ع

علي بن ابي طالب

علي بن ابي طالب فی المنام

علي بن ابي طالب فی المنام

محمد بن سيرين

علي بن ابي طالب

علي بن ابي طالب فی المنام وإن رأى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه حياً، أكرم بالعلم ورزق الشجاعة والزهد

تفسير رؤية علي بن ابي طالب في المنام لابن سيرين

  • فسّر ابن سيرين رؤية علي ابن ابي طالب في المنام بالنصر على الأعداء، ومن رأى الإمام علي عالماً في الحلم فهذا يدلّ على نيله العلم والقوة، ورؤية سيدنا علي بن ابي طالب ملكاً في المنام تدلّ على فتح حصن، وتشير رؤية الناس تسجد للإمام علي رضي الله عنه في الحلم إلى اجتماعهم على الفتنة، وقيل من رأى الإمام علي رضي الله عنه في المنام فإنه يموت شهيداً.
  • رؤية علي بن ابي طالب في الحلم تدلّ على الخلافة واظهار الكرامات، ومن رأى الإمام علي حياً في الحلم صار محسوداً، أما رؤية موت سيدنا علي بن ابي طالب في المنام تدلّ على وقوع الفتن، ومن رأى أنه يبكي على موت علي بن ابي طالب في الحلم فهذا يدلّ على نجاته من محنة، أما الحزن على موت سيدنا علي في المنام يدلّ على الوقوع في الشداد.
  • رؤية الامام علي بن ابي طالب بصورة حسنة في المنام تدلّ على الشجاعة والزهد، أما من رأى سيدنا على بن ابي طالب بصورة غير حسنة في الحلم فهذا يدلّ على البلاء والضعف، ورؤية أخذ شيء من الامام علي في المنام تدلّ على نيل الرزق والقوة، أما إعطاء شيء لعلي بن ابي طالب في الحلم يدلّ على الكرم والسخاء، والله أعلم.

رؤية مناجاة الإمام علي في المنام

  • علي بن ابي طالب فی المنام  تدلّ على الحصول على القوة والشجاعة بعد ضعف وتعب، ومن رأى أنه يستغيث ويطلب أمر من الإمام علي في الحلم فهذا يدلّ على قضاء حاجته، ومن رأى أنه خائف ويناجي الإمام علي في الحلم فهذا يدلّ على حصوله على الطمأنينة والسكينة، والمناجاة والاستنجاد بالإمام علي في الحلم يدلّ على صول الرائي على المساعدة من أهلها.
  • علي بن ابي طالب  مناجاة الإمام علي بصوت عالي في الحلم يدلّ على حاجة الرائي للعون، كما تدلّ رؤية مناجاة الإمام علي بصوت خفيف في المنام على الأمن من خوف.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button