و

ويسكي

ويسكي فی المنام

ويسكي فی المنام

ويسكي فی المنام إذا حلمت بويسكي معبأ في زجاجات فإن هذا يدل على أنك سوف تكون حريصاً على مصالحك تحرسها بحيوية ويقظة فتزيد بذلك حجمها. إذا اشتريت الويسكي بمفردك فإن هذا يدل على أنك سوف تضحي بأصدقائك في سبيل أنانيتك. إذا حطمت الويسكي فسوف تخسر أصدقاءك بسلوكك الفظ.
الحلم بالويسكي لا يحمل خيراً كثيراً. ومن المحتمل أن تبرز خيبة أمل في شكل من الأشكال.
إذا رأيت الويسكي أو شربت فإن هذا يعني أنك ستناضل تصل إلى الشيء المرغوب بعد إحباطات كثيرة.
إذا رأيت الويسكي فحسب فلن تحصل أبداً على النتيجة التي تمنيتها وعملت من أجلها.

تفسير حلم الويسكي في المنام

ويسكي فی المنام معنى الويسكي في الحلم يوحي بأنه سيكون لديك العديد من الفرص لكنها ستجعل حياتك اصعب. وستكون تكون شخصًا غير جدير بالاحترام بين الناس وغير محبوبًا في بيئتك الاجتماعية ، وسيزداد مستوى السوء وستحصل على كل ما تريد لكن ستخسر مقابله الاحترام،  إلى جانب ذلك ، قد يمثل الحلم بالويسكي أنك ستربح الكثير من المال وتعيش في رفاهية.

تفسير شرب الويسكي في الحلم

  • يشير تفسير حلم شرب الويسكي إلى أن وضعك المالي سيكون كافياً للعيش بشكل مريح.
  • إذا رايت أنك تشرب الويسكي في حلمك تعني أنه سيكون لديك دخل ثابت على الرغم من أنك لا تعمل.

    تفسير شرب الخمر في الحلم

    ويسكي فی المنام يقول ابن سيرين أن شرب الخمر في المنام يدل على عزل صاحب السلطة من سلطته، وشرب الخمور مال مشبوه فيه حرام، وشرب المنكر في المنام حتى الثمالة وحتى الوصول إلى حالة السُّكر قد يدل على البطر بالمعاش من سعة الحال، ومن رأى في المنام أنه سكران ويمزق ثوبه أو رأى غيره على هذه الحال فذلك دليل بطر وأن الرائي أو من كانت هذه حاله في المنام لا يضبط نفسه ولا يدير النعمة التي هو فيها، ويضيف ابن سيرين أن من رأى نفسه سكران في المنام قد يدل ذلك أيضاً على الأمن والأمان من الخوف لأن السكران لا يخشى من شيء.
    والخمر الممزوجة بالماء في الحلم تدل على تداخل المال الحلال بالمال الحرام واختلاطهما، أو قد تدل هذه الرؤيا على الوقوع في الفتنة، والشرب من الخمر حتى السكر والثمالة مال حرام على قدر ما يرى النائم نفسه سكراناً، أو جهلاً للرجال والنساء (اقرأ تفسير رؤية الشرب والشراب في المنام).

    ويتفق الشيخ النابلسي مع ابن سيرين في تفسير رؤية شرب الخمر في المنام؛ ويضيف أن شرب الخمر غباوة الشارب وجهله، ومن رأى أنه يشرب الخمر في المنام وحده لا أحد يشاركه كأسه فمال حرام، وإن كان من ينازعه الكأس أو يشاركه إياه فذلك يدل على نزاع وخصومة في الكلام على قدر ما يراه النائم في حلمه، وقد يدل شرب الخمر في الحلم على الشفاء من المرض، أو على هموم وغمٍّ يجعل الرائي كالسكران، والله تعالى أجل وأعلم.
    ورؤية الميت يشرب الخمر في المنام تدل على منزلته وراحته في الآخرة فهو منعم لأن الخمر من شراب أهل الجنة، إلا أن يكون الميت عاصياً ومن أهل الخمور ورواد مجالس السكارى أو مقيماً على الخمر عند موته.

    وتضيف مفسرة الأحلام في حلوها عن تفسير حلم شرب الخمر
    شرب الخمر في المنام عموماً يدل على المعاصي والبعد عن المنهج، ومن رأى أنه يشرب الخمر في المنام وهو لا يفعلها في اليقظة فقد يرتكب معصيه بجهالة، أما من رأى أنه يشرب الخمر في المنام مكرهاً فهو يُكرَه على الإثم، ومن رأى أنه يشرب الخمر في المنام من باب التجربة فهو يتكل على نفسه ولا يتكل على الله.
    وشرب الخمر في المنام من غير أن يسكر الرائي فهو يدل على مجالسة محبوب، أما من رأى أنه يشرب الكثير من الخمر في المنام حتى يثمل فهو يأكل مالاً حراماً، ومن رأى أنه يدعو غيره لشرب الخمر فهو يشجع على المنكرات، ومن دعاه أحدهم إلى الخمر في المنام فإن الرائي يصاحب قوم فسق.
    وشرب الخمر في البيت يدل أن الرائي يستأنس في بيته، ومن رأى أنه يشرب الخمر وحيداً فهو يقامر بأفكاره ويكثر أحلام اليقظة، فإن رأى أنه يشرب الخمر مع جماعة من الناس فهو يأكل السحت أو الربا، والله أعلم بحاله.
    وشرب الخمر في الحلم إن كان الرائي يستلذ بها ويستسيغها فذلك أنه يتنعّم بشهواته، أما من رأى أنه يشرب الخمر ولا يستسيغ طعمها فهو يجاري الفساق ويحابيهم، ومن رأى في الحلم أنه يتعرض للعقوبة بسبب شرب الخمر فهو يُسأل عن غفلة أو عن ضرائب.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Check Also
Close
Back to top button