بف

فار ابيض

حلمت بفار ابيض لابن سيرين

حلمت بفار ابيض

حلمت بفار ابيض لابن سيرين
حلمت بفار ابيض لابن سيرين

حلمت بفار ابيض لدى بعض المفسرون دلالة على سماع أخبار جيدة تجلب السعادة والسرور لصاحب الرؤيا ومن حوله من أهل وأصدقاء، بينما رؤية الفأر الأبيض يقتحم منزل الرائي ويتحرك داخله بكل حرية من الأحلام التي تدل على وجود حرامي في المنزل  وسرقة الرائي، كما تشير إلى خسائر مادية تحزن أهل البيت جميعاً، أما عن رؤية فأر أبيض ينظر للرائي بشدة وبشكل حاد فذلك يدل على وجود أشخاص من حوله يدبرون مكائد ويتربصون له حتى يخطئ ثم يحققوا مرادهم في الوقوع به أو إيذاءه.

أما عن الفأر الأبيض الذي يتخلل جسده نقط سوداء فهو يرمز إلى تعرض صاحب الرؤية وأهل بيته للعديد من الخلافات فيما بينهم، وفي حالة استقرار المنزل تشير الرؤية على مواجهة خلافات مع مدير العمل تنذر بالفصل، ملاحقة الفأر الأبيض للرائي في المنام دلالة على وجود امرأة ذات سمعة غير طيبة تلاحق الرائي وتحاول أن تتقرب منه بهدف المصلحة الشخصية أو تخريب حياته، لذلك عليه الانتباه وعدم الوقوع في تلك المصيدة.

أما عن رؤية مجموعة من الفئران البيضاء مع مجموعة من الفئران السوداء هنا الرؤية تعبر عن عدم الشعور بالاستقرار في الحياة، وإن حياة الرائي تدور حول السعادة والحزن وحول الاستقرار المادي الناس والديون والضائقة المالية في أوقات أخرى، مما يسبب له اكتئاب وخوف دائم من المستقبل.

حلمت بفار ابيض لابن سيرين 

يقول ابن سيرين أن تفسير الرؤية يتوقف على عدد أو كمية الفئران المتواجدة في المنام، حيث إن وجود فأر واحد فقط في منام الرائي يشير إلى وجود شخص يتربص به ويريد أن يسرق أشياء منه، تلك الأشياء عبارة عن أموال أو أوراق مهمه، كما يمكن أن تكون سرقة شخص مهمون في حياة صاحب الرؤية، بينما كثرة الفئران البيضاء في المنام تشير إلى قلة الرزق والتعرض للإفلاس أو خسارة مادية تسبب ديون كثيرة.

أما عن حلمت بفار ابيض لابن سيرين وكان الرائي هو من يقتني الفأر أو يحتفظ به لتربيته في المنزل، فهنا الرؤية تدل على امتلاك أحد الأشخاص الجدد لترتيب المنزل وخدمة الرائي وعائلته ولكن عليه الحذر جيداً من ذلك الشخص رجلاً كان أو امرأة، دخول أعداد كبيرة من الفئران البيضاء بيت الرائي من باب واحد لدى ابن سيرين رؤية مبشرة بالرزق الواسع والأموال الطائلة التي ستأتي لصاحب الرؤية.

موت الفأر الأبيض على يد الرائي في المنام دلالة على التخلص من سيدة سيئة وخروجها من حياته بشكل نهائي، بينما الفئران البيضاء والسوداء في منزل الرائي دون حدوث أذى أو تلف لشيء هم بشرة خير بطول عمر الرائي أو شفاء أحد المرضى بالمنزل، أما عن رؤية مجموعة من الفئران البيضاء تسقط في بئر عميق هنا تنذر الرؤية باقتراب وفاة صاحبها، وجود الفأر الأبيض على ملابس الرائي يشير إلى أنه يعرف سيدة متزوجة أو أن هناك علاقة محرمة بينه وبين أحد السيدات.

تعرض جلد الفأر الأبيض لضرر في المنام بسبب الرائي دلالة على جمع أموال غير مشروعة وبطرق ملتوية، إلقاء أحد الأشخاص فأر أبيض على الرائي يشير إلى وجود عدو يريد أن يلقي عليه كلام غير صحيح أو يريد أن يتهمه بالباطل بين الناس، حتى يسئ سمعته.

حلمت بفار ابيض للنابلسي

حلمت بفار ابيض للنابلسي يشير إلى طول العمر والصحة الجيدة في حالة إن رأي صاحب الرؤية الشمس ساطعة في المنام، أما عن تناول الفأر ملابس الرائي أو أخذ الأشياء الخاصة به تنذر الرؤية بقرب أجله أو أجل أحد المقربين له، بينما تناول الرائي لحم الفأر الأبيض في المنام من الرؤيا الغير طيبة حيث يدل على كثرة ثرثرة الرائي وحديثة على الآخرين بادعاءات باطلة وكاذبة، كما تدل الرؤية على أنه يطعن في شرف الكثير من السيدات.

 

 

حلمت بفار ابيض للعزباء 

الفار الأبيض في منام الفتاة الغير متزوجة بشرة خير ودلالة على اقتراب موعد زواجها، كما يشير الحلم أنها فتاة حسنة السلوك ولها طابع إنساني خاص بها، بينما الفأر الأسود يتحرك في منزلها بحرية فهو دلالة على مصاحبة أصدقاء سوء تعطيهم الأمان الكامل وهم يدبرون لها مكائد مما يسبب لها صدمة كبيرة في النهاية، أما عن حلمت بفار ابيض للعزباء وكان ميت فهو حلم تعيس حيث يشير إلى إنتهاء علاقة عاطفية أو فسخ خطبة أو إنتهاء مراسم زفاف في آخر لحظة من إتمامها.

الخوف من الفأر الأبيض في المنام للعزباء

الخوف من الفأر الأبيض في المنام للعزباء يدل على تعرضها لأزمة نفسية نتيجة علاقة عاطفية فاشلة، بينما رؤية فأر أبيض صغير يمشي جوارها فالرؤية هنا تبشر بالسعادة واقتراب تحقيق أحلامها وأهدافها، أما عن رؤية الفأر في الغرفة الشخصية لها فهنا الرؤية لها دلالات نفسية حيث تشير إلى شخصية الراوية وما تمر به من تفكير في المستقبل ومن مخاوفها تجاه عدم تحقيق أحلامها.

حلمت بفار ابيض للمتزوجة 

عندما تشاهد المتزوجة فأر أبيض يخرج من منزلها ومعه بعض الأشياء الخاصة بها تصبح الرؤية دلالة على تعرض زوجها لمشاكل في العمل أو فصل نهائي مما يجلب لهم ضائقة مالية شديدة، بينما حلمت بفأر أبيض للمتزوجة كان يتحدث معها بشرة خير بالحمل عن قريب خاصة إن كانت عاقر أو تاخر حملها، ضرب الفأر الأبيض في منام المتزوجة يشير إلى إدراكها حقيقة الأشخاص حولها وتخلصها من الأعداء بشكل تام.

الاعتناء بالفار الأبيض في منام المتزوجة وتربيته يرمز إلى اهتمامها بأولادها و حسن تربيتها ورعايتها لهم، كما تشير الرؤية على محاولاتها الدائمة على الدفاع عنهم رغم أفعالهم المشاغبة في بعض الأحيان.

حلمت بفار ابيض للحامل

يقول بعض الفقهاء أن الرؤية للسيدة الحامل تبشر بولادة طفل حسن الخلق وجميل الوجه بشوش، كما تدل الرؤية على ولادة ذكر، بينما حلمت بفار ابيض للحامل يهاجمها دلالة على التعرض لفترة حمل عصيبة وولادة متعسرة، وفي حالة رؤية فأر أبيض وقتله فهنا الحلم يشير إلى ولادتها الطبيعية دون صعوبات، أما تربيتها الفأر الأبيض الصغير في المنام دلالة على حرصها الشديد على جنينها وعلى صحته خلال فترة الحمل.

حلمت بفار ابيض للمطلقة

على العكس التفسيرات السابقة تجلب الرؤية للسيدة المطلقة العديد من الخلافات خاصة في حالة كثرة الفئران في منامها، بينما تخلص المطلقة من الفئران بالضرب أو القتل إشارة إلى قوة شخصيتها وقدرتها على التخلص من كل ما يهدم سعادتها أو استقرارها وبدء حياة جديدة مع أشخاص جدد، بينما حلمت بفار ابيض للمطلقة يطاردني إشارة إلى زوجها السابق ورغبته في الرجوع إليها بكافة الطرق والوسائل.

حلمت بفار ابيض للرجل 

حلمت بفار ابيض للرجل ولكن تم قتله دلالة على التخلص من أزمة مالية لتسديد ديون كانت تهدد استقرار الحياة، محاولة الفأر الأبيض عض الرجل في المنام ولكن لم يتمكن في ذلك دلالة على المرور بأزمة كبيرة ولكن تنتهي دون ضرر ولا ضرار، أو تعرض الرائي لمكيدة من أحد الزملاء في العمل ولكن يخرج منها دون أن يمسه أذى، أما عن الفأر الأبيض في غرفة نوم الرجل فهو إشارة إلى علاقة محرمة أو وجود امرأة في حياته سيئة السمعة، والحلم إنذار له حتى يزيل الستار ويبصر ويتوب إلى الله.

حلمت بفار ابيض صغير

حلمت بفار ابيض صغير في رأي الفقهاء رؤية لا تجلب خير وكلما كان الفأر صغير كلما اتسعت رقعة المشاكل والأزمات على الرائي، حيث أن الفئران الصغيرة ما هي إلا صحبة سيئة تهدم حياة الرائي الإجتماعية والعملية والعلمية في حالة عدم تخلصه منها.

حلمت بفار ابيض كبير

حلمت بفار ابيض كبير ميت بشرة خير بالتوبة والرجوع عن الأفعال السيئة والتخلص من الصحبة الكاذبة، كما تدل الرؤية على عودة ضمير صاحبها في حالة إن كان يكسب أمواله بطرق غير مشروعة، أما عن الفأر الكبير الذي يراوغ الرائي في المنام فهو خطأ أو علاقة مشبوهة قام بها منذ فترة ولكن مازال ضميره يزعجه من حين إلى أخر.

حلمت بفار ابيض بالبيت

ظهور فأر أبيض في المنزل ثم التخلص منه وطرده المنام يشير الى وجود امرأة سيئة في المنزل قام الرائي بالتخلص منها ومن أفعالها التي كادت أن تخرب المنزل، بينما حلمت بفار أبيض بالبيت” يقع في فخ نصبه الرائي له دلالة على سوء أخلاق صاحب الرؤية وكذبه وخداعه ومحاولته أغواء السيدات وبالفعل ينجح في ذلك.

تفسير حلم فار ابيض يعضني

تفسير حلم فار ابيض يعضني دلالة على التعرض إلى غدر من أقرب الأشخاص، وفي حالة إن كانت العضة شديدة فهنا تدل على سرقة يتعرض لها الرائي من أحد المقربين أيضاً، أما عن الإصابة بمرض نتاج العضه يصبح الحلم إنذار بالتعرض إلى فيروس أو وباء.

تفسير حلم فار ابيض يلاحقني

تفسير حلم فار ابيض يلاحقني” ولكني أحاول الهروب منه من الرؤيا التي تشير إلى صلاح حال الرائي وحسن أخلاقه وفشل كافة ملهيات الحياة أن تأخذه من طريق الحق، كما تدل الرؤيا على اتباع الرائي منهج في الحياة خاص به ولا يستطيع أحد تغييره أو تخطي حدوده، بينما مطاردة الفأر للرائي والالحاق به من الأحلام الغير طيبة حيث يدل على الزواج من امرأة غير صالحة ومخادعه.

الخوف من الفأر الأبيض في المنام 

الخوف من الفأر الأبيض في المنام يدل على وجود العديد من المشاكل في حياة الرائي أو الرائية، كما يشير الحلم إلى الوحدة مما يسبب لهم إزعاج وهواجس، وكلما زاد الخوف من الفأر كلما دل على شدة ما يمروا به وعدم قدرتهم على تخطي ذلك بمفردهم.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button