و

وشاح

وشاح فی المنام

وشاح فی المنام

وشاح فی المنام إذا حلمت أنك رأيت وشاحاً يسقط من ثوب شخص فهذا ينبئ بصحة موافقة مع أصدقاء ممتعين ولن تخيفك الهموم كثيراً أيضاً. إذا حلمت فتاة أنها ترتدي وشاحاً فهذا ينبئ بأنها ستتلقى قريباً عرض زواج موفق لكن سلوكها الطائش سيوقعها في الخطأ. إذا حلمت بفتيات أخريات يلبسن أوشحة فسوف تواجه منافسة في اندفاعها لتأمين زوج. إذا اشتريت وشاحاً فسوف تعيش حياة بسيطة هانئة. إذا حلمت أنها منزعجة أو متضايقة من وشاح فستجد أن امرأة أخرى تزاحمها اجتماعياً على أفراحها وملذاتها ومميزاتها.
وشاح فی المنام إذا حلمت أنك ارتديت وشاحاً فهذا يدل على أنك ستحاول أن تستعيد محبة ومودة شخص مخادع مهذار. إذا اشترت فتاة وشاحاً فسوف تكون مخلصة في علاقتا مع زوجها وتكسب احترامه بسلوكها الدمث الناعم والصريح.

الوشاح رمز إيجابي في المنام 

كل ما يلبسه المرء أو يتزين به، هو في الأحلام رمز إيجابي ومثل ذلك الوشاح والشال وربطة العنق، أما الوشاح في حد ذاته فهووشاح فی المنام  رمز له خصوصية مميزة بالنسبة للمرأة، الوشاح في منامها يدل على ثقتها واعتزازها بنفسها كما يدل على أناقتها في عيون الآخرين.

الوشاح في منام الرجل يرمز إلى المكانة الاجتماعية المرموقة، فمن رأى من الرجال كأنه يضع وشاحا على كتفيه فإنه سوف يحظى بأمر طيب في مجاله العملي. والوشاح في الحلم رمز للنجاح أيضا، ويمكن أن يدل الوشاح على الغنى، خاصة إذا كان من حرير أو كان لونه يميل للبنفسجي أو الوردي.

تفسير حلم الوشاح لابن سيرين

الوشاح في المنام كما أشار العالم الجليل ابن سيرين بأنه دليل على القوة والنفوذ والوصول إلى مكانة عالية ورخاء العيش. حلم رؤية الوشاح الحرير في المنام من الرؤى المستحبة فتدل على الحظ الجيد والأخبار السعيدة والمفرحة. ارتداء الوشاح الطويل في الحلم دليل على الدخول في مشروع ناجح وتجارة كبيرة سيجني منها الرائي الكثير من الأرباح. عند رؤية لبس الوشاح الأسود في المنام دليل على الحظ السعيد والنجاح والتوفيق في كل ما يسعى إليه الرائي. كما يرمز لبس الوشاح على الكتف في المنام إلى الاستقرار والأمان والتخلص من المشاكل والديون وتحقيق الطموحات. رؤيا الوشاح يطير في الحلم تشير إلى السفر ونقل مكان العيش إلى مكان آخر بغرض العمل وزيادة الرزق.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button