ر

رخصة

رخصة فی المنام

رخصة فی المنام

إذا حلمت أنك قد أفلحت في الحصول على رخصة فی المنام  فهذا يعني أنك سوف تكون صبوراً، طويل البال ومتأنياً في الأعمال الموكولة إليك. وإذا فشلت في تأمين الرخصة فسوف تفشل إذ أنك مسؤول عن أعمال لست قادراً على إنجازها. إذا حلمت أنك اشتريت رخصة فسوف تقوم برحلة متعبة فاشلة. إذا رأيت رخصة في الحلم فسوف تعاني من الضيق والغم بسبب المرض.

تفسير رؤية رخصة القيادة في المنام

  • رؤية رخصة القيادة في المنام تدلّ على منفعة وسرور وتيسير للأمور، ومن رأى أنه يحجز موعد لاستخراج تصريح السياقة في الحلم فإنه ينتظر فرجاً قريباً، والحصول على رخصة قيادة في المنام يدلّ على البدء بتحقيق الطموحات والأهداف التي طالما سعى إليها الرائي، أما حلم تجديد إجازة سياقة المركبات يدلّ على البدء بأعمال ومشاريع جديدة.
  • حلم امتحان رخصة السياقة يدلّ على ابتلاء أو شدة في مساعي الرائي، ومن رأى أنه خائف من امتحان رخصة القيادة في المنام فإنه ينجو من أمر متعب يدخل فيه، والتحضير لامتحان شهادة رخصة فی المنام  في الحلم يدلّ على الاستعداد لشقاء الأعمال ومتاعبها، أما الهروب من امتحان شهادة القيادة في الحلم يدلّ على التنازل عن الطموح والأهداف.
  • من رأى أنه يسوق برخصة سياقة منتهية الصلاحية في المنام فهذا يدلّ على سعيه بأمر ليس له نفع أو فائدة، وحلم عقوبة امتلاك شهادة القيادة منتهية الصلاحية يدلّ على مواجهة المشاكل والمتاعب.
  • السياقة بدون رخصة في المنام تدلّ على الدخول بالأعمال المشبوهة، رخصة فی المنام ومن رأى أنه دخل السجن لعدم حيازته على رخصة القيادة في الحلم فإنه ينال جزاء أفعاله الفاسدة، والله أعلم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button