ع

عاصفة

عاصفة فی المنام

عاصفة فی المنام

إذا رأيت في الحلم عاصفة أو سمعتها تقترب فهذا ينبئ بمرض متواصل وتجارة بائرة وفراق الأصحاب وهذا سيزيد في بلائك. إذا مرت العاصفة بسلام فهذا يعني أن خسارتك وحزنك لن يكونا كبيرين.
إذا سمعت عاصفة تزمجر في الحلم فهذا ينبئ بأنك ستلاقي ضيقاً ومشاكل في عمل وتجارتك.
إذا تعرضت للمطر خلال العاصفة فهذا يعني أن المشاكل والحزن سوف يحيطان بك.
إذا سمعت أزيز العاصفة المرعب وقصفها الذي يسبب اهتزازاً في الأرض فهذا ينبئ بإصابتك بخسائر فادحة وضيق وحزن وحظ تعيس.

عاصفة هوجاء فی المنام

إذا حلمت أنك فوجئت بعاصفة هوجاء فإن هذا ينبئ بخسارات في العمل ومتاعب للعاملين.

تفسير رؤية العاصفة في المنام لابن سيرين والنابلسي

  • قال ابن سيرين العاصفة في المنام دليل على جور السلطان وظلمه حسب قوتها وضررها في الرؤيا، وربما دلّت رؤية العاصفة في الحلم على قلّة الخصب والرزق وكثرة المحن والشدائد، أما رؤية العاصفة المفاجئة في المنام فتدلّ على خسارةٍ في العمل، كما أن رؤية العاصفة تقترب في الحلم تدلّ على إصابة الرائي بمرضٍ شديد، ورؤية مرور العاصفة في المنام دون أن يتأذى الرائي تدلّ على مرور الرائي بضيق لا يدوم طويلاً.
  • وقال الشيخ النابلسي رؤية العاصفة في المنام تدلّ على المشاكل والهموم بقدر قوتها، وربما دلّت رؤية العاصفة في الحلم على الفقر والمجاعات بين الناس، أما الطيران بالعاصفة في المنام دليل على السفر غير النافع والشاق، ورؤية العاصفة تقلع الشجر وتهدم البيوت في الحلم تدلّ على فتنة وحروب بين الناس، والله أجلّ وأعلم.
  • وقال بعض المفسرين العاصفة في المنام تدلّ على الأمراض المعدية بين الناس، وتشير رؤية دخول العاصفة إلى المنزل في الحلم إلى حلول المصائب والخلافات على أهله.
  • ويكون الأذى والضرر في اليقظة بقدر الضرر الذي تسببه العاصفة في المنام، فرؤية العاصفة في الحلم تنتهي بغير أذى وضرر يدل على نجاة الرائي من المحنة أو نجاة الناس من ظروف صعبة تمرّ عليهم.

تفسير حلم العاصفة الرعدية

  • حلم العاصفة الرعدية يدلّ على خوف الرائي وقلقه، وربما دلّت رؤية العاصفة الرعدية في المنام على تعرض الرائي للتهديد والاجبار، وتشير رؤية العاصفة الرعدية والبرق في الحلم تدلّ على غضب الأهل من الرائي، أما رؤية العاصفة الرعدية مع المطر في المنام تدلّ على حياة الرخاء التي يعيشها الرائي بعد شقائه.
  • سماع صوت العاصفة الرعدية في الحلم دليل على حدوث خصومة وجدال، وربما دلّ سماع صوت العاصفة الرعدية في المنام على نقصان في الدين، أما سماع صوت العاصفة الرعدية أثناء نزول المطر في الحلم دليل على نيل الرائي الخير والبركة، وتشير رؤية سماع صوت العاصفة الرعدية في المنام للعاصي على تبيه له من الله تعالى للعودة عن معاصيه والتوبة النصوحة.
  • وتشير رؤية الخوف من العاصفة الرعدية في المنام إلى النجاة من المخاطر في اليقظة، ورؤية الهرب من العاصفة الرعدية في الحلم دليل على محاولة كسب الرائي رضا أهله عليه، أما رؤية المشي أثناء العاصفة الرعدية في المنام تدلّ على السعي في طلب المال الحرام، والله أجلّ وأعلم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button