قطار

قطار:
تدل رؤية القطار في الحلم على أنك ستقوم برحلة بعد فترة قصيرة. إذا كنت في قطار لا يقطر عربات وراءه وكان ينطلق مسرعاً فإن هذا ينبئ بأنك ستقلق كثيراً على أمور لا تلبث أن تنتهي لصالحك، إذا رأيت قطار شحن في الحلم فهذا ينبئ بحدوث تغيرات سوف تؤدي إلى صعود نجمك ونجاحك، إذا حلمت أنك جالس على سطح عربة نوم في القطار فهذا ينبئ بأنك ستقوم مع رفيق لا تحبه وسوف تهدر معه الوقت والمال اللذين يمكن لك أن تستفيد منهما بطريقة أخرى أكثر جدوى لذا يتحتم عليك أن تسعى إلى تجنب ذلك الشخص.

‫44 تعليقات

1. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    تقدم لخطبة أختي شاب، استخارت وبعد الفجر رأت هذه الرؤيا
    رأت نفسها مع إثنين من صديقاتها، الأولى اسمها زينب و الثانية مريم ، يركبن القطار. كان القطار عامراً بالفوضى وغير آمين لكنها لم تبالي بما أنها مع صديقاتها و من ثم رأت صديقاتها خارج القطار على الرصيف فغضبت و لم تشعر بالأمان لوجودها هناك . فتقدمت حيث وجدت مكان هادئ وآمن و وجدت كرسي جديد و نظيف لكنه كان مبتل فخافت على ملابسها و لم تجلس وبقيت واقفة ، و إذ برجل قال لها اجلسي لماذا انتي واقفة (لم ترى هذا الرجل) فجلست على نفس الكرسي المبتل اللذي رفضت الجلوس عليه من قبل. وبقيت تتفرج في الخارج منبهر بالمنظر الخلاب، كان القطار يسير وسط بحر هادئ نصفه تحت الماء ونصفه فوق الماء، وإذ بنفس الرجل يقول لها لقد إنكسر كرسيك فقالت صحيح لم انتبه بقيت منشغلة بالمناظر الطبيعية. ثم كأنهم وصلوا إلى مصر( أختي من تونس ) ثم التقت بصديقاتها وقالت لهما لماذا ذهبتما؟ فقالتا نزلنا و اردنا أن نقول لكي هيا معنا لكن ذهب القطار وقال لنا الرجل اذهبا على الأقدام ستصلا قبل القطار ( وحقاً وصلت بعدهما بالقطار ) فقالت خسارة لم تبقيا فكانت المناظر جميلة للغاية .

1. okhti allaho a3lam ya ima ken khatabak wehed o jeyek e tani .7a ta8balih li fatra o be3ed 7adek aw malak mina allah eli howa fi manemek ikalmak o matchofih ..howa lisa3dek al 3aybo aladi fi khatibek….allahi waf9ek

2. {قَالَ لَا يَأْتِيكُمَا طَعَامٌ تُرْزَقَانِهِ إِلَّا نَبَّأْتُكُمَا بِتَأْوِيلِهِ قَبْلَ أَنْ يَأْتِيَكُمَا ذَلِكُمَا مِمَّا عَلَّمَنِي رَبِّي إِنِّي تَرَكْتُ مِلَّةَ قَوْمٍ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَهُمْ بِالْآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ} [يوسف : 37]
    {رَبِّ قَدْ آتَيْتَنِي مِنَ الْمُلْكِ وَعَلَّمْتَنِي مِنْ تَأْوِيلِ الْأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا
    وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ} [يوسف : 101]

3. حلمت بان شاب جاء واخذنى معه على قطار شبه مهجور وليس به كراسى ولكن القطار كان مسرعا جدا وهذا الشاب كان قد طلبنى للزواج قبل ركوب القطار ونحن فى القطار البسنى سلسله من هب وبها دلايات وشكلها جميل وهذا تعبير لاعجابه وحبه لى ثم جلسنا واخرجنا قدمنا خارجا ولكنى شعرت ان هناك خطر قد يصيبه فادخلت قدمى وقلت له احذر وادخلها مسرعا مع ان لم يكن هناك شئ ولكن شعرت بذلك فقط

4. j ai révé que j étais avec ma soeur dans le paradis et on été bouche bé de la beauté aprés j me suis retrouvé dans un train avec un bébé dans mes bras mes soeurs voulais venir mais le train a déja démarré

5. رايت في رؤية انا انا وامي وبنت عمي اسمها فضيلة ركبنا في القطار وانا احمل في يدي صبي صغير . وفي غرف القطار كان نسوة جالة ومعهم عرسة مسطورة وايضا كانت عجوز عندها حنة فدهبة انت عمي واخدة الحناء واعطتني الحناء ووضعتها على يدي الحناء فكان تسقط مني ولما جاءة العجوز ومعها الحناء اعطتني ايها ووضعتها وتبتب الحناء في يدي وكانت تتكلم مع امي واخبرتها انا راح تشتري التمر…….وشكرا ارجو تفسيره
    انا غير متزوج
    الحمدلله اصلي صلاة في وقتها

6. halimto anani konto fi almadrasa wafajatane tahawalate ila 9itarin wa ana koneto wa9ifatan fi alma9sorati alamamiyati wafajatan 3ined i9tirabi mina al mahata kanat ibenaton cha3eroha boto9ali lakine lam ara wajehaha lianaha kanat modiratan daheraha toma mara 3alayha ana 3omri 15 waana azalo aderoso wa3ilmane ana almadrasa alti halimto biha hiya almadrasa alti adroso fiha

7. حلمت باناني مع خطبي السابق بالقطار و كنا الطريق طويل جدا و كانت المناظر جميلة جدا و عند المساء اخذ اللحاف و غطى نفسه و غطاني بنفس اللحاف و ذهبنا الى تركيا و من تركيا ذهبنا الى كندا اين كان يسكن و كانت الرحلة بالطائرة و نزلنا بمكان و ذهب لرؤيتي اولاده و وعد بالرجعة و بعد ذلك ذهبت لتسوق و ممرت على منزل اشخاص اعرفهم و في هذا الاثناء قامو بمطردتنا لاننا مسلمين و لكنني قلت باناني غير مسلمة و هربت و قابلت العديد من الاناس اعرفهه و لكنني لا اذكر لو رجعت في ذلك القطار ام لا

8. الحلم كنت فى فرح ثم طلعت منه الى محطة قطار ركبت القطار لتاخر اصحاب الفرح وركبت القطار مع بنات اخريات على اساس انهم يرجعوا معايا
    المهم القطار وقف فى محطة واتضح انها محطة لسجن كبير والناس وقفا طوابير وفسئلت البنات انتو مش راجعين تانى قالوا ﻻ مش راجعين وقلت واحده قلت لى ان الكلب شمك وريحتك شبة ريحة مسجون هرب وانتى هتقعدى هنا لغاية ما يرجع واتسجنت فى السجن

9. انا حلمت اني ساصعد في قطار ليس له غطاء فقط الارضية و كان هناك معي رجل لا أعرفه في الواقع و هناك رجلان يجعلانا نختار اي قطار نأخذ فانا و ذلك الرجل ركبنا في نفس القطار و كان مملوء ب الفواكه اللذيذة و انطلق القطار مسرعا كدنا أن نقع و بعده وصلنا الى مكان جميل لكن بعدها اصبح الحلم غير واضح ما تأويل هذه الرؤية

10. حلمت ان انا واهلى رايحين نركب قطر وهمة ركبوا وقعدوا عادى وانا كنت واقفة فوق القطر والقطر ماشى سريع ,, وانا كنت خايفة اوى بس ماسكة فى حاجة ووصلنا المحطة من غير اى حاجة وفى حد خدنى من فوق نزلنى ولمة نزلت قولت لماما مش مصدقة ان انا عديت كل الطريقة والحاجات ده وانا واقفة كدا ومن غير ما اقع او يحصلى حاجة قالتلى مش قولتلك متخافيش اديكى نزلتى اهو ومحصلش اى حاجة ؟؟
    يارب يكون خير

وألقيت بحقيبتي على الجهه الاخرى التي اود العبور إليها
    تقول امي أنها لا تتذكر إذا كنت عبرت أم لا
    لكنها رأتني أبكي بشده

12. حلمت قطار ات بسرعة نحوي وانا احمل ولدي الرضيع وفي اخر لحظة تبدل مساره ولم يدهسني مع العلم انه ليس لدي ولد بل بنت

13. حلمت اني اردت ان اركب قطار ولاكن ذهب مسرعا وركضت وراه ولم استسلم وفظلت اركض لحد غروب الشمس وقفزت الاركب به ولاكني طرت بعيدن فوقه واردت ان اموت اصبحت الارض تحتي وغمضت عيني واذا بي وصلت عندة بداية القطار عند السائق وصحت عليه وسحبني ودخلني في القطار وقال عجبن بك لم تستسلمي واصريتي ان تركبي وفظلتي تركضين من الصباح حتى المساء وكان السائق متعجب بي ولاكن دخلت القطار وذهبت بيه

14. السلام عليكم
    رئيت في منامي اني مع خالتي وكنا مسرعتين ونجري تقريبا من اجل ان نصل الى القطار ف مررنا من شخص دلنى على مكان القطار فقال لي انت تعرفينني لقد مررتي من هنا مسبقا فقلت نعم فقال مااسمي فقلت (حسين) ثم اسرعنا الى القطار لوجدناه يتحرك فلحقنا به وصعدنا به لكنه كام ميرعا جدا

15. حلمت اني كنت اسبح في البحر وكان في حجر كبيرررر بالبحر وكانت تؤلم رجلي ووصلت لنهاية البحر وكانت الارض قاسية وحيت وصلت للنهاية كانت نهاية البحر قطااار يمر سريعااا وكان به طفل اعرفه وابتسم لي ولكن كنت انظر من اخر البحر علي هذا القطار كان فوقي تمام وجلست اتحدث مع رفيقتي عن هذا الطفل وعن جمال بسمته

16. تقدم لي شاب للخطبة فصليت صلاة استخارة و بعدها حلمت بان الشاب في بيت جدتي كل عائلتي مع وجود كلبين نائمين و احد اقربائى لمح عن زواجي و بعدها رجعت انا و عائلتي و الشاب في القطار و فجاة نزل في محطة ليلتكي بصديق و دهب معه فنزلت ان والعائلة لانتظاره فراينا في بعض البيوت نساء عاريات مع اوادهن

17. حلمت اننى مع بنت ولكن لااتذكر شكلها وانا اتذكر اننا كنا نحب بعضنا فعندما جاء القطار ركبت انا وهى لا واخذت انظر لها وهى تجرى وراء القصار وعندما توقف كان امامى اناس فنزلوا منه وعندما حان دور اسرع القطار فجاة فقفزت منه ورايتها اتيه واحتضنتها كما ولو كنا مشتاقبن لبعضنا ارجو التفسير بسرعة

18. بسم الله الرحمن الرحيم أخواتي اخوتي المسلمون انني اجمع كل أحلامكم و ردودكم في تفسير علمي و شرعي واحد كل من حلم بالقطار باي شكل من الأشكال او اي نوع من الأنواع فان الملائك تحدره من غدر الزمان و عقباته التي سيمر بها كانت سلبية او إيجابية الصديق او الصديقات او الأخوات او العائلة في القطار هو الفراق مع مر الزمان

19. حلمت اني كنت في سينما 8D وانتضر دوري لكي ادخل واتفرج حين انتضاري كان مارا قطار صرت ابعد الناس على سكته وقلت ابتعدو سيمر القطار فإبتعد الجميع وبقيت جانب القطار واذ به يمر ورأيت غبار القطار وبسمعت صوته ولم اره وبعدها وقفت بجنب طاولة وقلت متى يأتي دورنا لنتفرج واذا بي اخ زوجي يقولو لي ان ابنتي ارين نهضت من النوم انها تبكي حزنت لاني لم اشاهد السينما وقلت سأذهب لاراها وحين استيقضت كانت بالفعل ابنتي تبكي

20. رايتني اركب القطار واقتطعت تذكرة السفر واعطيت الثمن لامراة تقطتع التذاكر لكنها لم ترجع لي ما تبقى ولم اهتم للامر

21. سلام عليكم رايتو قطار عا جبل بس مش كتير عالي الجبل متل تلي و انا لي عم بحرك القطار طلوع و نزول و خلي يسرع و فجاءة صار القطار سيارا و رانجات بس كلن فخمين

22. رايتو قطار طويل و انا لي بي مشي بس انا و عالطريق بمشي بي الاة بي تلي عالية شوية و فجاءة صار سيارات و رنجات فخمي

23. رأيت نفسي راكب القطار, لكني نسيت ان اقطع التذكرة, فقلت في نفسي لعل شرطي مراقبة التذاكر سيغرمني و كنت خائف و قلت في نفسي سـنزل اول محطة يقف القطار! لكن رأ يت نفسي وصلت الي المكان الذي قصدته من دون مشاكل!

1. راى صديق اخي انه مع جماعة من اصدقاءه و اخي معهم انهم كانو يمشون هلى سكة الحديد و اذا بقطار اتي و كلهم ابتعدو عن الطريق الا اخي لم يبتعد فاخذوا صدقاءه ينادوه لمن دون جدوى و دهسه القطار

1. حلمت أني على متن قطار و كنت مع رجل و هذ الرجل على أساس حبيبي و فجأة تركني وحدي و لم أجده ثم أصبح القطار يجري بسرعة فائقة ثم وقف في مكان كأنه تركيا و لافتة مكتوب فيها أنقرة و أنا لم أعرف ماذا أفعل فجاءت مرأة جميلة متدينة قالت لاتخافي أنا معكي و أخذتني من يدي و نزلنا قطار مرأة كانت جميلة كاللملاك

24. السلام عليكم
    انا من فتره حلمت حلم و حسه انه معناه كبير فا ممكن تفسير
    كان هناك امواج عاليه جدا وكانت اعلى من العماير وكانت لونها وردى فاتح و مائله الى الشفافيه كان هناج موجتان واحده على اليمين و الاخرى على اليسار وكان فى هده المكان لا يوجد بحار او محيطات ولا اعلم من اين اتت هذه الامواج وكان الناس يغرقون بسببها و كانت ساجنه فمن دخل فيها مات على الفور
    وكان هناك قمر فى اخره(الربع الاخير منه) تفتت وبعيد قليلا لكنه يشكل شكل القمر الدائرى و خرج منه قمر مشابه له فى الشكل و الفتت وكانا يدوران حول بعضهم ببطىء والسماء كانت زرقاء قاتمه تميل الى الاسود وكان الجميع يهرب وكنت ابحث عن اهلى وانا خائفه عليهم وكانها يوم القيامه حيث يموت جميع من فى الارض ودخلت محل من الزجاج ووجت به اناس كثيره ووجت عائلتى ايضا وكان الماء يتسرب من تحت الزجاج وكان يقترب منا فحزرت الجميع ان يبتعد عنه لانه ساخن جدا ولكن عندما اقترب الماء من قدمى وكان بارد مثل مياه السنبور ( الحنفيه) و حينه دعوت الله ان يكون هذه حلم وانت سالتزم فى الصلاه ودعوت انه اذا كان حلم استيقظ منه
    وبعد الدعاء استيقظت فورا
    ملاحظه( عندما حلمت بهذه الحلم لم اكن ملتزمه فى الصلاه لكن الان انا ملتزمه و الحمد لله)

25. السلام عليكم و رحمة الله تعالى أنا مقبلة على إمتحان مصيري و نمت أنني داخل قطار يتحرك أخذني لأماكن عديدة و توقفت في محطات مختلفة و لكن آخر محطة للقطار كانت بيتي القديم

26. لقد حلمت انني راكبة قطار للسفر الى مدينة الرباط انا و صديقاتي فحدث ان نزلت في محطة اخرى فهرب القطار و كنت اجري لالحقه مع ان الساءق راني اجري فلم يتوقف الا عند وصوله للمحطة التلية فركبت القطار وقلت لصديقاتي ليس لدينا مكان نبيث فيه في مدينة الرباط لما لانبيث عند جدتي في مدينة المحمدية وبعدها ندهب للرباط اجابت صديقتي لدي ابنة عمي في الرباط سندهب عندها فدهبنا الى الرباط . ( الحالة الاجتماعية مخطوبة)نحضر للخطوبة(عاءلثي وعاءلة خطيبي) ونحن الان انا وخطيبي على خلاف لاكتر من شهر لا نتحدت

27. أرجو تفسير حلمي، أنا حلمت أني سافرت أنا و صديقتي في القطار دون علم اهلي، كان القطار جميلا و غاية في الروعة يشبه القصور من الداخل تجولنا فيه كثيرا لكثر جماله لينتهي بنا المطاف الى غرفة واسعة جدا نجد فيها امراة في مقتبل العمر تحمل رضيعها في يدها، بعدها لم اجد نفسي سوا وحيدة في الخلاء صديقتي ليست معي و انا لا اعرف المكان، لم اجد نفسي سوى امام رجل يهددني بسيفه كي يسرقني كان الناس ملتفين حولنا الا انهم لم يحركو ساكنا كانت معهم امي و اختي و قد عرفوا اني سافرت دون علمهم و بدات امي بتوبيخي لكن ذلك الرجل لم يسرقني اخذه الشرطة

28. حلمت اان كان في درفه عندنا في الدولاب انا فتحتها لاقيت تلات صواني فضه كبار ولاقيت ظرفين فيهم فلوس ورق بس عمله غريبه وراكبه عل سطح القطار وشوفت حجات مبهره ورائعه من فوق وبحر وعالم تاني جميل

29. salam o3alaykom
    7lamt b rassi rakba f 9itar ana okhalti smaytha asmaa f nafss sin dyali okan ghadi b sor3a kbira oza3ma ana li kan 3andi telecomande bache nwa9fo otalhit bel klam m3aha hta akhir lahda 3ad wa9fto hit kan ghaynsadam m3a l7ayt meli hbat galiya sayad li say9 l9itar ghir bel ichara raddi balak mara khra

30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حلمت اني ركبت قطار مع شخص كنت أعرفه وكانت طفله صغيره وقلت لهذا الشخص لقد كنا ركبين القطار في البيت ولأن خرجنا الي خارج البيت وكان هو ماسك يدي

31. السلام عليكم رءيت اني كنت على متن قطار مسرع كنت جالسة ومرتاحة البال كنت اتكلم مع اشخاص يبدو انهم يقربوناني لكن لاذكر ان كانو من الاقارب او لاصديقاء الى ان نتبهت على عبور المحطة التي كان من المفترض النزول فيها وكنت قد تجاوزتها بكثير وكان الشمس على وشك الغروب ورحت اقول في نفسي كيف سارجع الى المحطة والوقت متاخر