى أصدقائهم يظهر عليهم الحزن في رحلة في المنام فهذا يدلّ على الخسارة والنقص في القوة، والسفر في رحلة بعيدة في الحلم تدلّ على إنجاز الأعمال في وقت قصير.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button