ط

طائر

طائر فی المنام

طائر فی المنام

طائر فی المنام إذا حلمت برؤية طيور فإن هذا يعني قلقاً مؤقتاً أو مرضاً. إذا حلمت امرأة بالطيور فإن هذا يعني مرضاً قصير الأجل أو خلافاً مع أصدقائها.

طائر أصفر

طائر فی المنام إذا رأيت طائراً أصفر يطير ويتنقل من مكان إلى مكان في أحلامك فإن هذا ينبئ أن حدثاً كبيراً سوف يرمي حولك مخاوف مسقمة من المستقبل. إذا رأيت الطائر الأصفر مريضاً أو ميتاً فإن هذا ينبئ أنك سوف تعاني من حماقة متهورة صادرة عن شخص آخر.
” الطائر الأصفر: الحسون الأميركي الطائر ويسمى أيضاً الدخلة الأميركية ” .

طائر التدرج

إذا حلمت بطائر التدرج فهذا فأل خير وعلاقة طيبة مع أصحابك. إذا أكلت طائر التدريج فإن هذا ينبئ بأن غيرة زوجتك ستدفعك لقضاء أوقات من اللهو مع أصدقائك. إذا أطلقت النار على طائر التدرج فإن هذا يدل على أنك سوف ترفض التضحية بملذاتك في سبيل راحة أصدقائك.

طائر الحجل

طائر فی المنام تعني رؤية طائر الحجل في الحلم أن التوفيق والحظ سيحالفانك في مستقبلك القريب لشراء ممتلكات جدية إذا حلمت أنك تصطاد حجلاً فهذا ينبئ بالحظ السعيد في توقعاتك وخططك. إذا قتلت حجلاً في الحلم فهذا ينبئ بالنجاح مع خسارة بعض الثروة التي ستؤول إلى الآخرين. إذا أكلت حجلاً في الحلم فهذا ينبئ أنك ستفرح لنيلك مكانة مرموقة وشرفاً رفيعاً. إذا طار الحجل في الحلم فهذا ينبئ بالخير والنجاح في المستقبل.

طائر الذعرة

تدل رؤيتك لهذا الطائر في الحلم على أنك ستكون ضحية إشاعات مسيئة إليك وستخسر في أعمالك.
” طائر الذعرة: طائر صغير ذو ذنب طويل جداً يرفعه ويخفضه على نحو انتفاضي وكأنه مذعور ” .

طائر السلوى

طائر فی المنام إذا رأيت في الحلم طائر السلوى فهذا فأل حسن جداً إذا كان الطائر حياً. أما إذا كان ميتاً، فسيلازمك سوء الطالع. إذا أطلقت النار على طائر السلوى فهذا ينبئ بنفور أصدقائك المخلصين منك لمشاعرك السيئة نحوهم. إذا أكلت طائر السلوى فهذا ينبئ بأنك مبذر في حياتك الخاصة.

طائر مقلد

تعني رؤية أو سماع هذا الطائر في الحلم أنك مدعو لقضاء وقت ممتع مع أصدقاء وستسير أمورك إلى الأمام. إذا رأت امرأة هذا الطائر ميتاً في الحلم فإن هذا ينبئ بخلافها مع صديق أو حبيب.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button