ط

طحين

طحين فی المنام

طحين فی المنام

طحين فی المنام إذا حلمت بطحين فإن هذا يعني حياة مقتصدة ولكنها سعيدة.إذا رأت فتاة طحيناً على جسمها فإن هذا يعني أن زوجها سوف يحكمها وأن حياتها سوف تكون ملأى بالمشاغل السارة.
إذا حلمت أنك تتاجر بالطحين فإن هذا يعني مضاربات تجارية تنطوي مخاطرة.

تفسير رؤية طحين في المنام لابن سيرين

  • طحين فی المنام فسّر ابن سيرين رؤية طحين في المنام بالرزق الكثير وبيان الحق وظهوره والراحة بعد التعب وربما دلّت هذه الرؤيا على العلم الجليل والسفر والمال والعدة، ومن رأى دقيق الحنطة في الحلم فهذا يدلّ على كسبه الرزق، والحلم بدقيق الأرز يدلّ على النعمة والخيرات، وتشير رؤية السميد في المنام للعزباء إلى الزوج الكفؤ.
  • يقول النابلسي رؤية الدقيق في المنام تدلّ على الحصن والحصين والدين والهدى، وجميع الدقيق الحنطة في الحلم يدلّ على الشفاء من الأمراض، أما رؤية دقيق الحنطة في المنام تدلّ على مال مجموع وعيال، وأكل الطحين في الحلم يدلّ على الفاقة والفقر والبطالة.
  • يقول ابن شاهين رؤية الدقيق في المنام ترمز إلى المال الحلال بغير مشقة، ومن رأى دقيق الشعير في الحلم فهذا يدلّ على الاستقامة في دينه، كما يشير طحين الدخن في المنام إلى المال الذي يأتي بمشقة وهو قليل من أخساء الناس، ورؤية طحين الحنطة في الحلم تدلّ على مال شريف يدخل في تجارة ويحصل منه ربح كثير، أما دقيق الأرز في الحلم فهو مال من جهة عسرة.
  • يقول جوستاف ميلر رؤية دقيق الذرة في المنام تدلّ على تحقيق رغبات مستعجلة، وأكل دقيق الشوفان في الحلم يدلّ على الفرح بكسب أموال كثيرة، والحلم بطبخ دقيق الشوفان يدلّ على تحمل مسؤولية الآخرين، والله أعلم.

    تفسير طحين الأبيض في المنام

    • رؤية طحين الأبيض في المنام تدلّ على الرزق الحلال المبارك، ومن رأى أنه يعجن الطحين الأبيض في الحلم فهذا يدلّ على السعي بأعمال ينال منها ربح، ورؤية رمي الدقيق الأبيض على الأرض في المنام تدلّ على الجحود بالنعم، ورؤية الطحين الأبيض المسوس في الحلم تدلّ على ظهور العراقيل التي تفسد حياته.
    • حمل أكياس الدقيق الأبيض في المنام يدلّ على زيادة الأعباء والمسؤوليات، ورؤية ثقب أكياس الطحين الأبيض في الحلم تدلّ على ضياع الأموال وانفاقها.
    • شراء الدقيق الأبيض في الحلم يدلّ على الفوائد والمكاسب بأعمال جديدة، ومن رأى أنه يبيع الدقيق الأبيض في المنام فهذا يدلّ على خسارة الأموال.
    • من رأى أنه يوزع الدقيق الأبيض في المنام فهذا يدلّ على دفع الزكاة، ورؤية إعطاء الطحين الأبيض لأحد في الحلم تدلّ على تقديم المساعدة للآخرين.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button